أخر الاخبار

 

تشكيل بيراميدز وسموحة في الكأس .. الإسماعيلي يحسم مصير أهم لاعب في الدراويش .. عندليب الزمالك في المصري .. سافيولا يقترب من فيوتشر .. ثنائي الأهلي على رادار فاركو ..

24 سبتمبر 2021 الساعة 4:36 مساء
تشكيل بيراميدز وسموحة في الكأس .. الإسماعيلي يحسم مصير أهم لاعب في الدراويش .


حسم جهاز الكرة في صفوف فريق الإسماعيلي، موقف عبد الرحمن مجدي جناح الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الإسماعيلي قد تعاقد في الأيام القليلة الماضية، مع طلعت يوسف وذلك من أجل خلافة إيهاب جلال وذلك بعد انتقال الآخير لتولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز بدلا من اليوناني تاكيس جونياس.

طلعت يوسف المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قد رفض بشدة رغبة عبد الرحمن مجدي في الرحيل عن صفوف القلعة الصفراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن أكد اللاعب عن امتلاكه بعض العروض للرحيل.

وأبلغت إدارة الإسماعيلي، لاعب المنتخب الأوليمبي بالتمسك باستمراره في الفترة الحالية، وذلك بسبب احتياج الفريق إلى خدماته في الموسم الجديد، خاصة في ظل صعوبة ضم صفقات جديدة بسبب الملايين الطائلة التي تطلبها الأندية وبعض اللاعبين.

وكان الإسماعيلي قد تلقى ضربة موجعة بعد أن اشترط أحمد الشيخ الحصول على 8 ملايين في الموسم من أجل التواجد بين صفوفه، وبعد رفض الإسماعيلي مطالب اللاعب قرر الانتقال إلى المصري.



ثنائي الأهلي على رادار فاركو

حاولت إدارة فريق فاركو التعاقد مع رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ولكن تبقى الأمور صعبة للغاية في عملية رحيله.

وجاء رحيل محمد عبد المنعم وسعد سمير عن القلعة الحمراء، ليجبر ذلك جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خطوة الابقاء على خدمات رامي ربيعة في الموسم الجديد.

وهناك رفض تام من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لفكرة رحيل رامي ربيعة عن صفوف الفريق، خاصة في ظل احتياج الفريق لخدماته في الفترة الصعبة المقبلة، وكان ربيعة ايضا قد تلقى بعض العروض من المقاولون العرب وسيراميكا في الفترة الماضية.

وعلى الناحية الآخرى، يبقى ايضا موقف فاركو صعب في ضم النيجيري جونيور أجاي، رغم التواصل المستمر مع اللاعب وذلك من أجل إقناعه بهذه الخطوة.

وتبقى صعوبة موقف فاركو في ضم جونيور أجاي، خاصة في ظل رغبة المحترف النيجيري في ارتداء قميص فريق بيراميدز حال فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.



 
سافيولا يقترب من فيوتشر
اقترب عمر سافيولا لاعب نادي إنبي من الانتقال إلى فريق فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على رغبة علي ماهر المدير الفني للفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «عمر سافيولا تلقى عرضًا من نادي فيوتشر إف سي خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدًا لانضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وأضاف المصدر: «علي ماهر مدرب فريق فيوتشر هو من طلب التعاقد مع اللاعب، خاصة وأنه يعرفه جيدًا ودربه من قبل، من المقرر أن يرسل نادي فيوتشر إف سي عرضًا رسميًا لنادي إنبي، بشأن الحصول على عمر سافيولا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».

وأتم «اللاعب لديه بعض العروض الأخرى من الدوري المصري، وعلى رأسها نادي المقاولون العرب الذي لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة».

ولعب عمر سافيولا صاحب الـ27 عامًا في صفوف نادي المقاولون العرب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من نادي إنبي.
 
 
عندليب الزمالك في المصري
استقر مسئولو النادي المصري البورسعيدي على التشكيل النهائي للجهاز الفني للنادي المصري عقب رحيل علي ماهر عن الفريق.

وكان النادي المصري، أعلن عن تشكيل الجهاز الفني للفريق البورسعيدي ما عدا مقعد مدير الكرة لحسن الاستقرار على اسم كروي يشغل هذا المنصب.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة النادي المصري تعيين عبد الحليم علي نجم الزمالك السابق مديرا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما أنهى الطرفان الرتوش الأخيرة.

جاء ذلك بعد الاتفاق الذي تم بين عبد الحليم علي وإدارة المصري خلال الساعات الماضية بعد مفاوضات استمرت عدة أيام تم خلالها وضع العديد من البنود والاتفاق على مهام واختصاصات عبد الحليم علي.


وتم الاتفاق على  اختيار الجهاز المعاون لـ “الشعباني” والمكون من:

مجدي تراوي مدربا عاما

سيف داود والسعيد إبراهيم مدربين

حسن نصر مدرب حراس مرمى

مجدي الألفي رئيس الجهاز الطبي

محمود جابر المدير الإداري.
 
 
 
تشكيل بيراميدز وسموحة في الكأس
 
هاني عصام
إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة سموحة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر على استاد السويس.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجا - إسلام عيسى - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - إيريك تراوري - ناصر منسي - أحمد توفيق - محمود وادي - إبراهيم حسن - أسامة جلال - محمد الجباس

وخرج من القائمة لأسباب فنية، أحمد دعدور ومحمود صابر.
 
 
فيما أعلن أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، تشكيل فريقه الذي يواجه بيراميدز، في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: رجب نبيل، أحمد عيد، خالد عبد الفتاح، محمد شكري

خط الوسط: محمد كناريا، عبد الرحمن عامر، حليمو

خط الهجوم:شريف رضا، فييرا، اليا سيلا

ويسعى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي سموحة، إلى استكمال الموسم المميز بتحقيق كأس مصر، لا سيما أن فريقه حقق المركز الرابع في مسابقة الدوري الممتاز.

في المقابل، يرغب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي بيراميدز، في الفوز على سموحة، بأول مبارياته مع فريقه الجديد، حيث إن هدف جلال والإدارة هو تحقيق لقب كأس مصر.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد