أخر الاخبار

 

ترند اليوم | عااااجل القبض على عضو مجلس الأهلي السابق .. الحالة الصحية لشيخ الأزهر أحمد الطيب .. حقيقة ارتباط ليلى احمد زاهر بتيام مصطفى قمر .. هاجر أحمد تتصدر الترند

30 سبتمبر 2021 الساعة 12:39 مساء
ترند اليوم | عااااجل  القبض على عضو مجلس الأهلي السابق .. الحالة الصحية لشيخ ا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
القبض على عضو مجلس الأهلي السابق
قالت الداخلية في إطار جهود وزارة الداخلية لإجهاض مخططات تنظيم الإخوان الإرهابي التي تستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره، تمكن قطاع الأمن الوطني من إجهاض مخطط يستهدف إعادة إحياء نشاط التنظيم من خلال العمل على إيجاد مصادر تمويل لأنشطته الإرهابية، أشارت المعلومات إلى اضطلاع الإخوانی یحیی مهران عثمان كمال الدين بدور بارز في ذلك المخطط باعتباره أحـد الأذرع الرئيسية للقيادي الإخـوانـي المحبوس صفوان ثابت، عضو مجلس إدارة الاهلي سابقا بمجلس حسن حمدي ، حيث كلفه الأخير باستغلال شركاته في عمليات نقل وإخفاء أموال التنظيم واستثمار عوائدها لصالح أنشطته الإرهابية في محاولة للتحايـل والالتفاف علـى إجـراءات التحفظ القانونية المتخذة ضد الكيانـات الاقتصادية المملوكة للتنظيم.
وأضافت المعلومات استغلال الإخـوانـي يحيى مهران إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة في إخفاء أموال التنظيم، حيث تم عقب تقنين الإجراءات مداهمة الشقة المشار إليها وضبط الإخواني المذكور، كما عثر على غرفة سرية داخل الشقة تستخدم كخزينة لإخفاء الأموال وبداخلها مبلغ ثمانية ملايين وأربعمائة ألف دولار أمريكي وبعض العملات الأخرى، فضلا عن كمية من الذخائر. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتوالى نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقیقات.

وتؤكد وزارة الداخلية على مواصلة جهودها لحماية مقدرات الوطن وإجهاض كافة المخططات الإرهابية الرامية إلى زعزعة أمنه واستقراره.
 
 
 
هاجر أحمد تتصدر الترند
قالت الفنانة هاجر أحمد إنها تحرص دائمًا على إبعاد أسرتها وحياتها الشخصية عن الجمهور والسوشيال ميديا.

وأضافت هاجر خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة cbc أنها سعيدة جدا برد فعل الجمهور بصور زفافها وتفاعلهم معها في كل مكان وحرص الجميع على تهنئتها بزواجها متمنين لها حياة سعيد، لافتة إلى أنها تعرضت لبعض النقد بسبب أن فستان زفافها تصميمه بسيط جدا.

وتابعت أنها تواصلت مع المخرج تامر محسن في بداية مشوارها الفني من خلال إرسال رسالة على الموبايل وأنها تتمنى العمل في مجال التمثيل ولا تعرف كيفية البدء في هذا الطريق ورشحها لدور في مسلسل "هذا المساء".
 
 
حقيقة ارتباط ليلى احمد زاهر بتيام مصطفى قمر
قال الفنان الشاب تيام قمر إنه لا ينزعج من جملة «ده عشان ابن مصطفى قمر» التي تتردد كثيرا منذ دخوله المجال الفني بدعم والده الفنان مصطفى قمر، ووصف ذلك «بالعكس دي حاجة تبسطني».

وأشار تيام خلال لقائه في برنامج «اسألني» على قناة «CBC» إلى بداياته حين شارك وشقيقه في طفولتهما في فيلم «قلب جرىء» مع والدهما والفنانة ياسمين عبدالعزيز، لافتا إلى أن والده أراد توثيق تلك المشاركة في طفولته بالظهور معه في الفيلم.

وحول تمتعه بالحظ قال: «بحس إنه رزق مش حظ .. وبحمد ربنا على الفرص اللي بتجيلي وإن الناس بتتفرج على وعلى شغلي».

وتابع أن والدته غادة هي مديرة أعماله وتنسق له عمله الفني، وأوضح: «مقدرش أقولها مامي وإحنا في شغل.. طالما في شغل هي مديرة أعمالي أستاذة غادة.. بس بنتخانق كتير خاصة لما برمي هدومي في الأوضة».

وتحدث تيام عن تغييره مجال دراسته 6 مرات، بدأها بالهندسة وذلك بسبب حبه للتمثيل، ما دفعه في النهاية إلى الاتجاه لدراسة التمثيل لصقل موهبته.

وعن اتجاهه للغناء مثل والده قال :«جربت خفيف جدا بس ملقتش نفسي فيه».. كما كشف عن عدم اختياره لتجسيد شخصية «علاء الدين» في فيلم عالمي رغم إجرائه كاستينج له إلا أنه لم يحزن لذلك واعتبره «نصيب».

وتحدث تيام مصطفى قمر عن شائعات ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر وقال: «بيطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك أختها كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة».
 
 
الحالة الصحية لشيخ الأزهر أحمد الطيب
كشف الشيخ محمد الطيب الشقيق الأكبر لشيخ الأزهر أحمد الطيب، أن شقيقه بخير ولا صحة لما تردد عن مرضه أو تعرضه لعمليات جراحية.

وفي تصريح لقناة "TeN"، قال الشيخ محمد الطيب: تعودنا منذ أن تولى مشيخة الأزهر من 10 سنوات على ظهور الأكاذيب، إن كان من جاهل أو حاقد".

وتابع أن "شيخ الأزهر لم يجر أي عمليات جراحية كما زعم البعض"، لافتا إلى أنه "كان لديه 3 مؤتمرات في إيطاليا، واستغل تواجده في إيطاليا، ليسافر بعدها إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية الروتينية".

ولفت إلى أنه "يتواصل مع شقيقه يوميا"، مشيرا إلى أن "شيخ الأزهر يجري فحوصات على العمود الفقري في ألمانيا".

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد