أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة البلدوزر تنقذ ميركاتو الزمالك .. فرصة مرتضى منصور في الزمالك .. قرب انتهاء أزمة الجهاز الفني بالزمالك

24 سبتمبر 2021 الساعة 3:05 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة البلدوزر تنقذ ميركاتو الزمالك .. فرصة مرتضى منص


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: فرصة مرتضى منصور في الزمالك
قال إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك أن الأزمات المالية التي يمر بها النادي في التوقيت الحالي ، بدأت في فعهد مجلي الادارة السابق "

وتابع عبد الله في تصريحات تليفزيونية مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادي الزمالك حصل على فرصته في رئاسة النادي ، وشهدت فترة ولايته العديد من الإنجازات وشهدت أيضاً عدة إخفاقات ، أبرزها أزمة السويسري كرييستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق ، حيث فوجئنا بأن السويسري حصل على حُكم من المحكمة الرياضية "كاس" بأحقيته في الحصول على 700 ألف دولار ، وذلك نظراً لعدم حصوله على مستحقاته المالية في ولاية مجلس مرتضى".

وأضاف : ''' كل مجلس إدارة يُكمل فترة المجلس الذي سبقه ، وما يفعله ممدوح عباس من محاولات لحل الازمات المالية التي يمر بها الزمالك ، واجتماعه بلاعبي الفريق ، كل هذه الأمور تتم بعلم حسين لبيب رئيس اللجنة الحالية ، وهي عبارة عن دعاية انتخابية ، لكنه ليس رمزاً من رموز القلعة البيضاء ".
 
 
اليوم السابع: صفقة البلدوزر تنقذ ميركاتو الزمالك
 أصبح مصطفي محمد مهاجم الزمالك المعار، إلي جالاتا سراي هو الفرصة الأخيرة لإنقاذ ميركاتو الزمالك الصيفي بعد أزمة منع الزمالك من القيد فترتين بسبب حسام اشرف لاعب الزمالك الشاب والذي قام بالتوقيع للزمالك عقب توقيعه علي عقود احتراف مع إحدى الاكاديميات في الكاميرون.

ويري مسئولو الزمالك، أن عودة مصطفي محمد من الإعارة لتدعيم خط الهجوم هو الاختيار الأمثل في الوقت الراهن، خاصة أن الزمالك لم يتمكن من قيد التونسي سيف الجزيري في قائمته نظرا لتفعيل بند الشراء من المقاولون العرب في نهاية الموسم الماضي، وأصبح خط الهجوم يضم كل من مروان حمدي وعمر السعيد فقط.

ويترقب مسئولو الزمالك موقف الفريق التركي من مصطفي محمد بعدما أكد فاتح تريم المدير الفني لجالاتا سراي عدم رغبته في تفعيل بند الشراء في اعارة مصطفي محمد لسوء مستواه.

وأشارت تقارير صحفية إلى تضاؤل فرص وحظوظ استمرار المصرى مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراى التركى فى البقاء مع ناديه، مؤكدة أن فرصه باتت صعبة للغاية بسبب تراجع مستواه التهديفي.

وأكدت صحيفة "fanatik" التركية، أن مصطفى محمد واصل غيابه عن التهديف للمباراة الـ 12 على التوالي مع فريقه بمختلف المسابقات التركية والأوروبية، الأمر الذي يصعب كثيراً من استمراره ضمن صفوف الفريق.

وتابعت الصحيفة، أن مصطفى محمد شارك مع 12 مباراة حتى الآن في الموسم الجديد، دون أن يسجل أي هدف، كما أنه لم يسجل أي هدف مع الفريق منذ شهر مايو الماضي، وأن تفعيل شراء عقد اللاعب من نادي الزمالك أصبح أمراً صعباً، بعدما خيب اللاعب آمال النادي وجماهيره".

وأضافت الصحيفة، أن هذا المعدل يبدو من الصعب جدًا على إدارة جالاتا سراي الحصول على خدمات مصطفى محمد من نادي الزمالك الذي تم استعارته لمدة موسم ونصف الموسم، حصل الزمالك على 2 مليون دولار مع خيار شراء 4 ملايين دولار.
 
 
الوطن: قرب انتهاء أزمة الجهاز الفني بالزمالك
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خلال الساعات القليلة الماضية مع اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء للحديث حول بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة واستعداداته للموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن عودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقاهرة خلال الساعات الماضية، لعقد جلسة خاصة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وحسين السيد عضو اللجنة، لمناقشة بعض أمور الفريق، ثم غادر بعضها لاستكمال معسكره المغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وقال المصدر، إن الجلسة شهدت مناقشات حول بعض الأسماء المرشحة لتولي منصب المدرب العام للفريق، لخلافة أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود بعد رحيلهما عن الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك للوقوف على البدائل خلال ساعات قليلة، على أن يبدأ عمله مع الفريق عقب نهاية معسكر برج العرب مباشرة.

وعلم «الوطن»، أن الجلسة شهدت رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون في تعيين أمير عبد العزيز المدرب العام الحالي لفريق البنك الأهلي، والذي عمل معه في فترة سابقة، خلال ولايته الأولى بالزمالك، فيما عرضت اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء 4 أسماء أخرى لخلافة أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود.

ورشحت الإدارة كلا من عصام مرعي وحسين عبد اللطيف لتولي منصب المدرب العام، وأحمد سمير وأحمد مجدي لشغل منصب المدرب المساعد، وهو ما سيتم حسمه خلال ساعات قليلة، وبدأ مهام عملهم عقب عودة الفريق من معسكر برج العرب بالإسكندرية والذي ينتهي 27 من سبتمبر الجاري.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد