أخر الاخبار

 

ريمونتادا ديوك فرنسا تقتل احلام شياطين بلجيكا في قبل نهائي دورى الامم الاورويية بعد مباراة مجنونة ..الجزيري يسجل فى فوز تونس

7 اكتوبر 2021 الساعة 12:00 مساء
اخبار الزمالك - ريمونتادا ديوك فرنسا تقتل احلام شياطين  بلجيكا في قبل نهائي دورى الامم الاورويية بعد مباراة مجنونة ..الجزيري يسجل فى فوز تونس


 
 
 
هاني عصام
قلب ديوك منتخب فرنسا ، تأخرهم  بهدفين أمام نظيره البلجيكي في المباراة التي تجمعهما بالدور نصف النهائي لبطولة دوري الأمم الأوروبية، لفوز بثلاثة أهداف لهدفين.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بهدفين دون رد.
المنتخب البلجيكي كان الأفضل من بداية الشوط الأول على كل المستويات، واستطاع فرض سيطرته على مجريات المباراة، كما بادر بالهجوم من أجل تسجيل هدف مبكر، فيما اعتمد المنتخب الفرنسي ، على سرعات نجمه كيليان مبابي في اختراق دفاعات منتخب بلجيكا، ولكنه لم ينجح في ذلك.
وسجل يانيك كاراسكو الهدف الأول في الدقيقة 37، بعدما تسلم تمريرة من كيفن دي بروين، واخترق منطقة جزاء فرنسا من الجانب الأيسر للملعب، وسدد الكرة في الزاوية الضيقة على يمين الحارس لوريس لتسكن الشباك، وتواصل الضغط من قبل لاعبي المنتخب البلجيكي لتسجيل الهدف الثاني، وجاء الهدف في الدقيقة 41، من تمريرة أخرى من كيفن دي بروين نحو زميله روميلو لوكاكو، الذي راوغ المدافع لوكاس هيرنانديز وانطلق داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن للملعب، وسدد الكرة لتسكن أعلى الشباك معلنة عن الهدف الثاني.
ووصل لاعبو المنتخب البلجيكي لمرمى فرنسا بثلاثة تسديدات من أصل 7 محاولات، مقابل تسديدتين من 3 محاولات لفرنسا.واستحوذ لاعبو منتخب بلجيكا على مجريات اللعب بنسبة 53%، مقابل 47% لصالح لاعبي فرنسا.
وبدأ لاعبو المنتخب الفرنسي الشوط الثاني بسيطرة كملة على مجريات اللعب، وخلقوا أكثر من فرصة للتسجيل ولكن الدفاع البلجيكي نجح في إبعاد فرصهم، وفي الدقيقة 61، راوغ كيليان مبابي أكسيل فيتسل، لاعب وسط بلجيكا، ومرر الكرة لكريم بنزيما الذي تسلم الكرة وظهره للملعب، والتف وسددها بيساره لتسكن الشباك على يسار الحارس كورتوا معلنة عن الهدف الأول.
وبعد الهدف، استمرت المحاولات الفرنسية لتسجيل هدف التعادل فيما اعتمد لاعبو بلجيكا على الهجمات المرتدة السريعة من أجل تسجيل هدف ثالث ينهي المباراة مبكرًا.
وسقط أنطوان جريزمان، مهاجم منتخب فرنسا كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء، مع فيرتونخن وأكسيل فيتسل، لاعبي منتخب بلجيكا، وطالب بالحصول على ركلة جزاء، ورفضها الحكم في البداية، ولكن عاد لتقنية الفيديو التي أكدت اللعبة، واحتسبها الحكم ركلة جزاء، وسددها كيليان مبابي في الدقيقة 68 على يسار الحارس أعلى الشباك وارتمى معها الحارس ولكن الكرة سكنت الشباك معلنة عن هدف التعادل.
وتواصلت المحاولات من كلا الفريقين لتسجيل هدف الفوز خلال النصف ساعة الأخيرة من المباراة، ولكن كل المحاولات لم تنجح في هز الشباك، حتى سجل لوكاس هيرنانديز هدف الفوز لفرنسا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
 
هدف مارادنى لسيف الجزيري فى فوز تونس الكاسح
 
 
 منتخب تونس على ضيفه الموريتاني بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الخميس، على ملعب رادس، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وبذلك، يواصل منتخب تونس تصدر المجموعة الثانية بـ9 نقاط، بينما بقيت موريتانيا دون أي نقطة، في المركز الرابع والأخير.

ونجح المنتخب التونسي في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 14، عن طريق إلياس السخيري، الذي وجه تصويبة صاروخية باغتت الحارس الموريتاني، دياو ناموري.

وفي الدقيقة 27، مرر أنيس بن سليمان كرة ذهبية لنعيم السليتي، وضعته وجها لوجه مع الحارس ناموري، لكن السليتي أضاع فرصة الهدف الثاني، قبل أن يهدر انفرادا آخر بنفس الطريقة في الدقيقة 31.

وسجل نسور قرطاج الهدف الثاني، في الدقيقة 42، حين وزع نعيم السليتي كرة ذهبية، وضعت وهبي الخزري أمام الحارس ناموري، ليسكنها بسهولة في الشباك.



 وبعد الاستراحة تواصلت سيطرة منتخب تونس، الذي كاد أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 50، حين نفذ أنيس بن سليمان ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس.

وفي الدقيقة 54 أُتيحت لموريتانيا فرصة تذليل الفارق، عن طريق باكاري، لكن الحارس فاروق بن مصطفى أنقذ الموقف، وأخرج الكرة إلى الركنية.

وأضاع  منتخب موريتانيا في الدقيقة 81 هدف تذليل الفارق، بواسطة محمود عبد اللاهي الذي انفرد بالحارس فاروق بن مصطفى، لكن تصويبته مرت فوق المرمى.

وبقي منتخب تونس يبحث عن الهدف الثالث، الذي تحقق في الدقيقة 88 عن طريق البديل سيف الدين الجزيري، الذي راوغ الحارس ناموري والدفاع  وأسكن الكرة في الشباك، معلنا فوز نسور قرطاج (3-0).
لقاءات اليوم 
تقام اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، إذ يلتقي منتخبا بلجيكا ضد فرنسا في قمة كروية عالمية يستضيفها ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة ميلانو الإيطالية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويحل منتخب البرازيل ضيفاً ثقيلاً على نظيره فنزويلا في الواحدة صباح الجمعة على ملعب "أولمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا" في إطار منافسات المرحلة الحادية عشر في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم،كما يلتقي منتخب باراجواي نظيره الأرجنتيني، بالإضافة إلى العديد من المواجهات القوية فيى تصفيات أفريقيا وآسيا المؤهلة للمونديال.

 

 
دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

بلجيكا X فرنسا – الساعة التاسعة إلا ربع مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 


 
تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم  

أوروجواىX كولومبيا– الساعة 1 صباح الجمعة  

فنزويلاX البرازيل– الساعة 1:30 صباح الجمعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

باراجوايX الأرجنتين– الساعة 2 صباح الجمعة على قناة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

الإكوادورX بوليفيا– الساعة 2:30 صباح الجمعة

 

 
التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم  

ليبيرياX الرأس الأخضر– الساعة 3 مساء

تنزانياX بنين– الساعة 3 مساء

جمهورية الكونغوX مدغشقر– الساعة 3 مساء

نيجيرياX أفريقيا الوسطى– الساعة 6 مساء

روانداX أوغندا– الساعة 6 مساء

غينيا الإستوائيةX زامبيا– الساعة 6 مساء

تونسX موريتانيا– الساعة 9 مساء

مالىX كينيا– الساعة 9 مساء

 


 
 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم  

كورياX سوريا– الساعة الواحدة ظهرا  

العراقX لبنان– الساعة 4:30 مساء  

الصينX فيتنام– الساعة 5 مساء  

الإماراتX إيران– الساعة 6:45 مساء  

السعوديةX اليابان– الساعة 7 مساء  

أسترالياX عمان– الساعة 8:30 مساء

 
 
 
تصفيات قارة أمريكا الشمالية والبحر الكاريبي المؤهلة لكأس العالم

 الولايات المتحدة الأمريكيةX جامايكا– الساعة 1:30 صباح الجمعة

الهندوراسX كوستاريكا– الساعة 2 صباح الجمعة




تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

  كلاسيكو بنكهة جديدة.. 11 لاعبًا يظهرون لأول مرة في مواجهة ريال مدريد وبرشلونة  في أجواء مشحونة بالتوتر والتحدي، يستعد 11 لاعبًا جديدًا لخوض تجربتهم الأولى في "الكلاسيكو" الأشهر عالميًا، حيث يتواجه ريال مدريد وبرشلونة ضمن

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

  الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي   مهاب ممدوح  المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار

اخبار الزمالك - رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد