أخر الاخبار

 

عاااااجل .. التظلمات تعلن عقوبة شيكابالا الجديدة واللاعب يقرر التصعيد .. وجالاتا سراي يحسم مصير بلدوزر الزمالك

22 سبتمبر 2021 الساعة 5:24 مساء
عاااااجل .. التظلمات تعلن عقوبة شيكابالا الجديدة واللاعب يقرر التصعيد .. وجا


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة تخفيف عقوبة  شيكابالا 8 مباريات وتغريمه فقط 250الف جنيه

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته لجنة التظلمات اليوم للبت فى شكوى تظلم نادى الزمالك

وكانت لجنة المسابقات قد قررت ايقاف شيكابالا 8 اشهر وتغريمه 500الف جنيه بعد المشادة مع المهندس احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة فى مباراة الزمالك والبنك الاهلى.


وكان مسئولو نادى الزمالك، قد تعجلوا لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجى من أجل النظر فى التظلم المقدم ضد عقوبة إيقاف محمود شيكابالا لاعب الزمالك لمدة 8 أشهر على خلفية أزمة احتفالية درع الدورى.
ويرغب الزمالك فى اتضاح الصورة كاملة من أجل تحديد مصير الفهد الأسمر من الانتظام فى التدريبات الجماعية لفريقه، وتحديد الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون العناصر التى سيعتمد عليها مع بداية الموسم الجديد.
وكانت اللجنة طلبت نص تصريحات رئيس اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، والتى قال خلالها إن شيكابالا لم يسبه ولم يسمع أى سباب أيضًا، لإدراجه ضمن المستندات المطلوبة التى سيتم مناقشتها فى الاجتماع المقبل للجنة.
 
وجاء نصل القرار كالتالي:
قررت لجنة الاستئناف في اجتماعها اليوم برئاسة المستشار عادل الشوربجى وبحضور الأعضاء المستشار ابراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة والمستشار جمال عبد المنعم مايلي:

أولا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد القرار الصادر عن لجنة المسابقات بتغريمه 100 ألف جنيه للسباب الجماعي و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة محل العقوبات .. قررت اللجنة قبول التظلم شكلا ورفضه موضوعا.
ثانيًا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه حازم إمام بإيقافه 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي .. قررت اللجنة تأييد عقوبة الإيقاف لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه، كما قررت اللجنة تخفيض الغرامة إلى 50 ألف جنيه.
ثالثًا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه محمود عبد الرازق بالإيقاف 8 شهور وغرامة 500 ألف جنيه .. قررت اللجنة بعد الإطلاع على ما تضمنه تقريري حكم المباراة ومراقبها تعديل القرار والاكتفاء بالإيقاف ثمانية مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.
 
أول قرار من شيكابالا على العقوبة
قرر محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك التصعيد ضد عقوبة لجنة الاستئناف بإيقافه ٨ مباريات وتغريمه ٢٥٠ ألف جنيه.
وكشف مصدر مقرب من قائد القلعة البيضاء عن أن اللاعب سيتخذ  الاجراءات القانونية التصعيدية  أمام لجنة التسوية والتحكيم وسيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

وكانت  لجنة الاستئناف  باتحاد الكرة قررت تخفيف عقوبة شيكابالا للإيقاف ٨ مباريات  وتغريمه فقط 250 ألف جنيه

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته اللجنة اليوم للبت فى شكوى تظلم نادى الزمالك
وكانت لجنة المسابقات قد قررت ايقاف شيكابالا 8 أشهر  وتغريمه 500 ألف جنيه بعد المشادة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة فى مباراة الزمالك والبنك الاهلى.





تعرف على مصير مصطفى محمد مع جالطة سراي

مهاب ممدوح
كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالطة سراي التركي، اتخذ قرارًا بشأن مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المعار من الزمالك، مصطفى محمد، وشرط أحقية الشراء المستحق بحد أقصى شهر ديسمبر  2021.

وأفادت صحيفة "فوتو سبور" التركية، أن جالطة سراي قرر عدم التعجل في اتخاذ أي قرار بشأن مصطفى محمد حتى ديسمبر المقبل، في ظل وجود حالة من التردد بشأن اللاعب، الذي لم يعد مفيدًا، كما وصفت، للجهاز الفني بقيادة فاتح تريم.

انتقل مصطفى محمد الى جالطة سراي على سبيل الإعارة،  لمدة موسم ونصف من الزمالك في يناير الماضي مقابل مليوني دولار، مع شرط أحقية شراء في ديسمبر بقيمة 4 ملايين دولار لضم اللاعب نهائيًا.

والجدير بالذكر أن اللاعب   لم يحرز هذا الموسم أي هدف رغم مشاركته في 11 مباراة مع جالطة سراي، وهو أمر مزعج  لأن المهاجم المصري كانت بدايته جيدة للغاية مع الفريق

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد