أخر الاخبار

 

ترند اليوم | لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 للجامعات .. رانيا يوسف تعود للسوشيال ميديا .. نقاط قوة الجميلة مونيكا بيلوتشي

1 اكتوبر 2021 الساعة 11:18 صباحا
ترند اليوم | لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 للجامعات .. رانيا يوسف تعود


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 للجامعات
قال السيد عطا، رئيس قطاع  التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف على قطاع التنسيق 2021، إن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 ستكون خلال الـ 24 ساعة، موضحاً انه سيتم إتاحتها عبر بوابة الحكومية المصرية للتنسيق، لذا نستعرض لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021، على أن يتم إتاحة النتيجة كاملة وذلك للطلاب الذين سجلوا رغبات المرحلة الثالثة 2021 هم الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول والثاني في الثانوية العامة 2021  وكذلك الطلاب المتخلفين عن نتيجة تنسيق المرحلتين الأولى و الثاني.

وقال رئيس قطاع التعليم بوزراة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه يمكن للطلاب الذين سجلوا بتنسيق المرحلة الثالثة  الدخول إلى الموقع الإلكتروني من أي جهاز حاسب آلي لمعرفة أماكن ترشيحهم عبر لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021، الذي سيتم إتاحته خلال الساعات المقبلة عبر الإنترنت و ذلك بعد الانتهاء من توزيع الطلاب على الكليات والمعاهد وفقاً للأعداد المقررة لها، ومن ثم اعتماد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي  والبحث العلمي لنتيجة التنسيق.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر بوزارة التعليم العالي  والبحث العلمي، إن الوزارة ستتيح لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 عبر الإنترنت بالمجان  وذلك بعد اعتماد الوزير للنتيجة، مؤكداً أن العليا للتنسيق تواصل حالياً توزيع الطلاب ومن ثم تسكين الأماكن المتبقية  من تنسيق الرحلتين الأولى والثانية لتنسيق الجامعات، مؤكداً أنه سيتم إتاحة مرحلة تقليل الاغتراب خلال 48 ساعة من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021، موضحاً أن أكثر من 200 ألف طالب وطالبة سجلوا رغبات تنسيق المرحلة الثالثة من الناجحين بالثانوية العامة، تنفيذا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.
 
 
 
رانيا يوسف تعود للسوشيال ميديا
عادت النجمة رانيا يوسف، للسوشيال ميديا بعد غياب، حيث أطلقت صفحتها الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد إغلاق صفحتها القديمة لأسباب مجهولة.

وتعيش رانيا يوسف، حالة من النشاط الفني حيث انتهت من تصوير جميع مشاهدها بالجزء الرابع من مسلسل" الآنسة فرح"، بينما تصور حاليًا مشاهدها في مسلسل "المماليك" استعداداً لعرضه في موسم الشتاء.

وحققت النجمة رانيا يوسف، نجاحًا كبيرًا ببطولتها مسلسل الآنسة فرح، الذي عرض منه عدة أجزاء خلال الفترة الماضية، وتنتظر عرض الجزء الرابع لمتابعة ردود أفعال جمهورها.

"الآنسة فرح" من  بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، وتامر فرج، ومجموعة أخرى من النجوم، تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندى.

ومسلسل "المماليك"، ينتمى لنوعية الـ 60 حلقة، من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ورانيا يوسف، وآخرين وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.
 
 
نقاط قوة الجميلة مونيكا بيلوتشي
ذات الجمال الطبيعي الفاتن والرشاقة منقطعة النظير، التي تجذب وتدير عنق أقوى الرجال، وهي نقاط قوة الجميلة مونيكا بيلوتشي، أجمل نساء إيطاليا، التي تحتفل اليوم الخميس بعيد ميلادها الـ57.

ونظرا لجمالها الطاغي، صنفت عارضة الأزياء الإيطالية السابقة والممثلة الشهيرة مونيكا بيلوتشي، أكثر من مرة كأجمل امرأة على وجه الأرض، الأمر الذي يرجع إلى مواظبتها على مجموعة من العادات الصحية، وبعدما ذاع صيتها بفضل جمالها، بدأت نجوميتها بأفلام عديدة، بدأت من موطنها إيطاليا حتى انتقل للعالم أجمع.

ولدت «مونيكا آنا ماريا بيلوتشي»، في مدينة تشيتا دي كاستيلو، في 30 سبتمبر عام 1964، بإقليم أومبريا وسط إيطاليا، وترعرعت في مدينة سان جوستينو، وهي الابنة الوحيدة لكل من «برونيلا بريجانتي وباسكوالي بيلوتشي»، ولم ترغب مونيكا يوماً في طفولتها أن تصبح ممثلة، إنما مثلما روت في أكثر من حوار لها أنها حلمت بأن تكون محامية، لذا التحقت بعالم الأزياء، وعملت موديل في البداية لتصرف على دراستها الجامعية.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد