أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الخواجة أشهر من قاد جماهير الزمالك في المدرجات فى ذمة الله .. حريق 4 مطاعم فى الاسكندرية ..نجلاء بودن تحكم تونس .،قصة صعود اروى جودة لعالم الشهرة .. كلاب توفيق عبد الحميد ..ميدو يعود الى التدريب

29 سبتمبر 2021 الساعة 12:26 مساء
ترند مصر اليوم | الخواجة أشهر من قاد جماهير الزمالك في المدرجات فى ذمة الله .. حريق 4 مطاعم فى الاسكندرية ..نجلاء بودن تحكم تونس .،قصة صعود اروى جودة لعالم الشهرة .. كلاب توفيق عبد الحميد ..ميدو يعود الى التدريب


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الخواجة أشهر من قاد جماهير الزمالك في المدرجات فى ذمة الله
توفى منذ قليل رأفت الخواجة كبير مشجعي نادي الزمالك، وأشهر من قاد الجماهير في مدرجات الدرجة الثالثة.
وتعرض الخواجة لوعكة صحية، لم يستطع ان يتعافى منها، حتى لقي ربه.
 
حريق اربع مطاعم فى الاسكندرية
اندلع حريق ضخم صباح اليوم الأربعاء، بـ 4 مطاعم بمجمع "ميراج" بمنطقة جليم على كورنيش مدينة الإسكندرية المصرية دون إصابات، فيما تواصل قوات الحماية المدنية محاولات السيطرة على النيران.
توجه ضباط قسم شرطة الرمل أول وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، بعد تلقيهم إخطارا بهذا الشأن، في حين أن الحماية المدنية لا تزال تحاول السيطرة على الحريق ومنع انتقالها إلى باقي المطاعم المجاورة على كورنيش البحر.


وشب الحريق في عدد من المطاعم بعد أن امتدت النيران إليها، وهي "لاتينو، و"ليبانيرو"، و"ستار باي"، و"سي جل"، فيما لم يتم تحديد الخسائر حتى الآن.
 



 
نجلاء بودن تحكم تونس 
 اعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم الأربعاء، تكليف نجلاء بودن بتشكيل حكومة جديدة، وذلك بعد أكثر من شهرين من إعلان التدابير الاستثنائية في البلاد.
وقال بيان للرئاسة التونسية إن الرئيس سعيد طلب أن يتم تكوين الحكومة في أقرب الآجال.


ونجلاء بودن هي أول امرأة تتولى منصب رئيس حكومة في تاريخ تونس، وهي من الكفاءات المستقلة في الإدارة التونسية.
وبودن /59 عاما/ أستاذة بالتعليم العالي، في المدرسة الوطنية للمهندسين، ومتخصصة في علوم الجيولوجيا، وتشغل خطة مكلفة بتنفيذ برامج البنك الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وتولت بودن في السابق منصب مديرة عامة مكلفة بالجودة بوزارة التعليم العالي في عام 2011، كما تولت مهمة بديوان وزير التعليم العالي السابق شهاب بودن عام 2015.
وتضغط أحزاب ومنظمات وطنية، يتقدمها اتحاد الشغل وشركاء تونس في الخارج، من أجل تشكيل حكومة بعد فراغ استمر منذ 25 يوليو الماضي بعد إقالة رئيس الحكومة السابق هشام المشيشي ضمن حزمة من التدابير الاستثنائية شملت أيضا تجميد البرلمان.
وستكون رئيسة الحكومة أمام أولويات عاجلة لإنعاش الاقتصاد المتعثر ومكافحة الفساد بجانب إصلاحات واسعة في الإدارة والاقتصاد.
وستكون الحكومة الجديدة مسؤولة أمام الرئيس قيس سعيد الذي وضع نظاما مؤقتا للسلطات تمهيدا لوضع إصلاحات سياسية ستشمل تعديل الدستور ونظام الحكم والقانون الانتخابي.
 
 
قصة صعود اروى جودة لعالم الشهرة
روت الفنانة أروى جودة أسباب دخولها عالم التمثيل، وذلك أثناء استضافتها ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر شاشة ON، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وقالت خلال اللقاء: «التمثيل حسيت أنى ليه تقل أكتر، بتعبري عن مشاعرك، أنا بقرأ اسكربيتات بتعبر عن أجوبة لأسئلة كتيرة في حياتي».

وأضافت أروى جودة: «أو أنك تشوفي قصة تقولي دا شبة حاجة أنا أعرفها أو شوفتها أو سمعتها، فحسيت أنه بيدي عمق وحسيت إني مبسوطة في كل مرة إني بجسد شخصية جديدة، ممكن تكون الشخصية إلى بجسدها عمرى ما قبلتها في حياتي، فبتخيل الحياة بتاعتهم عاملة ازاي وبدخل في العالم بتاعهم وده بيعملني فكرة تقبل الآخر».

وتابعت أروى جودة: «أنا كنت ضد التمثيل وكنت شايفة الممثلين كذابين ومكنتش عاوزة اشتغل»كذابة«، لحد مادخلت الشغل وفهمت يعني أي تمثيل».

وأكملت أروى جودي: «اللي حصل أن أستاذة ناهد رمزي الله يرحمها، كانت بتتنج أول فيلم الحياة في منتهى اللذة بطولة الجميلة منة شلبي وحنان ترك وكنت وقتها لسه كسبانة أفضل عارضة أزياء في العالم في تركيا، وقلتلي تعالي اعملي ثلاثة مشاهد بس، لكني وقتها قلتلها ياطنط بلاش مش بعرف أمثل، وقلتلي هخلي نهى العمروسي تمرنك ورحت وعملت المشاهد الثلاثة».

وأختتمت أروى جودة حديثها: «لقيت بعدها بكام شهر، تكلمني تاني وبتقلي في مخرج جاي من الخارج وهيعمل فيلم، وقلت أنك رايحة، قلتلها مش عاوزة أمثل تاني قلتلي مالكيش دعوة روحي بس، وروحت وقتها متعمدة من غير مكياج وبجينز ونظر لي وقتها وفاجئني، قائلا:«إنتي اللي أنا عايزها من غير مكياج شكلك بسيطة وبيه شكلك اللي أنا عايزها ودي قصة الفيلم».
 
 
كلاب توفيق عبد الحميد
 نشر الفنان توفيق عبد الحميد صورًا جديدًا من داخل منزله، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر مستلقيًا على فراشه بصحبة كلبين يدعيان «كاجو وجوكا»، والتي حظيت بتفاعل كبير على السوشيال ميديا.

بدوره قال الفنان توفيق عبدالحميد، في تصريحات لـ«الوطن»، إن نشره لهذه الصور كان أمرًا متعمدًا من خلاله للتأكيد على أن هذه الصفحة هي الحساب الرسمي الوحيد الخاص به بعيدًا عن الصفحات «المزيفة» التي تحمل اسمه وتنشر على لسانه في كثير من الأحيان كلامًا غير صحيح.

واستطرد قائلًا: الحقيقة تعبت من الصفحات المنسوبة لي، وعندما أكتب أي شيء على حسابي الحقيقي، تأتيني تساؤلات كثيرة مثل، هو أنت توفيق عبدالحميد بجد؟ قولت أجاوب على السؤال ده لآخر مرة من خلال نشر صور جديدة من داخل منزلي تُنشر لأول مرة وغير موجودة على محركات البحث.

وتابع توفيق عبد الحميد: في صفحات كثيرة على السوشيال ميديا تحمل اسمي، وفي الحقيقة لا تمت لي بصلة، وأحيانًا يتم نسب أمور وتصريحات لي بخلاف الحقيقة، وده شئ يزعجني كثيرًا، وأؤكد أن هذه الصفحة التي نشرت عليها صوري بصحبة كلابي هى الحقيقية ولا يوجد لي حساب آخر.
 
ميدو: بعد عودتي للتدريب.. سأقوم بعمل مقابلة شخصية مع اللاعب قبل التعاقد معه
أكد الكابتن أحمد حسام "ميدو"، أنه عند عودته للتدريب مرة أخرى، سيقوم بعمل مقابلات شخصية مع اللاعبين الجدد قبل انضمامهم للفريق.وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار": اتخذت قرارا، أنه بعد عودتي للتدريب مرة أخرى، سأقوم بعمل مقابلة شخصية أو «كشف هيئة» للاعب الجديد، من أجل معرفة شخصيته قبل إتمام التعاقد معه.



اخبار الزمالك

كاس العالم للاندية فى الإمارات ... سيموني يكشف سر هروبه من مصافحة كلوب .. ونكشف سرطلب نيوكاسل يونايتد  من عشاقه عدم ارتداء الزي العربي

كاس العالم للاندية فى الإمارات ... سيموني يكشف سر هروبه من مصافحة كلوب .. ونكشف سرطلب نيوكاسل يونايتد من عشاقه عدم ارتداء الزي العربي

مهاب ممدوح   حقق فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الدولي المصري محمد صلاح فوزًا صعبًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب وانداميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال

الزمالك يطالب الجبلاية بمعاملة شيكا مثل الشناوي .. وكارتيرون يجهز مفاجأة في مباراة إنبي

الزمالك يطالب الجبلاية بمعاملة شيكا مثل الشناوي .. وكارتيرون يجهز مفاجأة في مباراة إنبي

هاني عصام   علق عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء عُقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا، الخاص بالإيقاف 8 مباريات من جانب اتحاد الكرة. وقال عمرو الدرديري في تصريحات إذاعية: قرار التسوية والتحكيم الرياضي تاريخي، خاصة

الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة  .. اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر .. تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم

الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة .. اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر .. تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم

مهاب ممدوح   خاطب النادى الإسماعيلى مسئولى رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة سيراميكا بالجولة الثانية للدورى، المقرر لها 31 أكتوبر الجارى فى الثالثة عصراً على استاد المقاولون العرب لموعد لاحق، بسبب ارتباط الدراويش بإجراء انتخابات مجلس الإدارة في نفس اليوم، وكانت

حقيقة صدور حكم نهائي في قضية خالد بوطيب مع الزمالك

حقيقة صدور حكم نهائي في قضية خالد بوطيب مع الزمالك

هاني عصام ينتظر مسئولو نادي الزمالك الحكم النهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق والذي تقدم بشكوى رسمية ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم.وفشلت جميع الحلول الودية بين الطرفين ليتجه اللاعب في نهاية الأمر

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

مركز التسوية يوقف عقوبة شيكابالا رسميا ..الاسماعيلي بمواجهة الاهلي فى الاسماعيلية ..الطويلة يطالب الفيفا بمليار جنيه ..الغندور يرشح هذا الثنائي لادارة القمة وإبراهيم نور الدين " انا معمولى عمل "
الحكم 5  سنوات بالحبس على ميتشو  بسبب  سيدة الفندق ..فييرا ابوياسين :  الزمالك يستحق الدوري الموسم الماضي وصلاح الافضل في العالم
اخبار الزمالك فى الصحف ..هالاند الجديد يرفض الزمالك والاهلي ..تجديد عقد مصطفى فتحى ..مدرب الاهلى المحتمل عاشق للزمالك .،وشبح ساسى يطارد ادارة الزمالك..كارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين
ميتشو يتحدث عن الزمالك وكارتيرون وبن شرقي ويؤكد: هذا اللاعب الأحق بالكرة الذهبية.. وأتمنى مواجهة مصر في تصفيات المونديال
المزيد