أخر الاخبار

 

ترند اليوم | حقيقة وفاة مؤمن زكريا .. نور عمرو دياب تكشف مفاجآت مدوية عن والدها .. دور الشرطة في حرب أكتوبر

6 اكتوبر 2021 الساعة 11:11 صباحا
ترند اليوم | حقيقة وفاة مؤمن زكريا .. نور عمرو دياب تكشف مفاجآت مدوية عن والده


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
دور الشرطة في حرب أكتوبر
قال اللواء رأفت الشرقاوي مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الشرطة كان لها دور بارز في حرب أكتوبر، حيث وضع اللواء ممدوح سالم وزير الداخلية ـ وقتها ـ خطة تأمين الجبهة الداخلية لخوض حرب أكتوبر بالتدريبات القتالية لسرايا الأمن المركزى وتشمل التدريب على عمليات الكمين والأغارة وتمييز طائرات العدو ومقاومة الهابطين بالمظلات والدوريات الجبلية والصحراوية، وقبل الحرب بأربعة ايام عقد اجتماع بالمسؤلين بمديريات الامن لوضع خطط ثابته لتأمين البلاد اذا اندلعت الحرب وكانت الأهمية لمدن القناة.
 
وأضاف "الشرقاوي" لن ينسى أحد موقف اللواء محى خفاجه مدير أمن السويس عندما اقترب العدو الاسرائيلى من مشارف مدينة السويس خلال الفتره من 15  أكتوبر وحتى 23 أكتوبر بالرغم من وقف اطلاق النيران طبقا للاتفاق الدولى حيث اخطره  الرائد رفعت شتا مدير شرطة النجدة بالسويس بطلب العدو الاسرائيلى بضرورة حضور المحافظ ومدير الامن على سياره عليها علم ابيض لتسليم انفسهم للعدو الاسرائيلى وما معهم من سلاح هم وكل القوات المتواجده بالسويس ولجان المقاومة الشعبية خلال نصف ساعة ، والا سيتم ضرب مدينة السويس بالكامل بالطائرات الإسرائيلية، وهنا كلفه مدير الامن بالاتصال بـ نبوى اسماعيل مدير المكتب الفنى للواء ممدوح سالم وزير الداخلية وقتها، الذى كان رده بتكليف مدير الامن والمحافظ بمشاركة القوات ولجان المقاومة الشعبية بالدفاع عن مدينة السويس حتى أخر فرد، وهنا قام مدير الامن بفتح مخازن السلاح وتسليم افراد المقاومة الشعبية السلاح والوقوف جنبا الى جنب فى الدفاع والزود عن مدينة السويس ونجحوا فى ذلك ولم يتمكن العدو من دخولها.
 
وتابع: هذه الملحمة واحدة من ملاحم كثيرة ومتعددة قام بها رجال الشرطة البواسل وسطروا على جبين الوطن شعارهم الدائم النصر او الشهادة، فكل جندى وفرد وضابط كان يشكل ملحمة وانشودة وطنية تتناقلها الاجيال ليعلم القاصى والدانى.
 
 
 


نور عمرو دياب تكشف مفاجآت مدوية عن والدها
نشرت نور عمرو دياب نجلة المطرب عمرو دياب، فيديو على «إنستجرام»، وصلت مدته لنصف ساعة تتحدث خلاله مع جمهورها وترد على أسئلتهم، كما تعودت أن تفعل ذلك من خلال لايفات مستمرة.

وتحدثت نور عمرو دياب خلال اللايف عن والدها مؤكدة أنها لم تره منذ انتشار فيروس كورونا بسبب الغلق الذي حدث بين البلدان لتفشي الفيروس، وكان سببا رئيسيا في طول مدة عدم الرؤية.

وأكدت أن تواصلها الدائم والمستمر يكون مع والدتها شيرين رضا، التي تحدثها بشكل شبه يومي هي وجدتها، ودائما تتحدث معهما وتراهما من خلال المكالمات المصورة، التي شاركت بها جمهورها، وهي تتحدث مع والدتها من قبل عبر تقنية البث المباشر على إنستجرام.

وقالت نور عن والدها: «ما زلت منبهرة بأغنية نور العين التي قدمها، وهي صغيرة في العمر، وأفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لها، خاصة أنها من المحبين للرقص بكل أنواعه وخاصة الصلصة».

وردت نور على طلب أحد المتابعين لها، الاستمتاع بثروة والدها الكبيرة باعتباره أهم المطربين في الوطن العربي والشرق الأوسط قائلة: «لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية محدش بيصرف عليا، بحب الاعتماد على نفسي ولا أحب الاتكاء على غيره حتى إن كان الآخر هو والدي أو والدتي».

وأشارت إلى أنها تخطط لزيارة مصر العام المقبل بعد انتهائها من بيتها الجديد للعيش برفقة خطيبها، الذي أعلنت قبل عدة أسابيع خطوبتها منه.

وأوضحت أنها تحب مصر للغاية، وتتحدث العربية بطلاقة ولكنها تفضل الإنجليزية لكي يفهمها الجميع، خاصة لديها عدد كبير من أصدقائها وزملائها الأجانب الذين لا يفهمون العربية.


 
 
حقيقة وفاة مؤمن زكريا
انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة عن وفاة النجم الدولي مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة.

وترددت الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي في الأخيرة بوفاة مؤمن زكريا، وهو ما كذبته زوجته وأكدت أن هذه الشائعات تؤثر على نفسية اللاعب.

وطمأنت زوجة اللاعب السابق، الجماهير ومحبيه باستقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مطالبة بالتوقف عن تردد الشائعات لأنها تؤثر على رحلة علاج مؤمن زكريا، حيث كتبت عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات".

وكان عماد متعب قد كشف في وقت سابق، عن منع مؤمن زكريا من السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تلقي العلاج الخاص به، بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر.
وقال متعب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك مشكلة تواجه مؤمن زكريا وتمنعه من السفر إلى لندن لاستكمال علاجه، وهو يحتاج إلى استخراج تأشيرة من أجل السفر وأناشد المسؤولين لتسهيل الإجراءات على اللاعب، خاصة وأنه تواصل مع طبيب مختص في هذا المرض هناك".

ويعاني مؤمن من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

وبدأت قصة معاناة مؤمن زكريا من المرض، أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

ويعد ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.
 

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد