أخر الاخبار

 

طبول الانتخابات تدق أبواب الزمالك .. تعرف قائمة المرشحين (وزير ولواء شرطة ومستشار)

29 سبتمبر 2021 الساعة 6:06 مساء
طبول الانتخابات تدق أبواب الزمالك .. تعرف قائمة المرشحين (وزير ولواء شرطة


لا صوت يعلو فوق صوت موعد انتخابات الزمالك 2021، خاصة أنه يدير النادي الأبيض في الفترة الحالية لجنة مؤقتة لحين إجراء انتخابات جديدة؛ إذ تتكون اللجنة التي شكلها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة من: حسين لبيب، رئيسا، ومحمد الأتربي، نائبا، وحسين السمري، مديرا تنفيذيا، وطارق جبريل، مديرا ماليا، وعاطف النمر، مديرا للنشاط الرياضي، وحسام المندوه، وهاني برزي، وعمرو أدهم، وحسين السيد، أعضاء لمجلس الإدارة.

ولم يحدد حسين لبيب، رئيس اللجنة، موقفه من خوض الانتخابات المقبلة من عدمه، وسط دعوات أطلقت من جمهور الزمالك بضرورة خوضه منافسة انتخابات رئاسة النادي، وذلك بسبب حصده للألقاب.

في المقابل، يرفض البعض ترشيح حسين لبيب لرئاسة نادي الزمالك؛ بسبب عدم حسم النادي صفقات قوية في كل الألعاب.

ومازالت جماهير نادي الزمالك، تترقب إعلان أسماء من يريدون الترشح، خاصة أن الزمالك ،  حقق العديد من الألقاب خلال الموسم المنقضي، في عدة ألعاب، بالرغم من إدارته عبر لجان مؤقتة.

وتقرر عقد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن تتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر من العام الجاري بالجريدة الرسمية والموقع الإلكتروني.

ومن المقرر أن يتضمن جدول الأعمال النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020-2021، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للأخرى المقبلة، بجانب انتخاب مجلس الإدارة طبقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها نادي الزمالك، وتقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.
 
قائمة المرشحين لانتخابات الزمالك
قائمة المرشحين المحتملين لانتخابات الزمالك، شهدت العديد من الأسماء البارزة، على رأسها خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة السابق، الذي ألمح إلى نيته خوض السباق الانتخابي على مقعد الرئاسة، مع وجود بعض الأسماء المحتمل وجودها ضمن القائمة، منها: السيد مصطفى بدوي، هاني شكري، داليا خورشيد، عمرو الجنايني، هاني بيرزي، هشام يكن.

حسين لبيب، رئيس اللجنة التي تدير النادي حاليا، أعلن عدم وجود نية لخوض السباق الانتخابي المقبل، في الوقت الذي ترددت فيه خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن ترشح حسن صقر، رئيس المجلس القومي الرياضة السابق، على مقعد الرئاسة، لكنه لم يعلن رسميا حتى الآن، بينما يأتي اللواء  أحمد سليمان، عضو مجلس الإداره الأسبق، ضمن المرشحين المحتملين على المقعد أيضا.

ولا يزال موقف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق، غامضًا حتى الآن؛ إذ رحب وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، وحسين لبيب، رئيس النادي الحالي، بتقديم أوراق ترشحه، حال عدم وجود أي أمور قانونية أو قضايا تمنعه من الترشح.

وعلى مقاعد العضوية، يتردد أسماء كلا من هشام يكن ومصطفى سيف العماري وهشام نصر إبراهيم.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد