أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ...الاهلي يتفاوض مع بن شرقي وحاول خطف كارتيرون. .اتهام مجلس مرتضى منصور باهدار 6 مليار جنيه..عودة اسامة نبيه ..ترشيح يوسف اوباما للمنتخب

27 سبتمبر 2021 الساعة 9:29 صباحا
اخبار الزمالك  فى الصحف ...الاهلي يتفاوض مع بن شرقي وحاول خطف كارتيرون. .اتهام


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع...الدردير الاهلي يفاوض بن شرقي 
كشف عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، من أجل التعاقد معه في الفترة القادمة، خاصة أن عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجديد، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير.
وقال في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي جس نبض بن شرقي بشأن الانضمام إليه وقد لا يكون مسئولو الأهلي هم من تفاوضوا مع اللاعب المغربي، وقد يكونون وسطاء، ولكن كانت هناك مفاوضات من الأهلي مع بن شرقي، إلا أن الأخير رفض الأمر.
ورد الإعلامي علاء عزت على تصريحات رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك بالتأكيد على أن الأهلي لا يفكر في ضم بن شرقي، خاصة أن قائمة اللاعبين الأجانب لديه مكتملة، ولا يفكر في ضم أي لاعب من الزمالك.
فيما تدخل الإعلامي سيف زاهر ورد على تصريحات الدردير بالتأكيد على أنه وفقا لمعلوماته فإن الأهلي لا يفاوض بن شرقي في الوقت الحالي، ولم يفتحوا خط تفاوض معه، ولكن حال رحيل اللاعب مجانا عن الزمالك بعد انتهاء عقده فمن الوارد أن يفتح خط مفاوضات معه.
وشدد زاهر على أن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي مشروطة بعدم تجديد عقد اللاعب مع الزمالك والرحيل المجاني، ولكن حسم ملف تجديد عقد اللاعب يعني أن الأهلي لن يفاوضه.


طارق جبريل: اجتماع مع أسامة نبيه لحسم عودته للجهاز
أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك أن هناك جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام للفريق غدا لحسم عودته.
وقال جبريل في تصريحات عبر بر نامج :"كورة كل يوم"،"مرحبا بعودة أسامة نبيه ولا مشكلة لدينا".
وتابع :"هناك جلسة  مع أسامة نبيه لحسم الموقف".

طارق جبريل: كارتيرون تلقى عرض مصري وآخر خليجي قبل تجديد عقدهأكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تلقى عرضين قبل تجديد تعاقده من النادي.
 
وقال جبريل في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، :"كارتيرون تلقى عرضين أحدهما مصري والآخر خليجي".
 
وتابع :"نجحنا في النهاية بتجديد التعاقد مع كارتيرون والإلتزام بكل الماديات الخاصة به".



طارق جبريل: المديونية على الزمالك أكثر من مليار جنيه والسبب عشوائية الإدارة آخر 6 سنوات
أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك أن السبب الرئيسي في الأزمة المالية التي يمر بها النادي هي الوضع الإداري آخر 6 سنوات.وقال جبريل في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على شاشة قناة الحياة :"الزمالك كان يعاني من عشوائية في الإدارة آخر 6 سنوات وهو السبب فيما وصل إليه النادي حاليًا".
 
وتابع :"الوضع المالي في النادي كارثي والمديونية على النادي تصل إلى أكثر من مليار جنيه".


كريم شحاتة: الأهلي تحدث مع كارتيرون لخلافة موسيماني قبل الاتفاق علي تجديد عقده مع الزمالك

أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن النادي الأهلي فاوض باتريس كارتيرون مدرب الزمالك قبل تجديد عقده مع القلعة البيضاء في الأيام الماضية.
وقال كريم شحاتة في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مع كارتيرون منذ أيام قليلة لتولي تدريب الفريق خلفا لموسيماني، ولكن إدارة الزمالك نجحت في تجديد عقد المدرب الفرنسي".


كريم شحاتة: أوباما يستحق الانضمام للمنتخب.. وأحمد فتحي في حسابات كيروش

أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك يستحق الانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه قدم مستويات مميزة مع القلعة البيضاء. 
وقال كريم شحاتة في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "أحمد فتحي ظهير نادي بيراميدز في حسابات كارلوس كيروش لضمه خلال الفترة المقبلة، وهناك صداع كبير في رأس الجهاز الفني بسبب هذا المركز".

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد