أخر الاخبار

 

صدام منتظر بين كارتيرون وفاروق جعفر بسبب خليفة الذئب

22 سبتمبر 2021 الساعة 11:29 صباحا
صدام منتظر بين كارتيرون وفاروق جعفر بسبب خليفة الذئب


سارة عبد الباقي
 
مازال ملف خليفة أسامة نبيه في الجهاز الفني للزمالك لم يتم حسمه بعد وذلك بعدما قدم أسامة نبيه استقالته من الجهاز الفني بسبب كثرة الأزمات وعدم حصوله على بعض مستحقاته المالية الأمر الذي أغضبه ورحل عقب تتويج الزمالك بلقب الدوري.

ورغم محاولات حل الأزمة وتدخل البعض لعودة أسامة نبيه، مازالت عودته لم تحسم بعد خاصة في ظل غضب الإدارة من الطريقة التي اتبعها نبيه في تقديم استقاله عبر السوشيال ميديا، في الوقت الذي يتواجد به أكثر من مرشح للدخول في منصب أسامة نبيه خلفا له.

ويلعب فاروق جعفر محورا هاما في تلك الأزمة حيث يريد فاروق جعفر أسماء معينة تأتي لخلافة لأسامة نبيه وعلى رأس تلك الأسماء عصام مرعي الذي يعد صديقا مقربا لفاروق جعفر وكذلك أيمن منصور.

ويأتي أيضاً من ضمن الأسماء المرشحة حمادة عبداللطيف مع ترديد اسم أحمد سمير الظهير الأيمن السابق للزمالك وأحمد عبدالرؤوف لخلافة أحمد عبدالمقصود الذي عاد لتدريب فريق الصقر في دوري الدرجة الثانية السعودي، ولكن عصام مرعي يعد هو الأقرب حتى الآن بدعم كامل من فاروق جعفر الذي يريده أن يكون عينه داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك حاليا، كنوع من أنواع الكيد في ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق الذي ظهر في الصورة مؤخراً وقام بتوزيع مكافآت مالية خاصة للاعبين بعد التتويج بالدوري من حسابه الخاص، ووعد بحل أزمة المستحقات المتأخرة لهم.

وتلوح في الأفق أزمة جديدة بين كارتيرون مدرب الزمالك وفاروق جعفر حيث يصر الأخير أيضاً على انضمام أحد النجوم السابقين في منصب مدير الكرة بالجهاز الفني، في الوقت الذي يرى فيه المدرب الفرنسي عدم حاجته للأمر حيث يريد الأخير أن يكون له كل الصلاحيات دون تدخل من أي فرد بالجهاز الفني.

ومازال فاروق جعفر رافضا لذلك في ظل رغبته في أن يكون هناك مدرب عام مصري من اختياره وكذلك مدير كرة يسيطر على اللاعبين ويقوم بحل الأزمات الداخلية في الفريق وبين هذا وذاك مازالت المعركة في انتظار الحسم، حيث من المنتظر أن يكون هناك جلسة مع كارتيرون لعرض عليه بعض الأسماء المرشحة لخلافة أسامة نبيه وكذلك فتح ملف مدير الكرة من جديد ومحاولة إقناعه بالأمر.

وبالنسبة لعودة أسامة نبيه مرة أخرى مازالت عودته محل الشكوك رغم تدخل بعض الوسطاء لعودته ولكن مازال الغضب يسيطر على إدارة الزمالك بسبب طريقة رحيله، وكذلك يقف كارتيرون في أمر عودته خاصة أنه كان يريد أن يطيح به منذ عدة أشهر.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد