أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أمطار على القاهرة .. تصريحات كومان .. عودة ياسمين عبد العزيز .. موعد مباراة بيراميدز وسموحة

24 سبتمبر 2021 الساعة 1:30 مساء
ترند مصر اليوم | أمطار على القاهرة .. تصريحات كومان .. عودة ياسمين عبد العزيز ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
تصريحات كومان
 
مهاب ممدوح
أثارت تصريحات المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عقب التعادل مع قادش أمس سلبيا في الليجا غضب جماهير الفريق الكتالوني.

وأشار كومان في تصريحاته عقب المباراة إلى أنه يرى أن فريقه قدم مباراة قوية رغم السقوط في فخ التعادل مع قادش مشددا على أن فريقه أجهد لاعبي قادش.

وقال إن الفرص التي سنحت لفريقه ولم يتم إستغلالها السبب الأساسي في ضياع الثلاث نقاط والتعادل خلال مباراة قادش.

وعن مستقبله قال إن الفوز في المباريات المقبلة سوف يجعله يستمر أما الخسارة ستجعل النادي يبحث عن مدرب جديد وهو يعلم ذلك جيدا مشددا على أن علاقته بخوان لابورتا رئيس النادي جيدة للغاية ولكن هناك جلسة للحديث عن بعض الأمور خلال الفترة المقبلة.

وحول تأثير رحيل ليونيل ميسي قال إن ميسي كان طاغية يمتلك قدرات غير طبيعية وبالطبع رحيله مؤثرا ولكن الحياة لا تتوقف نحن نريد الفوز بالألقاب والقادم سيكون أفضل إذا واصلنا العمل بقوة.
وحول طرده خلال مباراة قادش قال:  "في هذا البلد يطردونك على أي شيء، لقد رأى الجميع أن هناك كرتين في الملعب باستثناء الحكم، هذا يتحدث عن نفسه".

وأتم: "لم يكن الطرد بسبب التوتر، لقد أخبرت الحكم الرابع بأن هناك كرتين في الملعب لكنهم هنا يطردونك دون أي سبب"

وفتحت رابطة الدوري الاسباني تحقيقا في تصريحات المدرب بشأن طرده فمن المتوقع أن يتم توقيع عقوبة خاصة عليه بسبب تلك التصريحات.
 
أمطار على القاهرة
صرحت هيئة الأرصاد الجوية، بأنه من المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى أمطارا بنسبة 30% يوم الجمعة المقبل.

وأضافت، أن السواحل الشمالية وشمال الدلتا، يشهدان يومي الخميس والجمعة المقبلين، أمطارا على فترات متقطعة من اليوم، كما يتعرض البحر الأبيض المتوسط لحالة من الاضطرابات في أحوال الملاحة البحرية.

وأكدت الأرصاد ، أن البلاد ستشهد غدا الخميس انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة بعد موجة الحر التي شهدتها من الأحد الماضي وتنتهي اليوم الأربعاء.

وتبقى الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحا على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، أما بالنسبة للرياح فالرياح نشطة على السواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء والقاهرة أحيانا وهذا يلطف من حرارة الطقس ويعطى شعورا بتحسن الجو.

وأضافت الهيئة، أن درجات الحرارة على مدار الأيام الماضية شهدت ارتفاعا بشقيها العظمى والصغرى.

ولكنها طمأنت المواطنين، موضحة أن الحرارة تبدأ في انخفاض تدريجي على أثر زيادة تأثير المرتفع الجوي ووجود منخفض في طبقات الجو العليا الجوي حيث تنخفض درجات الحرارة الى 31 درجة على القاهرة، الخميس المقبل.
 
 
موعد مباراة بيراميدز وسموحة
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام مباراة سموحة وبيراميدز في مسابقة كأس مصر 2020/2021.

ويواجه سموحة فريق بيراميدز في السابعة مساء اليوم الجمعة بإستاد السويس الجديد في دور الـ16 لكأس مصر.

ويدير أمين عمر مباراة سموحة وبيراميدز، ويساعده كل من أحمد حسام وسمير جمال، ومحمود رشدي حكما رابعا.

ولا تُطبق تقنية الفيديو "VAR" في مباريات الكأس باستثناء نصف النهائي والنهائي، تنفيذا لقرار اتحاد الكرة.

وتفوق سموحة على بيراميدز بثلاثية نظيفة في آخر مواجهة جمعت بينهما يوم 15 يونيو الماضي في بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق إنبي غدا السبت بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر.

يُذكر أن الزمالك تأهل إلى نصف النهائي ليضرب موعدا مع أسوان، كما حجز بتروجيت مقعده في المربع الذهبي وينتظر منافسه.
 
 
عودة ياسمين عبد العزيز
أعلن الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن عودة شقيقته إلى القاهرة بعد رحلة علاج في سويسرا.

ونشر وائل، صورة تجمعه بشقيقته، عبر حسابه على فيسبوك"، وعلق: "حمد الله على السلامة يا روحي.. نورتي مصر والدنيا كلها، ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يا رب".

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وجهت رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، ونشرت فيديو ضم صورا من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى، ولم تظهر فيه بوجهها، مصحوبا بأغنية "هنغني كمان وكمان" للفنانة اللبنانية إليسا.

وعلّقت ياسمين: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

واختتمت: "كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم، أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

وكان الفنان أحمد العوضي قد طالب الجمهور يوم 17 يوليو الماضي، بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد خضوعها لعملية جراحية.

وغادرت ياسمين عبدالعزيز، مطار القاهرة الدولي، في 10 أغسطس الماضي، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة قاهر الأهلي .. فضيحة الأهلي .. صدمة الصفقات الجديدة .. الزمالك عقدة الأهلي .. فرمان رحيل الصفقات .. خليفة الذئب .. بشرة خير .. تحرك جديد





اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد