أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الشوربجي يتحدي شيكابالا.. سقوط ماجدة الرومي على المسرح .. تنسيق الدبلومات الفنية 2021 .. موعد طرح لعبة FIFA 22

23 سبتمبر 2021 الساعة 12:18 مساء
ترند مصر اليوم | الشوربجي يتحدي شيكابالا.. سقوط ماجدة الرومي على المسرح .. تنس


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
عادل الشوربجي: شيكابالا لا يحق له التظلم لأي جهة في مصر
أكد المستشار عادل الشوربجي أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك لا يحق له التظلم على العقوبة التي صدرت ضده اليوم من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.
وقال الشوربجي في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" على شاشة قناة الحياة :"شيكابالا لا يحق له التظلم لدى أي جهة في مصر على قرار إيقافه ولا يحق له التظلم لدى مركز التسوية والتحكيم".وتابع :"اللاعب من حقه التظلم في الفيفا".
 
 
تنسيق الدبلومات الفنية 2021

تتيح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، رابط تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2021 لطلاب الشهادات الفنية المختلفة، تنفيذا لقرارات اللجنة العليا للتنسيق برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث تستقبل المرحلة الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية «التجارية، الصناعية، الزراعية، والسياحة والفنادق» بحد أدنى 60%، والطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة «الصناعية، التجارية، الخدمة الاجتماعية، والسياحة والفنادق»، ودبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي، وذلك بحد أدنى 60%.

وحددت الوزارة الحد الأدنى لتنسيق الدبلومات الفنية 2021 الذي ينطلق خلال ساعات بنسبة 60%، للطلاب الحاصلين على شهادة دبلوم المدارس الفنية المتقدمة «الصناعية، التجارية، السياحة والفنادق، والزراعية» نظام الخمس سنوات، بحد أدنى 60%، والطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس «السالزيان الدون بوسكو، دبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل، ومركز التكنولوجيا المتميز».

ووضعت وزارة التعليم العالي، الحد الأدنى لتنسيق الدبلومات الفنية 221 بالنسبة للطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية للتمريض «شعبة تمريض» التابعة للجامعات والمعاهد الفنية الصحية «فتيات تمريض»، شرط اجتياز الطلاب امتحان القدرات 2021 الذي عقد في الكليات خلال الفترة الماضية، بنسبة 75%.

وبالنسبة للطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع نسبته أقل من 75% حتى 65%، تقدم أوراقهم مباشرة للمعاهد العليا الخاصة للخدمة الاجتماعية، حيث يتم قبولهم في الفرقة الثالثة بهذه المعاهد، وذلك في إطار الاستعداد لانطلاق تنسيق الدبلومات الفنية صباح اليوم الخميس، وتستعد معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعات الحكومية، لاستقبال الطلاب الراغبين في تسجيل الرغبات، مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بينما يعمل الموقع الإلكتروني للتنسيق طوال 24 ساعة، لاستقبال رغبات الطلاب.


 
 
سقوط ماجدة الرومي على المسرح
تعرضت الفنانة ماجدة الرومي، لموقف محرج قبل قليل، على هامش إحياءها لحفلٍ غنائي، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، المُقام حاليًا في شمال الأردن، إذ أصيبت بوعكة صحية مفاجئة، خلال تواجدها على خشبة المسرح.

وكشفت مصادر من داخل الحفل، عن تفاصيل أصعب 10 دقائق، لـ ماجدة الرومي، موضحة أنها اختل توازنها بشكلٍ مفاجئ، عقب ثوانٍ قليلة من غناءها لأغنية «أحبك أنا»، متابعة: «والجمهور بيحييها على الأغنية فجأة لاقيناها تحاول السيطرة على أعصابها والإمساك بستاند الميكرفون لتستند عليه وامتلاك توازنها مجددًا».


 
 
موعد طرح لعبة FIFA 22

اقترب موعد طرح لعبة FIFA 22 رسميًا وسط انتظار وترقب من عشاق اللعبة، وتم توفيرها للتجربة عبر مشتركي خدمة «EA Play» عبر أجهزة الحاسب والأجهزة المنزلية، وذلك قبل أسبوع من الإصدار الرسمي.
يوفر لك التطبيق المصاحب أو ما يسمى بتطبيق الويب، فريق FIFA Ultimate معك أينما ذهبت، ويمكنك شراء لاعب جديد لفريقك وقتما أردت ذلك وبدون أي مشكلة.

كما سيمكنك إكمال التحدي الخاص ببناء الفريق بعيدًا عن الجلوس أمام الجهاز المشغل للعبة، فمن خلال فيفا ويب آب والتطبيق المصحاب ستنفذ كل ما تريد عمله.

ومن الطبيعي أن يظهر تطبيق قبل زمن كبير من الطرح الرسمي ويمكنك الاستفادة من ذلك عبر الاختيارات الصائبة وهو ما سينعكس إيجابيًا على الرصيد في حسابك.

من المفترض أن يتم إصدار تطبيق فيفا 22 ويب آب Ultimate Team mode في يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري وذلك بعد طول انتظار.

وسيتمكن المشاركين من بدأ الفاعليات باختيار مرحلة الوصول المبكر والتي تصل مدتها إلى 10 ساعات وستوفر لك الفرصة التجريب الأول.

وشهدت السنوات الماضية تنشيط تطبيق FUT على الموقع الإلكتروني عند الساعة الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لن يتمكن الأشخاص الذين يرغبون في تكوين فريق جديد بوضع Ultimate Team للمرة الأولى في فيفا 22، لأن هذه الخدمة متاحة فقط «للاعبين القدامى» في FUT وهو ما يسبب مشكلة في سوق الانتقالات للجدد.

وسيتطلب منك تنزيل الإصدار الأولى التجريبي من FIFA 22 لمدة تقترب من الـ10 ساعات وذلك من خلال تفعيل الاشتراك في خدمة EA PLAY مع بداية يوم 22 من الشهر الجاري مع اللعب وفتح سوق الانتقالات.

وستكون الخطوة الثانية هي شراء إصدار Ultimate من لعبة فيفا بجانب الحصول على الوصول المسبق لمدة 4 أيام مع استخدام تطبيق الويب أو التطبيق المصاحب قبل نزول الإصدار الرسمي، وسيتم طرح الإصدار القياسي مع بداية شهر أكتوبر.

يوفر لك التطبيق المصاحب أو ما يسمى بتطبيق الويب، فريق FIFA Ultimate معك أينما ذهبت، ويمكنك شراء لاعب جديد لفريقك وقتما أردت ذلك وبدون أي مشكلة. كما سيمكنك إكمال التحدي الخاص ببناء الفريق بعيدًا عن الجلوس أمام الجهاز المشغل للعبة، فمن خلال فيفا ويب آب والتطبيق المصحاب ستنفذ كل ما تريد عمله.

ومن الطبيعي أن يظهر تطبيق قبل زمن كبير من الطرح الرسمي ويمكنك الاستفادة من ذلك عبر الاختيارات الصائبة وهو ما سينعكس إيجابيًا على الرصيد في حسابك.

من المفترض أن يتم إصدار تطبيق فيفا 22 ويب آب Ultimate Team mode في يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري وذلك بعد طول انتظار. وسيتمكن المشاركين من بدأ الفاعليات باختيار مرحلة الوصول المبكر والتي تصل مدتها إلى 10 ساعات وستوفر لك الفرصة التجريب الأول.

وشهدت السنوات الماضية تنشيط تطبيق FUT على الموقع الإلكتروني عند الساعة الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لن يتمكن الأشخاص الذين يرغبون في تكوين فريق جديد بوضع Ultimate Team للمرة الأولى في فيفا 22، لأن هذه الخدمة متاحة فقط «للاعبين القدامى» في FUT وهو ما يسبب مشكلة في سوق الانتقالات للجدد. وسيتطلب منك تنزيل الإصدار الأولى التجريبي من FIFA 22 لمدة تقترب من الـ10 ساعات وذلك من خلال تفعيل الاشتراك في خدمة EA PLAY مع بداية يوم 22 من الشهر الجاري مع اللعب وفتح سوق الانتقالات. وستكون الخطوة الثانية هي شراء إصدار Ultimate من لعبة فيفا بجانب الحصول على الوصول المسبق لمدة 4 أيام مع استخدام تطبيق الويب أو التطبيق المصاحب قبل نزول الإصدار الرسمي، وسيتم طرح الإصدار القياسي مع بداية شهر أكتوبر.
 
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد