أخر الاخبار

 

صفقة إفريقية على أبواب الإسماعيلي .. استبعاد 9 لاعبين من المنتخب .. غضب الشحات وقفشة يشعل الأهلي .. فيوتشر يضم ثنائي الأهلي رسميًا

28 سبتمبر 2021 الساعة 3:02 مساء
صفقة إفريقية على أبواب الإسماعيلي .. استبعاد 9 لاعبين من المنتخب .. غضب الشحات


مهاب ممدوح
 
اتفق الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على استبعاد 9 لاعبين من قائمة الفراعنة لمعسكر سبتمبر، قبل مواجهتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و11 أكتوبر المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم.

كيروش ضم 34 لاعبًا، عبارة عن 10 محترفين، و24 محليين، جاءوا كالتالي:


محمد صلاح ( ليفربول الانجليزي) ، أحمد حجازي ( الاتحاد السعودي )، أحمد حسن - كوكا- ( كونيا سبور التركي )، محمد النني ( أرسنال الانجليزي)، مصطفى محمد ( جالاطا سراي التركي)، سامي مرسي ( ايبسويتش الانجليزي)، عمر مرموش ( شتوتجارت الألماني)، احمد ياسر ريان ( ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ ( يني مالتيا التركي).


بينما ضمت قائمة المحليين كلا من:
حراس المرمى:
محمد الشناوي ( الأهلي ) محمد أبو جبل ( الزمالك ) محمد بسام ( طلائع الجيش ) محمد صبحي ( فاركو )
المدافعون:
أحمد فتوح ( الزمالك ) محمد حمدي ( بيراميدز ) محمود حمدي - الونش - ( الزمالك ) أيمن أشرف ( الأهلي) علي جبر ( بيراميدز ) باهر المحمدي ( الإسماعيلي ) أحمد توفيق ( بيراميدز ) أكرم توفيق ( الأهلي )
لاعبو الوسط:
حمدي فتحي ( الأهلي) عمرو السولية ( الأهلي ) طارق حامد ( الزمالك ) مهند لاشين ( طلائع الجيش) محمد مجدي - أفشة - ( الأهلي) عبد الله السعيد ( بيراميدز)
المهاجمون:
محمد شريف ( الأهلي) مصطفى فتحي ( الزمالك) رمضان صبحي ( بيراميدز) ابراهيم عادل ( بيراميدز) أحمد سيد - زيزو - ( الزمالك) أحمد سمير ( طلائع الجيش).


ويسود اتجاه لاستبعاد كلًا من محمد صبحي حارس المرمى، ومهند لاشين وأحمد سمير، وسام مرسي وكريم حافظ، وإبراهيم عادل وأحمد ياسر ريان، ولاعب من الثنائي أحمد توفيق أو باهر المحمدي، وعمر مرموش.
 
 
صفقة إفريقية على أبواب الإسماعيلي
أرسل مسؤلوو الإسماعيلي، فاكسا رسميا، إلى السفارة المصرية في زامبيا، لاستخراج تأشيرة دخول للأراضي المصرية للمهاجم للزامبي جوستن شونجا، مهاجم أورلاند باتريس الجنوب أفريقي الذي انتهي تعاقده مع ناديه مؤخرا.

ويرغب مسؤولو الإسماعيلي في استخراج تأشيرة لمهاجم الزامبي، من أجل الحضور إلى مصر والخضوع للكشف الطبي تمهيدا لضمه إلى الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد ترشيح من محمد فاروق وكيل اللاعبين.

ولعب صاحب الـ 25 عاما لنادي «DSTV» الزامبي، ثم انتقل إلى نادي كيب تاون الجنوب أفريقي حتى انضم إلى فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وخاض المهاجم الزامبي خلال مشواره، 92 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 18 آخرين.
 
 
غضب الشحات وقفشة يشعل الأهلي
تسيطر حالة من الغضب على ثنائي الفريق حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب عدم تعديل رواتبهم في النادي، بعد الأزمة الأخيرة، عقب خسارة لقبي الدوري المصري والسوبر المحلي.

وكشف مصدر مقرب من ثنائي النادي الأهلي، أنهما حصلا على وعد بزيادة رواتبهما مع بداية الموسم الجديد، ليحصل كلا منهما على 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد، بدلا من 5.5، مع حصولهم على وعد بتمديد العقد، وزيادة الرواتب بشكل أكبر، بعد نهاية الموسم الجاري.

وبعد نهاية الموسم الماضي، تلقى قفشة وحسين الشحات، وعدا من إدارة الكرة في الأهلي بتعديل رواتبهما، لحين تمديد العقود في الموسم المقبل، تقديرًا لما يقدمه الثنائي مع الفريق ومشاركتهما بشكل أساسي.

وأوضح المصدر أن خسارة لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش، وقرار خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب، أغلق جميع الملفات، وعلى رأسها تعديل رواتب الثنائي «الشحات وقفشة».

وأشار المصدر إلى أنه رقم اقتراب بداية الموسم الكروي الجديد إلا أن مسؤولي الأهلي يتجاهلون تمامًا الحديث حول ملف تعديل رواتب الثنائي، رغم حصولهما على وعود شفوية بتنفيذ تلك الخطوة خلال الوقت الجاري.

وانضم الثنائي محمد مجدي قفشة وحسين الشحات إلى صفوف الأهلي منذ موسمين، وكان الأخير يتقاضى راتبًا في العين الإماراتي يساوي أضعاف ما يتقضاه خلال تواجده في الأحمر، وهو الأمر ذاته للأول الذي وافق وتنازل عن مستحقاته لدى بيراميدز، من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

ويحصل قفشة وحسين الشحات على راتب يقارب الـ6 ملايين جنيه في الموسم الواحد، إلا أن الثنائي يرغب في تعديل رواتبهما بعد تعديل عقود عدد كبير من اللاعبين تقديرًا لمجهوداتهم أمثال محمد الشناوي وعمرو السولية الذي وصل راتبهما إلى 11 مليون في الموسم الواحد، بالإضافة لعلي معلول الذي من المنتظر حصوله على راتب يقترب من 20 مليون في الموسم الواحد، وأيمن أشرف ووليد سليمان الذي وصل راتبهم إلى 7 ملايين جنيه.
 
 
فيوتشر يضم ثنائي الأهلي رسميًا
أعلن فريق فيوتشر، الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مروان محسن، وناصر ماهر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021-2022.
صفقات نادي فيوتشر.. التعاقد مع لاعبين من النادي الأهلي

وأوضح أحمد شوبير، نائب رئيس فريق فيوتشر، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن فريقه أتم التوقيع مع ثنائي القلعة الحمراء، مروان محسن وناصر ماهر، الذي سينضم للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز بعد رفض القلعة الحمراء عرض نادي بيراميدز للتعاقد مع الأخير.
وقال «شوبير»: «رسميا مروان محسن في فيوتشر وناصر ماهر يلحق به بعد موافقة الأهلي على عرض فيوتشر، ورفض عرض بيراميدز».

ومن المنتظر أن يظهر مروان محسن مع فيوتشر، في الأيام المقبلة، بعد توصله لاتفاق للتوقيع والانضمام للفريق بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة علي ماهر، خاصة أن اللاعب كان قد فسخ عقده مع المارد الأحمر بالتراضي بناء على قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، والذي أبلغ الإدارة بعدم حاجته لجهود اللاعب في الفترة المقبلة.

وكان «محسن»، صاحب الـ32 عاما، قد خاض مباريات عديدة رفقة أندية بتروجت والإسماعيلي وجيل فيسنتي البرتغالي قبل انضمامه للنادي الأهلي في صيف 2016.

ويعقد فريق فيوتشر مؤتمرا صحفيا، خلال الأيام المقبلة، للإعلان عن صفقاته الجديدة قبل بداية الموسم، علما بأن نادي كوكاكولا كان قد باع فريق الكرة لفيوتشر، بعد صعوده مباشرة للدوري الممتاز.

يذكر أن شركة فيوتشر كانت قد وضعت التشكيل النهائي الخاص بمجلس إدارة النادي، والذي ضم المهندس وليد زكي، رئيسًا للنادي، وأحمد شوبير، نائبًا له، والدكتور وليد دعبس، أمينًا للصندوق، وفي العضوية كلا من: النائب علاء عابد، والمهندس «محمد حلاوة، ووائل طارق إسماعيل»، والكابتن أيمن منصور، والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.
 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد