أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. تجديد عقد رزاق سيسيه وكواليس النقاز مجانا ..ورحيل الصفقة الجديدة في يناير واستلام الزي الجديد

10 اكتوبر 2021 الساعة 10:47 صباحا
اخبار الزمالك اليوم .. تجديد عقد رزاق سيسيه وكواليس النقاز  مجانا ..ورحيل الص


سارة عبد الباقى


 
وكيل النقاز  يحدد موعد عودة اللاعب للزمالك
 
أكد  محمد حبشي وكيل التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق  الزمالك أن صيغة عقد انضمام النقاز إلى أهلي جدة  ليس إعارة من النادي الأبيض بل صفقة انتقال حر.

وقال حبشي في تصريحات تليفزيونية : "النقاز قام بالترتيبات القانونية والمالية للزمالك من أجل انتقاله إلى أهلي جدة".

وأضاف : "هناك اتفاق بين النقاز والزمالك على أن يعود إليه في نهاية الموسم".

وكان التونسي حمدي النقاز انضم لأهلي جدة اليوم بعد تعذر قيده مع الزمالك بسبب منع النادي الأبيض من القيد لفترتي قيد .


 
 
 
الزمالك : النقاز سيرد مقدم التعاقد ووقع على عقود جديدة لموسمين

كشف مصدر بنادي الزمالك عن ان انتقال  التونسي حمدي النقاز لأهلي جدة عبارة في صفقة انتقال حر ، موضحا إنه يوجد اتفاق بين اللاعب و الزمالك ووقع الظهير التونسي  على عقود جديدة لمدة موسمين بعد نهاية الموسم  الذي سيقضيه معارا لأهلي جدة.

وسيقوم النقاز  ، برد المقدم المالي الذي حصل عليه من الزمالك على أن يغادر  للسعودية فور استخراج التأشيرة.

وكان التونسي حمدي النقاز  ، انضم لأهلي جدة خلال الساعات الماضية  بعد تعذر قيده مع الزمالك بسبب منع النادي الأبيض من القيد لفترتي قيد .


 
النقاز: ساعود الى الزمالك ورفضت بيراميدز
كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك عن انتقاله لفريق أهلي جدة في صفقة انتقال حر للفريق السعودي بداية من الموسم الحالي.

وأوضح النقاز  في تصريحات تليفزيونية أنه كان لديه طموح كبير مع الزمالك يسعى لتحقيقه ولكنه اصطدم بأزمة منع الزمالك من القيد ، وشدد على أنه  شرف له  العودة لصفوف الفريق الأبيض مشيدا باللجنة المكلفة بادارة الزمالك، ودورها معه ولكن كان من الصعب أن يستمر موسم بدون لعب وفضل الانتقال لأهلي جدة .

وأشار إلى أن رحيله عن الزمالك ،  في المرة الأولى كان صعب ولكنه لعب موسمين مع الفريق وحقق القاب مع الفريق وعندما لعب في الدوري التونسي وضع في حساباته امكانية العودة للزمالك مجددا .

وأضاف  النقاز أن العرض الوحيد الذي تلقاه بصورة غير رسميه كان من بيراميدز ووجه الشكر لوكيل اعماله محمد حبشي على دوره في حسم صفقة انتقاله لأهلي جدة وتفاوضه مع النادي السعودي منذ عشر  أيام.
وأكد الظهير التونسي أنه سعيد بالانتقال لأهلي جدة ويسعى لتقديم موسم قوي مع النادي السعودي.
 
 
الزمالك يقرر بدء التفاوض مع سيسيه لتجديد عقده
 
قرر مسؤولو نادي الزمالك بدء التفاوض مع الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق لتجديد عقده في الفترة الحالية خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجديد.

وكان  رزاق سيسيه عاد  إلى القاهرة أمس ، وعقد اللاعب جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قبل التدريب اطمأن خلالها المدرب على حالة اللاعب.

وخضع سيسيه لفحص طبي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق للاطمئنان على حالته قبل أن يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم.


 
 
 
الزمالك يتسلم زيه الجديد قبل السفر لكينيا

تسلم مسؤولو نادي الزمالك زي الموسم الجديد  للفريق الأول لكرة القدم من شركة كيلمي الإسبانية خلال الساعات  القليلة المقبلة .

وسيظهر  الفريق الأبيض بالزي الجديد في مباراة  توسكر الكيني في ذهاب دور ال32  لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في كينيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم غدا الأحد   يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق  والشيف الخاص بالفريق، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

 ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.



 
شبانة يكشف أسباب فشل انتقاله للإسماعيلي ويؤكد: "أتمنى أن يساعدني الزمالك لإعارتي في يناير"

أكد محمود شبانة، لاعب الزمالك، أنه تفاجئ بإيقاف القيد داخل الأبيض.

وقال شبانة خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "فوجئنا بإيقاف الزمالك فترتين، كان هناك مفاوضات من أكثر من نادي وعلى رأسهم الإسماعيلي".

وأكمل: "يحيى الكومي تحدث معي واتفقنا على كل شئ من أجل الانتقال للإسماعيلي لكن حدثت متغيرات قبل إغلاق القيد بساعتين جعلت الصفقة لم تتم".

وأضاف: "اتواجد مع الزمالك حتى شهر يناير المقبل، لا توجد مباريات كثيرة حتى الانتقالات الشتوية، مستمر مع الفريق وسأتدرب".

وأتم: "أتمنى الزمالك يساعدني للخروج معارا في يناير، ماحدث سيجعلني خارج المنتخب ببطولة كأس العرب".

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد