أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | وجه جديد يقترب من الزمالك .. ممنوع الرحيل في الزمالك وعودة الذئب .. كواليس عقد كارتيرون ومفاجأة أسامة نبيه

25 سبتمبر 2021 الساعة 11:21 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | وجه جديد يقترب من الزمالك .. ممنوع الرحيل في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | دينا بطمة المثيرة للجدل .. قذائف أحمد السعدني .. وفاة عز الحناوي





المصري اليوم: كواليس عقد كارتيرون ومفاجأة أسامة نبيه
كشف محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، عن كواليس تجديد عقد المدير الفني لفريق الكرة، الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال الأتربي في تصريحات تليفزيونية إن «كارتيرون طلب شرطًا جزائيًا كبيرًا في البداية».

وأضاف: «جعلناه رقمًا مناسبًا للطرفين في نهاية الأمر، ووضعنا مبلغ 300 ألف دولار».

كان الزمالك قام بتمديد عقد كارتيرون لثلاثة مواسم أخرى.

وقال الأتربي في تصريح تليفزيوني إن أسامة نبيه مستمر ولم يتقدم باستقالته لنا من الأساس بشكل رسمي».

وأوضح: «نبيه لم يقدم لنا أي استقالة كي نوافق عليها أو نرفض، وهو أحد أبناء النادي، وإن كان هناك خطأ فقد تدارك هو الخطأ».

كان نبيه أعلن استقالته قبل أيام ماضية عبر وسائل الإعلام قبل أن يتراجع ويقود مران الفريق رفقة كارتيرون.
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة تشيلسي ومانشستر ومهمة جديدة لليفربول وفرصة أخيرة لموسيماني مع الأهلي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة





اليوم السابع: وجه جديد يقترب من الزمالك
 اقترب عصام مرعي نجم الزمالك السابق، من تولي منصب المدرب العام مع الفرنسي كارتيرون بديلا لأسامة نبيه الذي تقدم باستقالته مؤخرا.

وتنوي إدارة النادي تكليف عصام مرعي بمهام المدرب العام ومدير الكرة معا، لفرض مزيدا من الانضباط والالتزام داخل الفريق، في الوقت الذي رفض طارق مصطفي المدرب العام السابق للمنتخب الوطني من تولي نفس المنصب في الزمالك مفضلا العودة لتولي مهمة المدير الفني في فريق خارج مصر والاقرب هو عودته الي الدورى المغربي مرة أخرى.

في سياق مختلف بدأ نادي الزمالك التصعيد في أزمة عقوبات لجنة التظلمات بالجبلاية على ثنائي الفريق حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا، بعدما اصدر الزمالك بيانا رسميا يرفض خلاله العقوبات عقب تخفيضها، والتهديد بالتصعيد الي الفيفا.

وجاء نص البيان كالتالي،" إن نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته، وقيمه الأخلاقية القائمة على الاحترام غير المشروط لجميع الهيئات والشخصيات في الوسط الرياضي.. يؤكد تقديره التام للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وإجلاله وتوقيره للسادة أصحاب المقامات رئيس وأعضاء اللجنة ، إلا أنه وفي إطار حرص اللجنة المكلفة بإدارة النادي على حماية حقوقه وحقوق أبنائه وكافة منتسبيه.

فإن اللجنة تؤكد على رفضها التام للقرارات الصادرة من اللجنة الموقرة بشأن العقوبات المفروضة على محمود عبد الرازق شيكابالا، وحازم إمام وتؤكد أيضا على أن تلك العقوبات لا تتفق وصحيح القانون واللوائح الواجب العمل بها.

كما شددت اللجنة على أنه لم يتم الاستجابة لطلبات النادي المشروعة والقانونية بشأن إجراء تحقيق حول الواقعة أو جلسات استماع بقصد استظهار الحقائق بما يضمن التطبيق العادل للقانون واللوائح.

وتابع الزمالك في بيانه : على ذلك، فإن النادي يؤكد أنه وفي ضوء دراسة دقيقة للموقف من كافة جوانبه لن يتوانى عن اتخاذ كل الإجراءات والسبل لإبطال هذا القرار عبر كل الوسائل المشروعة من خلال كافة الجهات الرياضية والقضائية محليا ودوليا وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من إجراءات في حينه.

كانت لجنة التظلمات قد قررت تغريم الزمالك 100 ألف جنيه للسباب الجماعى، و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثانى من مباراة تسليم الدرع ، وقررت اللجنة إيقاف حازم إمام 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى ، فيما قررت اللجنة تخفيف عقوبة شيكابالا من 8 أشهر و500 ألف جنيه إلى الإيقاف ثمانية مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فرصة مرتضى منصور .. صفقة جديدة 3 سنوات .. صفقة البلدوزر .. صدمة الصفقة المغربية .. عودة سيسيه .. مفاجأة الـ 3 مليون جنيه .. خليفة صودا .. تجربتين جديدتين





الوطن: ممنوع الرحيل في الزمالك وعودة الذئب
أسدلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ملف رحيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل بداية الموسم الجديد، بسبب أزمة إيقاف القيد والتي تعرض لها النادي مؤخرا، على خلفية الخطأ الإداري في التعاقد مع حسام أشرف.
الزمالك ممنوع من القيد فترتين

ووقع الاتحاد الدولي «فيفا»، عقوبة إدارية بمنع الزمالك من القيد لفترتين متتاليتين، مع تغريمه 222 ألف يورو لصالح إحدى الأكاديميات بالكاميرون، بعد التوقيع مع حسام أشرف على عقد لمدة 5 مواسم، بعدما سبق ووقع اللاعب للأكاديمية.

ورفضت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك الموافقة على إعارة بعض اللاعبين لعدد من الأندية خلال الفترة الجارية، رغم توصل بعضهم لاتفاقات مع الأندية الأخرى، بداعي الحاجة لجهودهم في ظل حرمان الزمالك من القيد خلال الانتقالات الصيفية الحالية وكذلك يناير المقبل، ما يعني قضاء موسم كامل دون إبرام تعاقدات جديدة.

من جهة أخرى، كلف الفرنسي باتريس كارتيرون جهازه الإداري بقيادة منتصر الرملاوي، تجهيز مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي والمقرر لها أحد يومي 15 - 16 أكتوبر المقبل، على أن يتفق الجهاز الإداري مع فريقين لمواجهتهما يومي 30 سبتمبر و8 أكتوبر المقبل.

ويسعى الفريق الأبيض للتويج بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، حيث يغيب اللقب عن خزينة القلعة البيضاء منذ عام 2002.
من ناحية أخرى، اقترب أسامة نبيه، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من العودة لمنصبه داخل القلعة البيضاء، بعد جلسة لتقريب وجهات النظر بينه وبين اللجنة المكلفة بإدارة النادي مؤخرا، بعد أزمة تصريحات نبيه، الهجومية ضد اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء.

وعلم «الوطن» من مصادر داخل القلعة البيضاء إعادة اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، فتح ملف أسامة نبيه تمهيدا لعودته لمنصبه كمدرب عام بعد تدخل عدد من الشخصيات البارزة من رموز النادي، لاسيما بعد رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأسماء التي تم ترشيحها مؤخرا من جانب اللجنة، والتي تتلخص في المفاضلة بين عصام مرعي وحسين عبد اللطيف لتولي منصب المدرب العام، وأحمد سمير وأحمد مجدي لتولي منصب المدرب المساعد.

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد