أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فرماني قضائي جديد بشأن مرتضى منصور .. أشرف بن شرقي يرحل لهذا النادي .. حكاية رحيل كارتيرون للوحدة .. كارتيرون يهدد لاعبي الزمالك

26 سبتمبر 2021 الساعة 1:02 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فرماني قضائي جديد بشأن مرتضى منصور .. أشرف بن شرقي ير


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تفاصيل براءة سما المصري في قضية مرتضى منصور .. حقيقة تسول نيكولاس كيج .. حجاب ياسمين العلواني





المصري اليوم: فرماني قضائي جديد بشأن مرتضى منصور
قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل الدعوى المقامة من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق لجلسة 17 أكتوبر المقبل مع إعادة فتح باب المرافعة.

كان محمود الخطيب أقام دعوى ضد مرتضى منصور اتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وتبين من أوراق الدعوى التي تحمل 1451 لسنه 2021 أن مرتضى منصور سب وقذف إدارة النادى الأهلى ومحمود الخطيب رئيس النادى عبر مقطعين فيديو بتاريخ 7 و9 يناير 2019 تضمنت إساءات للنادى.
 
 
اقرأ أيضًا:

أرسنال في صدام ناري أمام توتنهام وبرشلونة في تحدي جديد .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة





المصري اليوم: أشرف بن شرقي يرحل لهذا النادي
استقر الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم الزمالك على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، في ظل عدم الوصول إلى اتفاق لتجديد عقده خلال الفترة الماضية.

وكان اللاعب الدولي المغربي، اشترط على مسؤولي الزمالك لكي يجدد عقده مع النادي الأبيض، وضع 500 ألف دولار شرط جزائي في عقده الجديد، يسمح له بالرحيل عن النادي في أي وقت.

وعلمت «المصري اليوم» أن وكيل بن شرقي، عقد عدة جلسات مكثفة خلال الفترة الماضية مع مسؤولي الريان والدحيل القطري من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

جاءت العروض من جانب أندية الدوري القطري مغرية للغاية حيث يقترب اللاعب من التوقيع لأحد الأندية القطرية مجانا في يناير المقبل.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يخاطب الفيفا لاستثناء الصفقة المغربية من وقف القيد





الوطن: كارتيرون يهدد لاعبي الزمالك
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل قرار جديد اتخذه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، والمتواجد حاليا في معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، موضحا لـ«الوطن سبورت»، أن كارتيرون قرر منع اللاعبين من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لفرض حالة من التركيز، قبل خوض المباريات الرسمية.

وأشار المصدر إلى أن كارتيرون قرر عقاب أي لاعب يخالف تلك التعليمات، خاصة أن الفريق مقبل على مرحلة مهمة في الوقت الحالي، لا تحتمل اي تهاون من اللاعبين، والجهاز الإداري أبلغهم بتوقيع غرامة 200 ألف جنيه على اللاعب المخالف.

ومن المقرر أن ببدأ الفريق التدريب الصباحي بعد قليل، خلال معسكر برج العرب الحالي، على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة ظهرا، ثم تدريبات الإطالات في الرابعة عصرا، على أن يبدأ التدريب المسائي بعدها مباشرة، وعقب التدريب سيؤدي الفريق تدريبات استشفائية، على أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء في الثامنة والنصف مساءً.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

ويسعى الفريق الأبيض لاستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن ميت عقبة منذ عام 2002.
 
 
اقرأ أيضًا:

مفاجأة مدوية بشأن انتخابات الزمالك .. ونكشف كواليس تدريب الزمالك الصباحي





اليوم السابع: حكاية رحيل كارتيرون للوحدة
 أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، أنه لا يعرف شيئاً عن ما قيل حوله فى الفترة الأخيرة بشأن رحيله عن الفريق الأبيض من أجل قيادة الوحدة الإماراتي، وأوضح لليوم السابع ردًا على حقيقة رحيله عن الفريق الأبيض من أجل تدريب الوحدة قائلاً، "لا أعرف شيئًا عن هذا ولا يهمنى، أنا هنا لمساعدة الزمالك على التطور والنمو".

وشهدت الفترة الأخيرة تأكيدات من جانب حازم فتوح، وكيل كارتيرون، الذى رحل المدير الفنى من خلاله إلى التعاون السعودى ثم عاد من خلاله إلى الزمالك، أن كارتيرون كان قاب قوسين أو أدنى من تولى تدريب الوحدة الإماراتى من خلال وكيل آخر، إلا أنه نجح بالتعاون مع حسين لبيب رئيس الزمالك فى إفساد ذلك الأمر ليستمر كارتيرون مديرا فنيا للزمالك، ولكن أوضح المدرب أنه لا يعرف شيئا عن تلك المسألة ومستمر فى عمله فى قيادة الزمالك.

ونجحت اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فى تجديد عقد الفرنسى كارتيرون، لمدة 3 مواسم قادمة، بشرط جزائى قدره 300 ألف دولار، بعد نجاحه فى التتويج ببطولة الدورى الممتاز، وذلك لإضافة مزيد من الاستقرار داخل الفريق الذى يستعد لخوض مباراته أمام  توسكر الكينى، المقرر إقامتها فى ذهاب دور الـ 32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام أحد يومى 15 أو 16 من أكتوبر المقبل.

وتوج الزمالك ببطولة الدورى الممتاز فى الموسم المنقضى، ليشارك فى النسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث حصد الأبيض اللقب المحلى للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | وجه جديد في الزمالك .. جروس مدربًا للأهلي .. مفاجأة كارتيرون .. تفاصيل الخطاب السحري .. غياب 7 نجوم .. الرحيل ممنوع





اخبار الزمالك

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد