أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..طفل صينى وراء عطل فسبوك وماسينجر ..مصرع رسام الرسوم المسيئة للرسول فى حادث بشع..هاجر احمد فى خطر ..اخر وصايا جيهان السادات ..ترتيب هدافي الدوري الانجليزى ..محمد صلاح ..نفقة متعة سمية الخشاب ..جورج وسوف

4 اكتوبر 2021 الساعة 5:02 مساء
ترند مصر اليوم ..طفل صينى وراء عطل  فسبوك وماسينجر   ..مصرع رسام الرسوم المسيئ


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
هاكرز صينى وراء تعطل الفيسبوك وماسينجر 
تسبب هاكرز صيني يدعى سن جي سو،  يبلغ من العمر 13 عامًا، في عطل فيسبوك التي تعرض لها منذ صباح اليوم، حيث أوقف خدمات مواقع التواصل فيسبوك وواتساب وانستجرام على أغلب دول العالم، حسب ما ذكرته وكالة رويترز.
 
سبب عطل فيسبوك 
وشهدت الساعات الأخيرة تعطل في الخدامات المقدمة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتساب، وانستجرام، حيث تظهر رسالة تفيد بتعطل السيرفرات، أو وجود خطأ بالخدمة.
 
عطل فيسبوك 
من جانبهم أكد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي الذني تعرضوا لـ عطل فيسبوك، عدم قدرتهم على إرسال رسائل أو إرفاق ملفات في ‏رسائلهم على فيسبوك ماسنجر، وكذلك على واتساب، أو تحميل الصور ومشاركتها على تطبيق انستجرام.
 
فيما كان الحساب الرسمي لفيسبوك، على تويتر، قد قال أثناء الانقطاع: نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونحن نعتذر عن أي إزعاج.
 
وفي سياق متصل قال تطبيق انستجرام، عبر حسابها الرسمي على تويتر:  تواجه انستجرام Instagram، والأصدقاء وقتا عصيبا قليلا في الوقت الحالي، وقد تواجه مشكلات في استخدامها. تحمل معنا، نحن على ذلك!، #instagramdown.
 
عطل فيسبوك 
فيما قالت شركة واتساب: نحن على علم ببعض المشكلات التي تواجه المستخدمين، في تصفح التطبيق، وإننا نعمل حاليًا على حل تلك المشكلة، كما سنقوم بالتحديث، فور  إصلاح العطل.
 
وشهد اليوم الاثنين، حدوث عطل فيسبوك أصابه بشكل مفاجئ، كما أصاب العطل تطبيق التراسل الفوري واتساب، وأيضًا موقع مشاركة الصور انستجرام، قبل أن يبلغ المستخدمون عن العطل، بمناطق عدة حول العالم.
 
مصرع رسام الرسوم المسيئة للرسول فى حادث بشع
لقى رسام الكاريكاتير السويدي لارش فيلكس مصرعه اثر حادث سير بعد ان عاش طوال السنوات الماضية  تحت حماية الشرطة منذ عام 2007 اثر تلقيه تهديدات بالقتل لتناوله سيدنا   محمد  رسول الله صلى الله عليه وسلم ، في رسوم كاريكاتورية ساخرة.
وقتل الرسام البالغ 75 عاما مع رجلي شرطة كانا برفقته بعد اصطدام سياراتهم مع شاحنة، وفق ما أكدت الشرطة السويدية.
وقال متحدث باسم الشرطة لفرانس برس «يتم التحقيق بالحادث مثل أي حادث سير آخر.
لكن لأن الأمر يتعلق ايضا بمقتل شرطيين، تم تكليف قسم خاص في مكتب المدعي العام بهذا التحقيق».
 
 
ووقع الحادث بالقرب من بلدة ماركاريد الصغيرة عندما اصطدمت السيارة التي كان فيلكس يستقلها بشاحنة، حيث اشتعلت النار بالمركبتين لكن تم انقاذ سائق الشاحنة الذي يخضع الآن للعلاج في المستشفى، وفق الشرطة.
وأشار بيان للشرطة الى أن سبب الحادث ليس واضحا.وقالت رئيسة الشرطة الاقليمية كارينا بيرسون «الشخص الذي كنا نقدم له الحماية توفي مع إثنين من رجال الشرطة».
 
وخضع فيلكس لحماية الشرطة منذ أن أثار أحد رسومه الكاريكاتورية الذي تضمن اساءة للنبي محمد رسول الله  عام 2007 غضب المسلمين.
كما تسببت رسومه بتوترات دبلوماسية للسويد، حيث عمد رئيس وزراء السويد حينها فردريك راينفلدت الى لقاء سفراء دول اسلامية لتخفيف التوتر.وعام 2015 نجا فيلكس من حادث إطلاق نار خلال مؤتمر في كوبنهاغن أسفر عن مقتل مخرج دنماركي.
جمال السادات ماذا طلبت والدته من السيسي 


كشف المهندس جمال السادات نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، تفاصيل مرض والدته جيهان السادات وأسباب الوفاة، ووصيتها الأخيرة التي طلبتها قبل الوفاة من الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقال جمال السادات، في حوار مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، على شاشة ام بي سي مصر، مساء امس الأحد، أن جيهان السادات "طلبت من الرئيس عبدالفتاح السيسي أن يوافق على أن تدفن في النصب التذكاري وبجوار والدي محمد أنور السادات".
 
وتابع جمال السادات، أنه "لا احد يعيش على طول ولابد أن تنتهي حياته ويموت"، مؤكدا أن والدته جيهان السادات شيء رائع وصاحبة أعمال جميلة.
وأضاف السادات نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، "عرفنا بمرضها في عام 2018، وانها مصابة بالمرض الخبيث وانها في المرحلة الرابعة"، متابعا أنها عرفت بالمرض في حينها.
وأكمل السادات انها كانت انسانة مؤمنة وفي نفس الوقت مقاتلة، لافتا إلى أنه بعدها سافرت الي الولايات المتحدة الأمريكية مدة ستة أشهر وتم إجراء عملية جراحية كبيرة جدا، بعد أن خضعت لعلاج كميائي.
وأنه تم إزالة 90٪ من المرض، وبعد ذلك خضعت لعلاج كيميائي مكثف مدة 3  اشهر، لافتا إلى أنه كان هدفنا في ذلك الوقت ان تعيش بدون ألم.





حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف


التاريخنفت مديرة المكتب الإعلامي للفنان جورج وسوف الشائعات المتداولة عن وفاة الفنان.
وتصدر اسم جورج وسوف العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مرتبطا بخبر وفاته، وذلك ماأخاف محبيه.

وقالت مايا أفوكاد، مديرة مكتب جورج وسوف: "أبو وديع بألف خير ومش عارفين مين السبب ومستغربين من سلسلة الشائعات عن أبو وديع، وهو شغال وبيحيي حفلات في الوطن العربي كله، وكان آخرها في مهرجان جرش بالأردن، والحفلة حققت نجاحا كبيرا ورجاء من كل محبي أبو وديع أنهم مينساقوش وراء الشائعات». وفقا لصحيفة الوطن المصرية.
وغنى جورج وسوف، قبل أكثر من أسبوع عددا كبيرا من أغانيه في مهرجان جرش، وشهد الحفل زحام عدد كبير من جمهوره في الأردن، مما جعل الأمن يتدخل لمنع الجماهير من الدخول بعد امتلاء ساحة الحفل.

نفقة المتعة ازمة احمد سعد مع سمية الخشاب

تقدم الملحن  أحمد سعد بطلب إلى محكمة الأسرة في مصر، لاستدعاء طليقته الفنانة سمية الخشاب، لإلقاء اليمين الحاسم حول استلامها مستحقاتها الشرعية من عدمه، في خطوة قد تكون الأخيرة لإغلاق ملف القضايا المتبادلة بينهما.
ولجأ الفنان أحمد سعد إلى هذه الخطوة بعدما فشل في تقديم دليل يؤكد سداده قيمة نفقة المتعة ومؤخر الصداق إلى سمية الخشاب، وقررت محكمة الأسرة إحالة الطلب إلى محكمة استئناف الإسكندرية، لنظر تحديد جلسة حلف اليمين للفنانة سمية الخشاب.
تعود بداية الواقعة، عندما أقامت الفنانة سمية الخشاب دعوى قضائية رقم 2241 لسنة 2019 أمام محكمة أسرة سيدي جابر ضد طليقها الفنان  أحمد سعد للحصول على المؤخر الخاص بها والمتعة.
وطالب عماد لطفي، محامي الفنانة سمية الخشاب، في دعواه بإلزام المدعى عليه الفنان أحمد سعد بسداد قيمة المؤخر الموثق بالقسيمة وقدره 500 ألف جنيه بن بدفع مبلغ مالي وقدره 270 ألف جنيه للمتعة.
وألزمت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، المدعى عليه بسداد مبلغ 500 ألف جنيه مؤخر الصداق مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة.
كما قضت محكمة الأسرة فى دعوى المتعة والعدة للفنانة سمية الخشاب بمبلغ مالي وقدره 270 ألف جنيه، بواقع 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور عدة ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرًا للمتعة.
وتقدم أحمد سعد بطعن ضد الحكم الصادر لصالح سمية الخشاب، وطلب حضورها بشخصها لحلف اليمين الحاسمة بشأن استلامها قيمة المتعة والمؤخر.
يذكر أن سمية أعلنت تنازلها عن كل حقوقها الشرعية التزاما بـ "اتفاق عرفي" عقد بحضور الكبار من العائلتين تضمن مقاصة لفض الاشتباك المالي بينها وبين زوجها السابق، ولكنها تراجعت عن موقفها بعدما خالف سعد الاتفاق وتقدم بشيك إلى المحكمة وحصل على حكم بسجنها 3 سنوات .

هاجر احمد فى خطر بسبب كورونا 

أعلنت الفنانة هاجر أحمد، نقلها إلى المستشفى وخضوعها لفحوصات طبية مكثفة، بعد تعرضها لوعكة صحية طارئة لم تكشف عن أسبابها، ولكن أكد مقربون منها أنها أصيبت بعدوى فيروس كورونا، ضمن عدة نجوم انتقلت إليهم العدوى في كواليس تصوير فيلم "زومبي"، من بينهم النجم حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح.



وشاركت هاجر أحمد، جمهورها صورة لها وهي في المستشفى، عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وهي أول صورة تنشرها منذ شهر أغسطس الماضي بعيدا عن كواليس زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، ويوميات شهر العسل الذي انتهي منذ أيام قليلة بسبب ارتباطها بتصوير فيلم "زومبى 
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..محمد صلاح يتصدر 

تصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021-2022، وذلك بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر في تعادل الريدز المثير أمام ضيفه مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" للموسم الحالي.
وقدم محمد صلاح فاصلا مهارياً وراوغ أكثر من لاعب ليهدي ساديو ماني تمريرة سحرية، يسجل منها هدف ليفربول الأول في الدقيقة 59، ليرفع المهاجم السنغالي رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم والهدف الـ99 في مسيرته بالدوري الإنجليزي، كما تمكن الفرعون من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 76 بمهارة رائعة إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد في المرمى بقدمه اليمنى، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 في تاريخ البريميرليج.
ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021-2022، برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع النجم جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، والذي سجل في تعادل فريقه اليوم أمام كريستال بالاس 2-2.
فيما يأتي ميشيل أنطونيو، مهاجم فريق وست هام يونايتد، والذي غاب عن التسجيل في خسارة فريقه أمام برينتفورد بنتيجة 2-1 في المركز الثالث.
بينما يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 4 لاعبين برصيد 4 أهداف، وهم: نيل موباي مهاجم فريق برايتون، السنغالي إسماعيلا سار نجم واتفورد، ومواطنه ساديو ماني نجم ليفربول الذي سجل هدف الريدز الأول أمام السيتي، والبرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.
وسجل 3 أهداف عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، وزميله في اليونايتد ماسون غرينوود، بالإضافة إلى الكوري الجنوبي هيونج-مين سون نجم توتنهام هوتسبير، والجزائري سعيد بن رحمة نجم وست هام يونايتد. 

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد