أخر الاخبار

 

كوماندوز يد الزمالك والوحدة السعودي في سوبر جلوب ..الكوماندوز يدمر الوحدة السعودي وتكريم الشهداء

9 اكتوبر 2021 الساعة 2:38 مساء
كوماندوز  يد  الزمالك والوحدة السعودي في سوبر جلوب ..الكوماندوز يدمر الوحدة


مصطفى جويلي
 
يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع الوحدة السعودي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب” المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وفاز الزمالك على جامعة سيدني بنتيجة 38-19 في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على صالة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر للبطولة.

ويسعى الزمالك إلى الفوز في لقاء اليوم ومواصلة عروضه القوية واستغلال تعادل الوحدة السعودي مع جامعة سيدني الأسترلي في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس من أجل حسم المركز الخامس لصالحه.

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كل من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبد الباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.
 
كوماندوز الزمالك يدمر الوحد السعودي في الشوط الأول 
مهاب ممدوح 
تقدم فريق يد الزمالك على الوحدة السعودي بنتيجة 19-10 في الشوط الأول من مباراة الفريقين في كأس العالم للأندية لكرة اليد في ثالث مباريات الزمالك في البطولة بعدما خسر الفريق من برشلونة وفاز على جامعة سيدني ثم يواجه اليوم الوحدة السعودي.
كوماندوز الزمالك قدمو عرض رائع طوال الشوط الأول بفضل الدفاع القوي بقيادة خالد وليد وسيف ويحيى الدرع ومن خلفهم كريم هنداوي بتصدياته الهائلة مع الهجوم الخاطف الذى تفوق فيه اكرم يسرى بتسجيل 6 اهداف  ومعه يحيي الدرع واحمد مؤمن صفا الذى سجل ثلاث اهداف  وحسن قداح الذى امطر مرمى الفريق السعودي .


الزمالك بدأ  اللقاء التشكيل كريم هنداوي واحمد حسام واحمد الاحمر  وسيف الدرع وخالد وليد واكرم يسرى ويحيى الدرع واحمد مؤمن صفا الزمالك يعتمد على الدفاع القوي بقيادة خالد وليد والاخوين سيف ويحيي الدرع  مع الاعتماد على الهجوم الخاطف حيث تقدم 5 /  صفر ثم 6   / 1 عن طريق اكرم يسري وسيف الدرع واحمد مؤمن صفا  والتصويبات القوية عن طريق  المدفعجي يحيى الدرع  حتى وصلت النتيجة 10 / 2 بعد مرور 15 دقيقة.
فى النصف الثاني من عمر الشوط الأول استمر الاداء على نفس الوتيرة الدفاع القوى مع الهجمات المرتدة لكن المشكلة كانت فى النقص العددي بعد ايقاف خالد وليد ثم يحيي الدرع  ولجوء اوليفر روي المدير الفني لفريق الزمالك للعب بدون حارس مرمى الامر الذي اعطي الفرصة لفريق الوحدة فى تسجيل اكثر من هدف مستغلا خلو المرمى من حارسه .
وشارك حسن قداح وكريم ممدوح ومحمد علاء لوكا  حتى وصلت النتيجة الى 17 / 9 ثم 19  /10 بفضل تالق لوكا واحمد مؤمن صفا حتى اطلق حكم اللقاء  صافرة نهاية الشوط الأول. 
 
وأظهر كريم هنداوي حارس مرمى يد الزمالك مستوى مميز للغاية بعدما تصدى لأكثر من 7 تسديدات خلال الشوط مما ساهم في تقدم الزمالك بتلك النتيجة.
في المقابل اعتمد الوحدة السعودي على المحترف الكوبي آنخيل من الجناح اليمين والعمق ولكن دفاعات الزمالك كانت قوية للغاية لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.
وشهد الشوط الأول تخليد جماهير الزمالك لذكرى العشرين شهيد في الدقيقة 20 بالهتافات الخاصة وكذلك إضاءة الكشافات وسط حماس في المدرجات من جماهير الزمالك.


اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد