أخر الاخبار

 

طلعت يوسف يطرد صفقات إيهاب جلال من الإسماعيلي .. صفقتين جديدتين في الاتحاد السكندري .. فاركو يتعاقد مع 14 صفقة .. سموحة في ورطة قبل مواجهة بيراميدز .. المصري يواجه سلطات الموارد الأوغندي في الكونفدرالية

19 سبتمبر 2021 الساعة 3:19 مساء
طلعت يوسف يطرد صفقات إيهاب جلال من الإسماعيلي .. صفقتين جديدتين في الاتحاد ا


مهاب ممدوح


أعلن نادي فاركو ضم عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش والأهلي السابق لمدة ثلاثة مواسم.

وبات عمرو جمال الصفقة رقم 14 لنادي فاركو الذي يقوده مجدي عبد العاطي.

وكان فاركو تعاقد مع كل من: الجزائري رزقي حمرون من شبيبة القبائل، محمد فؤاد من العين السعودي، النيجيري كينجسلي سوكاري والتونسي عزمي غومة من الصفاقسي التونسي، محمود عماد من بتروجيت، عبدالله بكري ومحمود حمادة من بيراميدز، أحمد مودي من مصر المقاصة، رامي صبري من إنبي، أحمد الصغيري من أسوان، علاء سلامة من الإنتاج الحربي، مصطفى حمادة من كفر الشيخ، ومحمد صبحى حارس مرمى الزمالك.

يذكر أن فاركو يواصل تدعيم صفوفه استعدادا لتدوين أول مشاركة له في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجديد 2021/2022.




صفقتين جديدتين في الاتحاد السكندري

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، من حسم التعاقد مع صفقتين جديدتين، لدعم الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.
 
مسؤولي الاتحاد اقتريا من التعاقد مع خالد رسلان لاعب وسط غزل المحلة السابق، وأحمد حسين ميسي مهاجم فريق الناشئين بنادي إنبي.
 
ويأتي التعاقد مع رسلان بعد رحيله عن زعيم الفلاحين بدون مقابل، بينما خضع ميسي للاختبار في مباراة الاتحاد الودية التي أقيمت أمس السبت أمام فريق الشباب بالنادي، وتم ترشيحه من خلال إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي السكندري، والذي سبق له تولي رئاسة قطاع الناشئين بإنبي.

يشار إلى أن الاتحاد أنهى الدوري هذا الموسم في المركز السابع، برصيد 48 نقطة، ويسعى لتحسين ترتيبه في الموسم الجديد.




طلعت يوسف يطرد صفقات إيهاب جلال من الإسماعيلي

 أخطرت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة، الثنائى باولن فوافى لاعب مصر المقاصة السابق وصلاح ريكو لاعب إنبى بصعوبة إتمام التعاقد بعد رفض طلعت يوسف المدير الفنى للفريق التعاقد معهما. وكانت اللجنة الفنية قد أنهت كل تفاصيل التعاقد مع اللاعبين بناءً على رغبة إيهاب جلال المدير الفنى السابق للدراويش والذى رحل لتدريب بيراميدز ، ومع قدوم طلعت يوسف استطلعت اللجنة رأيه فرفض إتمام الصفقتين مؤكداً أن مستوى اللاعبين مشابه للمتواجدين بالفريق ولن يشكلا إضافة جديدة وبالتالى تم التراجع عن الصفقتين.
واستقر طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على دخول فريقه معسكرا مغلقا بالإسكندرية فى الفترة من 26 سبتمبر حتى 12 أكتوبر المقبل استعداداً للموسم الجديد، وذلك لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للمرحلة المقبلة، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات عن انطلاق النسخة الجديدة من الدورى فى الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.
 
على صعيد مختلف، يواصل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان تلقى طلبات الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادى حيث يستمر فتح باب الترشح حتى الأربعاء المقبل، وذلك يومياً من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، عدا اليوم الأخير فسيكون تلقي طلبات الترشح حتى الساعة السابعة مساء، ومن المنتظر أن تعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم 31 أكتوبر المقبل.




 
سموحة في ورطة قبل مواجهة بيراميدز
أكد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن فريقه يعاني من ظروف صعبة قبل مواجهة بيراميدز، في مسابقة كأس مصر.
ويلتقي سموحة مع بيراميدز، الجمعة المقبل، في إطار مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.
وقال أحمد سامي في تصريحات إذاعية: «نواجه مشكلة كبيرة قبل مباراة بيراميدز، نظرًا لعدم جاهزية الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، للمشاركة في المباراة».
وأضاف: «سوف نضطر لخوض المباراة بالقوام الأساسي للفريق من الموسم الماضي، على الرغم من رحيل أكثر من لاعب عن صفوف الفريق، على رأسهم مصطفى فتحي وأحمد عبدالقادر، بعد انتهاء إعارتيهما من ناديي الزمالك والأهلي».
وأشار: «كان لدينا رغبة في ضم بعض الصفقات ولكن لم نستطع التعاقد معهم بسبب طلب اللاعبين الحصول على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد»، مشيرًا: «هناك أندية تمكنت من تدعيم صفوفها بشكل قوي، مثل فيوتشر، الصاعد حديثًا للدوري».
وتابع: «فيوتشر يستطيع بالصفقات التي تعاقد معها المنافسة على لقب بطولة الدوري وليس على البقاء».
 
 
المصري يواجه سلطات الموارد الأوغندي في الكونفدرالية

يواجه فريق المصري البورسعيدي، نظيره سلطات الموارد الأوغندي، في الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين المصري وبطل أوغندا خارج مصر أحد أيام  15 ،  16 ، 17  أكتوبر المقبل، بينما ستقام مباراة العودة بمصر  أحد أيام  22 ، 23 ،  24  من نفس الشهر.

وكان فريق سلطات الموارد الأوغندي  قد صعد إلى الدور التمهيدي الثاني بعدما تخطى عقبة فريق البن الأثيوبي في مجموع المباراتين بنتيحة خمسة أهداف مقابل هدفين، حيث فاز  في المباراة الأولى بملعبه بهدفين لهدف ، قبل أن  يعود للفوز في مباراة الإياب التي جرت اليوم خارج ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

يذكر أن المصري البورسعيدي أعلن تعيين التونسي معين الشعباني، مديرًا فنيًا للنسور الخضر، خلفًا لعلي ماهر، المدير الفني لفيوتشر إف سي.

اخبار الزمالك

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار هام من جانب الإدارة قبل بدء مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري نايل في الموسم الجاري. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك اتخذت قرارا بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني قبل أن تتساوى جميع الأندية في المباريات خلال الدور

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد