أخر الاخبار

 

ترند اليوم | بيج رامي يتوج بمستر أولمبيا .. سيناريوهات زيادة سعر رغيف العيش .. مفاجآت بشأن أزمة لقاح المنيا .. عودة الدراسة

10 اكتوبر 2021 الساعة 11:24 صباحا
ترند اليوم | بيج رامي يتوج بمستر أولمبيا .. سيناريوهات زيادة سعر رغيف العيش ..


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
سيناريوهات زيادة سعر رغيف العيش
قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن سعر رغيف الخبز لا يمكن أن يستمر بسعر 5 قروش لمدة 33 عامًا، لافتًا إلى أن الوزارة أجرت دراسات ووضعت سيناريوهات مختلفة بالنسبة للسعر الجديد.

وأضاف المصيلحي، خلال تصريحات لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن الحكومة جاهزة بأكثر من سيناريو بالنسبة لزيادة سعر رغيف الخبز المدعم، مؤكدًا أن زيادة سعره في صالح المواطن.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل على «إعادة صياغة الدعم»، متابعًا: «لا يمكن كل الناس القادر وغير القادر يحصلون على رغيف الخبز بـ5 قروش، والأمر هام عندما يكون موجه للمحتاجين حقيقة ويتناسب مع حجم الاحتياج».

وتابع وزير التموين: «الدعم عمال على بطال لا، أنا مسؤول عن إدارة هذا الملف ونتحدث عن 87 مليار جنيه سنويا في دعم التموين والعيش لنراعي كفاءته وفعاليته، الدراسات لن تضر أي شخص محتاج.. بلاش نقاسم الغلبان في لقمته».
 
 
بيج رامي يتوج بمستر أولمبيا
توج البطل الدولي ممدوح السبيعي، الشهير بـ "بيج رامي"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بلقب بطولة مستر أولمبيا 2021 التي تستضيفها مدينة أورلاندو الأمريكية، للعام الثاني على التوالي كأول مصري وعربي يحقق هذا الإنجاز.

وعمت الفرحة أسرة لاعب كمال الأجسام عقب إعلان فوزه بالبطولة، التي تعد من أبرز بطولات كمال الأجسام في العالم، حيث شهد منزله في محافظة كفر الشيخ إطلاق الهتافات عن الفرحة بالفوز بالبطولة مثل "الساندو عندنا.. ومحدش قدنا".
 
 
 
عودة الدراسة
انتظمت الدراسة، اليوم الأحد، واستقبلت المدارس قرابة 23 مليون طالب وطالبة، بحضور أعضاء هيئة التدريس دون تغيب أو انقطاع، وسط التزام تام بالإجراءات الاحترازية، فيما شددت وزارة التربية والتعليم على عدم استخدام أو تدريس أى مناهج خاصة لطلاب الصفوف الأولى من رياض الأطفال حتى الرابع الابتدائى غير المحددة من قبل الوزارة.

وتزامنا مع انطلاق العام الدراسى الجديد، حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من العقاب البدنى للطلاب، كما حذرت أيضا من التنمر بين الطلاب وبعضهم أو بين المعلمين والطلاب، مشيرة إلى أن أى طالب يخطئ هناك لائحة انضباط يتم تطبيقها مع عدم العقاب البدنى أو النفسى.



 
مفاجآت بشأن أزمة لقاح المنيا
أمر المحافظ اللواء أسامة القاضي بفتح تحقيق عاجل في الواقعة كما فتحت مديرية الصحة تحقيقا ثانيا وقدم النائب أحمد أبو حته عضو مجلس النواب عن دائرة بني مزار ومغاغة بيانا عاجلا بمجلس النواب حول الواقعة.

فقام فريق من النيابة الادارية بمركز بني مزار شمال المنيا، برئاسة المستشار كمال دراز رئيس النيابة بمعاينة موقع العثور على كميه من لقاح فيروس كورونا المُستجد ملقاة على جانبي أحدى الترع بقرية أبشاق التابعة لمركز بني مزار.

وكشفت المعاينة العثور على 33 كرتونة من لقاح " سينوفارم" المخصص للوقاية من فيروس كورونا بداخلها 13 الف و 214 فايل مخصص لـ 26 الف 428 جرعة للمواطنين .

كما عثرت معاينة النيابة الإدارية التي ضمت في عضويتها المستشارين محمود خليفة ومحمد يحيى العطار ونبيل سمير المراقب الصحي بالإدارة الصحية ببني مزار على عبوات ورقية فارغة وأمرت النيابة الاداريه باستدعاء 3 مسؤولين للتحقيق معهم بشأن الواقعة.
 

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد