أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم . اسعار البنزين .بالاسماء ازواج سهير رمزي الثمانية .ارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا ..الجزيري يسجل فى فوز تونس ..سر سقوط بلجيكا امام فرنسا .،تحريم زواج المحلل

8 اكتوبر 2021 الساعة 3:29 صباحا
ترند مصر اليوم . اسعار البنزين .بالاسماء ازواج سهير رمزي الثمانية  .ارتفاع اع


تعرف على اسعار البنزين والسولار 
 
كشفت  الجريدة الرسمية (الوقائع المصرية) عن  قرار وزير البترول والثروة المعدنية بتعديل أسعار البنزين، وجاءت الأسعار الجديدة كالتالى: بنزين 80 بـ7 جنيهات لليتر، و8.25 جنيهات للتر البنزين 92، و9.25 جنيهات للتر البنزين 95، فيما تم تثبيت سعر السولار عند 6.75 جنيهات للتر.
وكانت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوى قررت فى اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر يونيه الماضى التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة فى السوق المحلى وذلك للربع يوليو / سبتمبر 202، وذلك بسبب ارتفاع أسعار خام برنت عالميًا.


وتم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا، كالآتى: 7 جنيهات بدلا من 6.75 جنيه للتر البنزين 80، و8.25 جنيه للتر البنزين بدلا من 8 لبنزين 92، و9.25 جنيه للتر البنزين 95 بدلا من 9 جنيهات.
 

 
سهير رمزى تكشف بالاسماء زواجها  8 مرات 
 

 الفنانة الكبيرة سهير رمزي ضيفة على برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، اليوم الخميس، وكشفت عن زيجاتها طيلة حياتها، مؤكدة أن أطول زيجة لها هي الأخيرة من رجل الأعمال علاء الشربينى، قائلة: "آخر واحد طول معايا" وسألتها المذيعة وفاء الكيلانى إن كانت تلك الزيجة هي الأخيرة دون انفصال لترد سهير رمزى: "الله أعلم".

وعن هوية أزواجها وعددهم قالت سهير رمزى: "اتجوزت الموسيقار حلمى بكر.. كان عندى 16 سنة.. قبل ما اشتغل ممثلة والعصمة مكنتش فى إيدى.. ثم تزوجت مرة أخرى واستمرت 4 سنين ووبعد ذلك تزوجت من رجل الأعمال محمد الملا واستمرت 7 سنين وانفصلنا بسبب الغيرة" لكنها أكدت أنها لم تقبل بأن تكون الزوجة الثانية.

واستكملت: "تزوجت أيضا من الفنان محمود قابيل، ثم تزوجت من رجل الأعمال سيد متولى وانفصلنا ورجعنا تانى.. ثم تعرفت على رجل أعمال سورى وتزوجنا واستمرت الزيجة أقل من سنة يعنى (لا يذكر) وتسرعت فى الزواج منه".

وتابعت: "تزوجت أيضا من الفنان فاروق الفيشاوى واستمرت 5 سنين، واطلقنا 3 مرات ورجعنا، وزواجى الحالى من رجل الأعمال علاء الشربينى والله أعلم هتكمل ولا لأ".

وأكدت سهير رمزى أنها تحب الرجل الغيور على الرغم من انها ليست غيورة، وقالت: "أنا باردة ومش بغير ولو حد أعجب بجوزى ببقى فرحانة جدا".

وعن آخر زيجاتها برجل الأعمال علاء الشربينى، قالت: "هو إنسان جميل ومهذب وابن ناس، وسيم، وعلى خلق، يعرف إزاى يعامل الستات، اتقابلنا فى عمرة، وكان صاحب شركة السياحة اللى طالعة معاها، وكان مهتم بيا.

وأضافت: "كان لازم أشكره.. ملفتش نظرى لأنى كنت حزينة جدا وقتها، بس شياكته فى التعامل لفتت انتباهى، لما نزل مصر كلمنى فى التليفون وقلت له اتفضل عندى، تانى يوم قال لى أنا عايز أتجوزك".
 
 
تحريم زواج المحلل 
اصدرت دار الإفتاء المصرية بيانا رسميا، بشأن «زواج المحلل»، بعد السجال الكبير الذي أثاره أعلان مواطن مصري، زواجه 33 مرة من أجل إعادة الزوجات إلى أزواجهن بعد أن طلقن ثلاث مرات، وأكدت دار الافتاء «أن الزواج بقصد التحليل يعتبر زواجا غير صحيح شرعا».

 
 
وأكدت دار الإفتاء في فتوى رسمية نقلتها صحيفة «الوطن» المصرية اليوم أن «الزواج بقصد التحليل يعتبر زواجا غير صحيح شرعا، ولا يترتب عليه أي أثر من آثار عقد الزواج الصحيح.. والحديث الصحيح المروي عن النبي محمد يقول:»لعن الله المحلل والمحلل له«.
وأكدت الإفتاء أن النبي، سمى من يقوم بذلك بـ»التيس المستعار«، مبينة أن»حكم التحليل تابع لاشتراط التحليل في العقد، فإن شرط في العقد، فقد ذهب كل من المالكية والشافعية والحنابلة إلى بطلانه".
 
وزارة الصحة تكشف ارتفاع صادم فى اعداد المصابين بيفروس كورونا 
 
اعلنت وزارة الصحة والسكان في مصر مساء أمس الخميس تسجيل 799 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و39 حالة وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، مقارنة مع 788 إصابة و37 وفاة في اليوم السابق.
وأفاد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بتعافي 422 حالة من مرضى كوفيد- 19 وخروجهم من المستشفيات، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 261 ألفا و 612 حالة حتى مساء الخميس، وفقا لبيان الوزارة الذي نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وذكر مجاهد أن إجمالي عدد الإصابات في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى مساء أمس الخميس بلغ 309 آلاف و 934 شخصا وارتفع إجمالي الوفيات إلى 17 ألفا و 584 حالة.
 
سر هزيمة بلجيكا امام فرنسا بعد مباراة مجنونة 
اكد روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب  بلجيكا أن ثقل المسؤولية التي شعر بها لاعبوه في سعيهم لتحقيق الألقاب هي السبب وراء الانهيار في الشوط الثاني أمام فرنسا في مباراتهما بقبل نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمس الخميس.
وفرط المنتخب البلجيكي في تقدمه 2-صفر في الشوط الأول ليخسر 3-2 أمام فرنسا بطلة العالم، حيث استقبل هدفا في الدقيقة 90 بعد ثلاث دقائق من تسجيل المهاجم روميلو لوكاكو ما بدا أنه هدف الانتصار قبل إلغائه بداعي التسلل.


ووُصف الفريق المدجج بالنجوم، الذي يضم لاعبين أمثال لوكاكو وكيفن دي بروين وإيدن هازارد، بأنه "جيل ذهبي" لكنه فشل مرة أخرى في مسعاه لتحقيق لقب بعد ثلاثة أشهر من خروجه من دور الثمانية في بطولة أوروبا 2020 على يد إيطاليا.
وأبلغ مارتينيز مؤتمرا صحفيا "الشوط الثاني كان مسألة عاطفة وشعور بمسؤولية الوصول إلى النهائي.
"فجأة أصبحت مباراة نريدها أن تنتهي. في هذه المرحلة توقفنا عن اللعب. إذا كان هناك أي شيء، فهذه هي المسؤولية التي نشعر بها تجاه جمهورنا والطريقة التي يريد هذا الجيل أن يفوز بواسطتها بالألقاب".
وسجل المنتخب البلجيكي؛ الملقبة بـ "الشياطين الحمر"، هدفين في غضون ثلاث دقائق عن طريق يانيك كاراسكو ولوكاكو لتكلل أداء جيدا في الشوط الأول قبل فترة كارثية في الشوط الثاني.
وتمثل النتيجة خيبة أمل أخرى للجماهير البلجيكية، التي شهدت خروج فريقها الموهوب من دور الثمانية في آخر نسختين لبطولة أوروبا واحتلال المركز الثالث في كأس العالم 2018، لكن مارتينيز يأمل أن يستفيد من الخبرة قبل كأس العالم العام القادم في قطر.
وقال المدرب الإسباني: "ما علينا غرسه هو الالتزام والرغبة في الوصول إلى هناك. نحن في المراحل الصحيحة من المسابقات". "الآن هو وقت التأكد من أننا نتعلم. نشعر جميعا كأمة بأننا نتألم، ولكن بعد 12 شهرا من الآن لدينا بطولة كبرى".
وأضاف: "إنها لحظة جيدة بالنسبة لنا لإظهار صلابتنا وأننا نريد أن ننمو حتى من خلال هذه التجربة القاسية".
 
منتخب تونس يكتسح موريتانيا وهدف مارادونى للجزيري 
 
 
 منتخب تونس على ضيفه الموريتاني بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الخميس، على ملعب رادس، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وبذلك، يواصل منتخب تونس تصدر المجموعة الثانية بـ9 نقاط، بينما بقيت موريتانيا دون أي نقطة، في المركز الرابع والأخير.

ونجح المنتخب التونسي في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 14، عن طريق إلياس السخيري، الذي وجه تصويبة صاروخية باغتت الحارس الموريتاني، دياو ناموري.

وفي الدقيقة 27، مرر أنيس بن سليمان كرة ذهبية لنعيم السليتي، وضعته وجها لوجه مع الحارس ناموري، لكن السليتي أضاع فرصة الهدف الثاني، قبل أن يهدر انفرادا آخر بنفس الطريقة في الدقيقة 31.

وسجل نسور قرطاج الهدف الثاني، في الدقيقة 42، حين وزع نعيم السليتي كرة ذهبية، وضعت وهبي الخزري أمام الحارس ناموري، ليسكنها بسهولة في الشباك.



 وبعد الاستراحة تواصلت سيطرة منتخب تونس، الذي كاد أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 50، حين نفذ أنيس بن سليمان ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس.

وفي الدقيقة 54 أُتيحت لموريتانيا فرصة تذليل الفارق، عن طريق باكاري، لكن الحارس فاروق بن مصطفى أنقذ الموقف، وأخرج الكرة إلى الركنية.

وأضاع  منتخب موريتانيا في الدقيقة 81 هدف تذليل الفارق، بواسطة محمود عبد اللاهي الذي انفرد بالحارس فاروق بن مصطفى، لكن تصويبته مرت فوق المرمى.

وبقي منتخب تونس يبحث عن الهدف الثالث، الذي تحقق في الدقيقة 88 عن طريق البديل سيف الدين الجزيري، الذي راوغ الحارس ناموري والدفاع  وأسكن الكرة في الشباك، معلنا فوز نسور قرطاج (3-0).

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد