أخر الاخبار

 

الغندور يقصف جبهة افشة بعد الهجوم على صلاح ..وهوسكورد الانجليزية تمنح المو لقب الافضل ..الصحف الالمانية تنصف عمر مرموش ..

4 اكتوبر 2021 الساعة 6:49 مساء
اخبار الزمالك - الغندور يقصف جبهة افشة بعد الهجوم على صلاح  ..وهوسكورد الانجليزية تمنح المو لقب الافضل ..الصحف الالمانية تنصف عمر مرموش ..


 
الغندور يقصف جبهة افشة بعد الهجوم على صلاح 
هاجم الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك الأسبق، محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
ويأتي ذلك بعد تصريحات «أفشة»، في أحد البرامج التلفزيونية أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ليس لاعبًا موهوبًا، وانما لاعب ذكي داخل الملعب، يستطيع انهاء الهجمات بشكل جيد.
ونشر خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو لتصريحات "أفشة" معلقًا :"من وجهة نظري تصريح خانه التوفيق من لاعب زميل في المنتخب وهيتقابل معه في كثير من المناسبات  وخصوصا أن كلامه علي واحد من افضل لاعبي العالم".
 وأضاف:"الكلام ده نتركه للمحللين أو اللاعبين القدامي حتي لو تقييمهم غير سليم لكن اللاعب لا يقول رأبه في زميل، ومين الزميل اللي مش موهوب افضل لاعبي العالم".
وتابع:"مجرد معلومة لا يوجد لاعب دماغه فقط تنجحه بدون موهبة وخصوصا عندما يصل لهذه المكانة العالمية، وأيضًا أهدافه الأسطورية التي تدل علي موهبة خارقة و ليست سرعة فقط".
 
"هوسكورد" تمنح محمد صلاح لقب الأفضل في الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي
اختارت شبكة" هوسكورد" العالمية الدولي محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي كأفضل لاعب في الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي بعد تألقه أمام نادي مانشستر سيتي.
وجدير بالذكر ان  مباراة الليفر  أمام المان سيتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في مواجهات الجولة السابعة من فعاليات بطولة البريميرليج والتي اقيمت على ستاد" الأنفيلد" حيث جاء هدفي الليفر عن طريق الثنائي الأفريقي محمد صلاح وساديو ماني بينما احرز هدفي السيتيزنز الثنائي فيل فودين و البليجكي كيفن دي بروين.
وكتب الشبكة العالمية عبر حسابها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي"تويتر":"سجل محمد صلاح الآن في أربعة من آخر خمس لقاءات لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي".
وأضافت" نجم ليفربول هو أفضل لاعب بالجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي".
وشارك محمد صلاح في المبارة كاملة مما ساهم في إحراز هدفاً و صناعة أخر وقام بـ  3 تسديدا على المرمى كما حقق من 5/8 مراوغات ناجحة أمام لاعبي المان سيتي محققاً نسبة 84% كمعدل التمرير الناجح.
واستطاع صلاح ان يصنع فرصتين خطيرتين في اللقاء ونجح في الفوز بنسبة 15/10 بالثنائيات الأرضية مع لاعبي مانشستر سيتي كما نجح في استعادة الكرة 4 مرات خلال مجريات المباراة ليحصد رقم 8 كاعلى تقييم في المباراة من بين لاعبي الفريقين
 
عمر مرموش مرشح لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني
 مهاب ممدوح 


دخل الدولي عمر مرموش نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي شتوتجارت الألماني قائمة ترشيحات الحصول على جائزةى أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني بشهر سبتمبر الجاري.
وجاء دخول مرموش ،  ضمن القائمة نتيجة تألقه مع النادي الألماني منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليكون ضمن قائمته في البوندسليجا.
يذكر ان عمر مرموش ،  قد استدعي من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش استعداداً لمواجهتي ليبيا في إطار منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في قطر 20222.
وتألق مرموش،  في الملاعب الأوروبية عبر بوابة الدوري الألماني منذ ظهوره الأول مع  فولفسبروح الألماني عام 2017 قبل أن ينتقل إلى نادي سان باولي ليسجل 7 أهداف و يصنع 3 لزملاؤه بالفريق في 21 مباراة.
ويعد مرموش ،  هو ثاني لاعب مصري ينضم لصفوف شتوتجارت الألماني بعد أحمد صلاح حسني الذي خاض التجربة من قبله بين عامي 1999 و2001.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، في العاشرة مساء اليوم السبت، صوب ملعب "سنتياجو برنابيو"، لمتابعة مباراة ريال مدريد وضيفه برشلونة، في كلاسيكو منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.يحتل فريق برشلونة صدارة جدول

اخبار الزمالك - برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 عدد من المباريات الهامة فى مختلف المسابقات حول العالم، في صدارتها كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين عملاقى كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو".كما يلتقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مع

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد