أخر الاخبار

 

ترند اليوم | حقيقة وفاة مؤمن زكريا .. نور عمرو دياب تكشف مفاجآت مدوية عن والدها .. دور الشرطة في حرب أكتوبر

6 اكتوبر 2021 الساعة 11:11 صباحا
ترند اليوم | حقيقة وفاة مؤمن زكريا .. نور عمرو دياب تكشف مفاجآت مدوية عن والدها .. دور الشرطة في حرب أكتوبر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
دور الشرطة في حرب أكتوبر
قال اللواء رأفت الشرقاوي مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الشرطة كان لها دور بارز في حرب أكتوبر، حيث وضع اللواء ممدوح سالم وزير الداخلية ـ وقتها ـ خطة تأمين الجبهة الداخلية لخوض حرب أكتوبر بالتدريبات القتالية لسرايا الأمن المركزى وتشمل التدريب على عمليات الكمين والأغارة وتمييز طائرات العدو ومقاومة الهابطين بالمظلات والدوريات الجبلية والصحراوية، وقبل الحرب بأربعة ايام عقد اجتماع بالمسؤلين بمديريات الامن لوضع خطط ثابته لتأمين البلاد اذا اندلعت الحرب وكانت الأهمية لمدن القناة.
 
وأضاف "الشرقاوي" لن ينسى أحد موقف اللواء محى خفاجه مدير أمن السويس عندما اقترب العدو الاسرائيلى من مشارف مدينة السويس خلال الفتره من 15  أكتوبر وحتى 23 أكتوبر بالرغم من وقف اطلاق النيران طبقا للاتفاق الدولى حيث اخطره  الرائد رفعت شتا مدير شرطة النجدة بالسويس بطلب العدو الاسرائيلى بضرورة حضور المحافظ ومدير الامن على سياره عليها علم ابيض لتسليم انفسهم للعدو الاسرائيلى وما معهم من سلاح هم وكل القوات المتواجده بالسويس ولجان المقاومة الشعبية خلال نصف ساعة ، والا سيتم ضرب مدينة السويس بالكامل بالطائرات الإسرائيلية، وهنا كلفه مدير الامن بالاتصال بـ نبوى اسماعيل مدير المكتب الفنى للواء ممدوح سالم وزير الداخلية وقتها، الذى كان رده بتكليف مدير الامن والمحافظ بمشاركة القوات ولجان المقاومة الشعبية بالدفاع عن مدينة السويس حتى أخر فرد، وهنا قام مدير الامن بفتح مخازن السلاح وتسليم افراد المقاومة الشعبية السلاح والوقوف جنبا الى جنب فى الدفاع والزود عن مدينة السويس ونجحوا فى ذلك ولم يتمكن العدو من دخولها.
 
وتابع: هذه الملحمة واحدة من ملاحم كثيرة ومتعددة قام بها رجال الشرطة البواسل وسطروا على جبين الوطن شعارهم الدائم النصر او الشهادة، فكل جندى وفرد وضابط كان يشكل ملحمة وانشودة وطنية تتناقلها الاجيال ليعلم القاصى والدانى.
 
 
 


نور عمرو دياب تكشف مفاجآت مدوية عن والدها
نشرت نور عمرو دياب نجلة المطرب عمرو دياب، فيديو على «إنستجرام»، وصلت مدته لنصف ساعة تتحدث خلاله مع جمهورها وترد على أسئلتهم، كما تعودت أن تفعل ذلك من خلال لايفات مستمرة.

وتحدثت نور عمرو دياب خلال اللايف عن والدها مؤكدة أنها لم تره منذ انتشار فيروس كورونا بسبب الغلق الذي حدث بين البلدان لتفشي الفيروس، وكان سببا رئيسيا في طول مدة عدم الرؤية.

وأكدت أن تواصلها الدائم والمستمر يكون مع والدتها شيرين رضا، التي تحدثها بشكل شبه يومي هي وجدتها، ودائما تتحدث معهما وتراهما من خلال المكالمات المصورة، التي شاركت بها جمهورها، وهي تتحدث مع والدتها من قبل عبر تقنية البث المباشر على إنستجرام.

وقالت نور عن والدها: «ما زلت منبهرة بأغنية نور العين التي قدمها، وهي صغيرة في العمر، وأفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لها، خاصة أنها من المحبين للرقص بكل أنواعه وخاصة الصلصة».

وردت نور على طلب أحد المتابعين لها، الاستمتاع بثروة والدها الكبيرة باعتباره أهم المطربين في الوطن العربي والشرق الأوسط قائلة: «لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية محدش بيصرف عليا، بحب الاعتماد على نفسي ولا أحب الاتكاء على غيره حتى إن كان الآخر هو والدي أو والدتي».

وأشارت إلى أنها تخطط لزيارة مصر العام المقبل بعد انتهائها من بيتها الجديد للعيش برفقة خطيبها، الذي أعلنت قبل عدة أسابيع خطوبتها منه.

وأوضحت أنها تحب مصر للغاية، وتتحدث العربية بطلاقة ولكنها تفضل الإنجليزية لكي يفهمها الجميع، خاصة لديها عدد كبير من أصدقائها وزملائها الأجانب الذين لا يفهمون العربية.


 
 
حقيقة وفاة مؤمن زكريا
انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة عن وفاة النجم الدولي مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة.

وترددت الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي في الأخيرة بوفاة مؤمن زكريا، وهو ما كذبته زوجته وأكدت أن هذه الشائعات تؤثر على نفسية اللاعب.

وطمأنت زوجة اللاعب السابق، الجماهير ومحبيه باستقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مطالبة بالتوقف عن تردد الشائعات لأنها تؤثر على رحلة علاج مؤمن زكريا، حيث كتبت عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات".

وكان عماد متعب قد كشف في وقت سابق، عن منع مؤمن زكريا من السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تلقي العلاج الخاص به، بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر.
وقال متعب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك مشكلة تواجه مؤمن زكريا وتمنعه من السفر إلى لندن لاستكمال علاجه، وهو يحتاج إلى استخراج تأشيرة من أجل السفر وأناشد المسؤولين لتسهيل الإجراءات على اللاعب، خاصة وأنه تواصل مع طبيب مختص في هذا المرض هناك".

ويعاني مؤمن من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

وبدأت قصة معاناة مؤمن زكريا من المرض، أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

ويعد ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.
 

اخبار الزمالك

كاس العالم للاندية فى الإمارات ... سيموني يكشف سر هروبه من مصافحة كلوب .. ونكشف سرطلب نيوكاسل يونايتد  من عشاقه عدم ارتداء الزي العربي

كاس العالم للاندية فى الإمارات ... سيموني يكشف سر هروبه من مصافحة كلوب .. ونكشف سرطلب نيوكاسل يونايتد من عشاقه عدم ارتداء الزي العربي

مهاب ممدوح   حقق فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الدولي المصري محمد صلاح فوزًا صعبًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب وانداميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال

الزمالك يطالب الجبلاية بمعاملة شيكا مثل الشناوي .. وكارتيرون يجهز مفاجأة في مباراة إنبي

الزمالك يطالب الجبلاية بمعاملة شيكا مثل الشناوي .. وكارتيرون يجهز مفاجأة في مباراة إنبي

هاني عصام   علق عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء عُقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا، الخاص بالإيقاف 8 مباريات من جانب اتحاد الكرة. وقال عمرو الدرديري في تصريحات إذاعية: قرار التسوية والتحكيم الرياضي تاريخي، خاصة

الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة  .. اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر .. تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم

الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة .. اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر .. تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم

مهاب ممدوح   خاطب النادى الإسماعيلى مسئولى رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة سيراميكا بالجولة الثانية للدورى، المقرر لها 31 أكتوبر الجارى فى الثالثة عصراً على استاد المقاولون العرب لموعد لاحق، بسبب ارتباط الدراويش بإجراء انتخابات مجلس الإدارة في نفس اليوم، وكانت

حقيقة صدور حكم نهائي في قضية خالد بوطيب مع الزمالك

حقيقة صدور حكم نهائي في قضية خالد بوطيب مع الزمالك

هاني عصام ينتظر مسئولو نادي الزمالك الحكم النهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق والذي تقدم بشكوى رسمية ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم.وفشلت جميع الحلول الودية بين الطرفين ليتجه اللاعب في نهاية الأمر

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

مركز التسوية يوقف عقوبة شيكابالا رسميا ..الاسماعيلي بمواجهة الاهلي فى الاسماعيلية ..الطويلة يطالب الفيفا بمليار جنيه ..الغندور يرشح هذا الثنائي لادارة القمة وإبراهيم نور الدين " انا معمولى عمل "
الحكم 5  سنوات بالحبس على ميتشو  بسبب  سيدة الفندق ..فييرا ابوياسين :  الزمالك يستحق الدوري الموسم الماضي وصلاح الافضل في العالم
اخبار الزمالك فى الصحف ..هالاند الجديد يرفض الزمالك والاهلي ..تجديد عقد مصطفى فتحى ..مدرب الاهلى المحتمل عاشق للزمالك .،وشبح ساسى يطارد ادارة الزمالك..كارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين
ميتشو يتحدث عن الزمالك وكارتيرون وبن شرقي ويؤكد: هذا اللاعب الأحق بالكرة الذهبية.. وأتمنى مواجهة مصر في تصفيات المونديال
المزيد