أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ...عاجل العناية الالهية تنقذ نجم الزمالك السابق .....عمرو دياب وحكايته مع اولاده..منع رئيس البرازيل من حضور مباراة سانتوس..محمد منير ..400 الف دولار مكافأة بيج رامي ..خروج حمو بيكا من النيابة

11 اكتوبر 2021 الساعة 1:00 مساء
ترند مصر اليوم ...عاجل العناية الالهية تنقذ نجم الزمالك السابق .....عمرو  دياب


 
 
 
 
 
 
العناية الالهية تنقذ نجم الزمالك السابق 
الصورة:

نجا اللاعب وليد عبد اللطيف نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق من الموت هو أسرته حيث اشتعلت النيران في العقار الذي يقطنه مما أدى إلى تلفيات كبيرة في العقار.
وتلقت الأجهزة الأمنية المصرية بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل العقار الذي يقيم به وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق بمدينة المنصورة شمال شرقي القاهرة حيث هرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق لتنجح في السيطرة عليه.

 
 
وطرح عدد من جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التساؤلات حول حالة وليد صلاح عبد اللطيف الصحية.
وقال وليد صلاح عبد اللطيف وفق "سكاي نيوز عربية": "كنت نائماً واستيقظت على حريق ضخم التهم العمارة التي أسكن بها، الوضع كان صعباً للغاية في البداية لم نكن نعلم أسباب الحريق ولكنه سيطر على العقار بأكمله".
ويكمل وليد صلاح عبد اللطيف:" قمنا على الفور بإبلاغ الشرطة واستدعاء سيارات المطافئ وحضرت ثلاثة سيارات لإخماد الحريق ولم تكن تلك السيارات كافية لإخماد الحريق، حتى جاءت سيارات أخرى حتى تمت السيطرة على الحريق".
ويتابع لاعب الزمالك الأسبق حديثه موضحا الأسباب التي أدت لنشوب الحريق بالعقار:" توجهت إلى المحامي العام بنيابة المنصورة ورئيس المباحث كان معي وأخرجوا الأدلة الجنائية وتبين أن سبب الحريق بشكل مبدأي يعود إلى ماس كهربائي أدى إلى حدوث الحريق في العقار بأكمله".
وعن حالته الصحية يوضح عبد اللطيف: "تعرضت لإصابة بسيطة في قدمي ولكن أنا بخير، أشكر الله، وأسرتي بخير، الحريق أدى إلى تلفيات كبيرة في العقار وليس في منزلي فقط".
ويتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته بالقول: " أريد أن اطمئن جميع الجماهير أني بخير وهذا قدر الله وأنا راض بقضاء الله وقدره".
ويعد وليد صلاح عبد اللطيف أحد مهاجمي الزمالك السابقين حيث تميز في مركز الهجوم مع الفارس الأبيض كما سبق له تمثيل أندية المنصورة والإسماعيلي والأوليمبي، فضلا عن مشاركته البارزة مع منتخب مصر في حصد بطولة كأس الأمم الإفريقية نسخة "1998" في بوركينا فاسو.

 
 
 
عيد ميلاد الكينج محمد منير 
 
نشر الكنج على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى اليوم الأحد، صورة له وكتب، العمر سنين بيعدى زى حكاية، بينما تصدرت صورة أخرى للكنج وهو يقطع تورتة عيد الميلاد، ضاحكا بابتسامته المعهودة.
ويأتى عيد ميلاد الفنان الكبير محمد منير فى شهر أكتوبر هذا العام، بعد مرور عام على تأسيس مركز ثقافى وإبداعى لرفيق دربه أحمد منيب، من خلال إنجاله بقرية توماس وعافية بمركز إسنا بمحافظة الأقصر، ليضم تراث صديقه فى الغناء؛ حيث جمعت علاقة صداقة بين منيب صاحب لحن شجرة الليمون وبينه فى بداية الثمانينات، وهى الحقبة التى تعرف من خلالها على شعراء الصعيد العظام فى القاهرة مثل الراحل عبدالرحيم منصور ابن محافظة قنا الذى يقال إنه كان سببا فى تعريف منير بمنيب، وكذلك الأبنودى فيما بعد.
الملك أو الكنج محمد منير أبازيد جبريل فى قرية المنشية بأسوان، وقد ارتحل صغيرا للقاهرة  بعد غرق قري النوبة بعد تشييد السد العالى، محتفظا فى ذاكرته بالغناء النوبي الأصيل، ولحن الطنبورة، وهى الآلة المصرية القديمة التى مازالت موجودة فى الجنوب، كما استلهم التراث الجنوبى الرائع وأخرجه بشكل عصري مثل نعناع الجنينة التى استلهمها من تراث الصعيد، والتى تمتلك الشيوع وتغنى حتى الآن فى الأفراح الشعبية بصوته العذب.
 تخرج منير في جامعة حلوان وشق طريقه فى عالم الإبداع بكاريزما خلقها لنفسه، كان يغنى بالنوبية ويقوم منيب بتلحينها، فيما كان عبدالرحيم منصور يكتب أغانيه باللهجة العامية الصعيدية المطعمة بالقاهرية ورغم عدم نجاح ألبوم منير الأول إلا أنه يملك مشروعه الغنائي المتكامل الذى جعله يتربع على عرش القلوب بأدائه الخاص وهو يمسك الميكرفون، وقد نجح الثلاثى منيب ومنير وعبدالرحيم منصور فى تكوين ثلاثى قدم الكثير من الأغنيات  التى مازال يقبل عليها الجمهور على قنوات اليوتيوب.




حمو بيكا يخرج من النيابة 

نفذ قسم العامرية أول بالإسكندرية قرار النيابة بترحيل حمو بيكا إلى القسم، وإنهاء قرار إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه، وبحث ملفه للتأكد من عدم وجود قضايا أخرى.
وكانت أمرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، بإخلاء سبيل حمو بيكا وحارسه الشخصى بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما بعد مثولهما أمام النيابة لأخذ أقوالهما فى واقعة الاعتداء على شخص حاول التقاط صورة مع حمو بيكا، ما لم يكونا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى.
وكانت قد قررت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، سرعة ضبط واحضار المطرب الشعبي "حمو بيكا" والحرس الشخصي له، بعد اتهامهم بالتعدي علي صاحب محل وإصابته لرفضه التقاط صورة معه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ علي كاميرات المراقبة بمحيط المكان لفحصها، وسؤال المجني عليه وشهود العيان.
تلقى اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ من المدعو سامح.م.ال، 38 سنة، صاحب محل، يتهم المدعو محمد محمود مصطفى، وشهرته حمو بيكا، 33 سنة، مغني المهرجانات، بالتعدي عليه بالضرب.
وكشفت التحقيقات، أنه أثناء تواجده بمحطة وقود لتموين سيارته بالكيلو 21 طريق الإسكندرية- مطروح الساحلي، شاهد حمو بيكا، محاولا الاقتراب منه  لالتقاط صورة تذكارية  إلا أنه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعوه ويعتدوا عليه بالضرب دون سبب وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول.
ووفقا للمحضر المحرر بالواقعة، أضاف المجني عليه في تحقيقات النيابة عندما قام بمعاتبته للحرس تعدي عليه حمو بيكا بالضرب أيضا محدثا إصابته بحسب أقواله.
وكشف التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه المرفق بالمحضر إصابته بكسر بعظام الوجه وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات واتهم المبلغ مطرب حمو بيكا والحرس الشخصي له بالتعدى عليه وإحداث إصابته الموصوفة بالتقرير الطبى، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، واخطرت النيابة التحقيقات.




قرطام: بيج رامي يسعى لكسر الرقم القياسي في مستر أولمبيا
أكد إسلام قرطام رئيس الشركة الراعية للبطل بيج رامي أن تتويج الاخير بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي يؤكد أن فوزه في العام الماضي لم يكن من قبيل الصدفة.
وأوضح قرطام عبر برنامج البريمو بقناة ten أن إنجاز بيج رامي لن يكون نهاية المطاف فالبطل المصري يسعى لكسر الرقم القياسي في مرات التتويج بسبعة مرات على التوالي.
وأشار إلى أن الانجاز المهم في مستر أولمبيا أيضاً وصول 4  لاعبين إلى هذه المرحلة من بينهم بيج رامي ومحمد شعبان وأحمد الورداني وحسن مصطفى.
وأكد أن قيمة الجائزة المالية تصل إلى 400 ألف دولار موضحا أن بيج رامي يعيش حالة احترافية للحفاظ على قوة عضلاته وحجمها وتطورها بالصورة المطلوبة للوصول لهذه المرحلة.

منع رئيس البرازيل من حضور مباراة سانتوس 



كشف جاير بولسونارو رئيس البرازيل إنه لم يُسمح له بحضور مباراة سانتوس وجريميو في الدوري المحلي لكرة القدم امس الأحد إذ قرر صاحب الأرض عدم حضور الجماهير التي لا تحصل على لقاح فيروس كورونا. وكانت المباراة هي الأولى لسانتوس على أرضه بحضور جماهير منذ تفشي فيروس كورونا وشدد النادي على حضور الجماهير التي حصلت على التطعيم أو التي قدمت نتيجة اختبار سلبية لفيروس كورونا. وقال بولسونارو في فيديو نشره موقع متروبوليس للأنباء «أردت مشاهدة مباراة سانتوس وتم إبلاغي أنه يجب علي الحصول على لقاح فيروس كورونا. لماذا؟». وزعم بولسونارو، الذي رفض التطعيم وحث الآخرين على اتباع خطاه، أن لديه أجساما مضادة لأنه اصيب من قبل بفيروس كورونا. ولم يتضح هل حاول بولسونارو، وهو مشجع لسانتوس، حضور المباراة أم أنها شكوى عامة ضد الحاجة إلى تطعيم فيروس كورونا. وقال متحدث باسم سانتوس إن الرئاسة لم تتواصل معه وإنه يجب على كل الجماهير اتباع اللوائح الصحية في البلاد. وشهدت البرازيل وفاة أكثر من 600 ألف شخص بفيروس كورونا. 



عيد ميلاد عمرو دياب وحكايته مع اولاده يحتفل الهضبة عمرو دياب، بعيد ميلاده، اليوم الإثنين الموافق 11 من شهر أكتوبر، والذى حافظ على مكانته في قلوب جمهوره الكبير لما يتمتع به من جماهيرية عريضة في مصر والوطن العربى،

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد