أخر الاخبار

 

ترند اليوم | سر شائعة وفاة السديس ... الزلزال يصل القاهرة والإسكندرية .. أحضان ساخنة بين روان بن حسين وسعد لمجرد .. درجات الحرارة والطقس اليوم والبرق يخطف الأنظار .. تفاصيل تعافي نضال الشافعي

12 اكتوبر 2021 الساعة 11:03 صباحا
ترند اليوم | سر شائعة وفاة السديس ... الزلزال يصل القاهرة والإسكندرية   .. أحضان ساخنة بين روان بن حسين وسعد لمجرد .. درجات الحرارة والطقس اليوم والبرق يخطف الأنظار .. تفاصيل تعافي نضال الشافعي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
سر شائعة وفاة الشيخ السديس 
انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة المقبلة، أخبار تفيد بوفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف.
وتفاعل عدد كبير من متابعي مواقع السوشيال ميديا مع خبر وفاة الشيخ السديس، دون التأكد من صحته، حيث أعرب عديد عن تعازيهم في وفاة الشيخ السديس.


وبعد فترة قصيرة، نشرت الصفحات نفسها التي أعلنت وفاة الشيخ السديس توضيحًا يؤكد أن الشيخ السديس يتمتع بصحة جيدة، وأن المقصود هو شاعر سعودي يحمل اسم الشيخ السديس.
وبعد الاطلاع على صفحة رئاسة شؤون الحرمين الشريفين على تويتر، وجدنا تدوينة على صدر الصفحة منشورة منذ أقل من ساعة، تفيد بأن الرئيس العام للحرمين الشريفين يوجه الدعوة للمشرف العام على مكتبة الملك عبد العزيز العامة ونائبه وفريق العمل معه، لزيارة مكتبات الحرمين الشريفين لتطوير العمل البحثي. 
 
 
زلزال في مصر
أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بوقوع زلزال بلغت شدته 6.4 درجة على مقياس ريختر جنوب جزيرة كريت،  شعر به سكان المحافظات المصرية.


وقال المعهد في بيان رسمي بأن المحطات رصدت منذ قليل، وقوع زلزال يبعد مسافة 413 كم شمال شرق محافظة مرسى مطروح، وفي خط عرض 35 شمالا، وخط طول 26.33 شرقا، وعمق 25.7 كم.

ونوه المعهد في بيان له أن سكان القاهرة والإسكندرية والمدن الساحلية، شعروا بالزلزال، ولم يرد وقوع خسائر فى الأرواح أو الممتلكات.
 
 
درجات الحرارة والطقس اليوم والبرق يخطف الأنظار
تشهد حالة الطقس اليوم الثلاثاء، أجواء حارة نهارًا، لطيفة ليلًا، والرياح معتدلة على القاهرة والوجه البحري.
الطقس في القاهرة اليوم

وتتوقع الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة علي مناطق من الجيزة وشرق القاهرة وأقصي غرب البلاد من 2ص وحتى 2 ظ.
الطقس على السواحل

فيما تكون حالة الطقس على السواحل الشمالية مائلة للحرارة نهارًا، لطيفة ليلًا، والرياح معتدلة.
الطقس في سيناء

أما حالة الطقس على جنوب سيناء فحارة نهارًا، معتدلة ليلًا، والرياح معتدلة.

وتسقط أمطار خفيفة إلي متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سيناء وخليج السويس على فترات متقطعة.
الطقس في الصعيد

وعلى شمال الصعيد فالطقس حار نهارًا، لطيف ليلًا والرياح معتدلة، بينما طقس جنوب الصعيد شديد الحرارة نهارًا، معتدل ليلاً.

تشهد مناطق متفرقة من شمال الصعيد سقوط أمطار خفيفة إلي متوسطة تكون رعدية أحيانا.
درجات الحرارة اليوم

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء، فالقاهرة تبلغ الدرجة العظمى 32 درجة، والصغرى 21، وفي الإسكندرية العظمى 30، والصغرى 21.

أما شرم الشيخ فالعظمى 36، والصغرى 25، بينما الغردقة درجة الحرارة العظمى 35، والصغرى 25.
الطقس في دمنهور

وعلى دمنهور العظمى 31، والصغرى 20 درجة، ومدينة سيوة تسجل درجة حرارة عظمى 31، والصغرى 17.
الطقس في أسوان

وتسجل درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، في محافظة أسوان 42 درجة للعظمى، و27 للصغرى، وعلى محافظة قنا 39 درجة للعظمى، و23 للصغرى.

بينما تسجل الأقصر 41 للعظمى، و 24 للصغرى، وعلى سوهاج العظمى 36، والصغرى 22.
نسبة الرطوبة

ونوهت الأرصاد إلى أن نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 86% للعظمى، و30 للصغرى، أما السواحل الشمالية فتصل الرطوبة إلى 90 للعظمى، و40 للصغري.

وفي شمال الصعيد تصل نسبة الرطوبة إلى 40 للعظمى، و25 للصغرى، بينما نسبة الرطوبة على جنوب الصعيد 30 للعظمى، و15 للصغري.
حالة البحرين

وأشارت الأرصاد، إلى أن حالة البحر المتوسط معتدلة، وارتفاع الموج يتراوح من متر إلى 1.5 متر، والرياح شمالية غربية.

بينما حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج يتراوح من متر إلى 1.75 متر، والرياح شمالية غربية.
منخفض السودان

امتد منخفض السودان شمالا معلنا بداية فصل الخريف مناخيا حيث يعتبر منخفض السودان كتلة هوائية حارة تنشط خلال فصلي الخريف والربيع.

وامتد شمالا ليصل إلي جمهورية مصر العربية بظواهر مختلفة ومتفاوتة الشدة.
 
 
 
تفاصيل تعافي نضال الشافعي

تحدث الفنان نضال الشافعي، بعد تعافيه من إصابته بثقب في القولون، ما استلزم خضوعه لجراحتين داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

وقال نضال: «الحمد لله صحتي في تحسن، وربنا كريم وعظيم، وتجربة كانت في محلها، وتعلمت منها كثير، وبحب اطمن الجمهور».

كما وجه نضال الشافعي الشكر لكل متابعيه وجمهوره، الذين دعموه خلال فترة مرضه العصيبة، قائلا: «باشكر كل الجمهور الذي دعمني، وكل المتابعين الذين كانوا على تواصل دائم معي، ودعموني، كما أحذر كل الجمهور أيا كان عمره فان صحته بالدنيا وما فيها، وأن هذه الصحة نعمة كبيرة، لا يدرك قيمتها، إلا من يشعر أنها ستنسحب منه، وفعلا الصحة تاج على رؤوس الأصحاء، فهي مصدر كل شىء في الحياة».

وأشار الفنان نضال الشافعي في حديثه إلى الكواليس التي أدت لتدهور صحته، قبل دخوله إلى المستشفى قائلا: «لا أريد وجع قلوب الجماهير بما حدث معي، ولكنها كانت تجربة قوية، والذي حدث معي كان معجزة، وهي استطاعتي الوقوف على قدمي مرة أخرى، والتحدث مرة ثانية مع الجمهور».

وعن طبيبه المعالج، قال الفنان نضال الشافعي، «أحب أن أوجه الشكر للدكتور العظيم الذي أنقذ حياتي، الدكتور عبد ربه مشهور، الذي يعد من كبار الجراحين في مصر، وهو الذي أنقذ حياتي بعد أن كدت أتعرض لخطر الغيبوبة والتسمم الدموي»


 
 
أحضان ساخنة بين روان بن حسين وسعد لمجرد
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمطرب سعد لمجرد، والفنانة الكويتية روان بن حسين، ظهرا فيه بشكل حميمي، على حد وصفهم، مما أثار جدلًا واسعًا، أثناء حفلة أحياها لمجرد في دبي، بحضور عدد من المشاهير، من بينهم شذى حسون.

وظهرت روان بن حسين، في الفيديو، الذي انتشر على نطاق واسع، وهي تختضنه ويبقلها، ثم تمايلا على الأغنية التي يؤديها، قبل أن يقوم لمجرد بتقبيل يدها.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصرف روان بن حسين، وعبروا عن استيائهم من جرأتها وعدم ممانعتها للأمر. واستمرارها في احتضانه، على الرغم من استمراره في الغناء وابتعاده عنها قليلاً.



اخبار الزمالك

اليوم حفل " البالون دور "  صلاح ينافس ميسى وجورجينو على الكرة الذهبية  ..تعرف على موعد الحفل والقنوات الناقلة

اليوم حفل " البالون دور " صلاح ينافس ميسى وجورجينو على الكرة الذهبية ..تعرف على موعد الحفل والقنوات الناقلة

مهاب ممدوح ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية بالون دور 2021 والمقرر انطلاقه اليوم في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.جائزة الكرة الذهبية (بالون دور) تعد أهم الجوائز الفردية في كرة القدم ويلتفت أنظار العالم إليها كل عام لمعرفة من سيفوز

سقوط تشيلسى وفوز مانشستر سيتي وطرابزون يواصل صحوته على حساب جالاتا سراي التركي

سقوط تشيلسى وفوز مانشستر سيتي وطرابزون يواصل صحوته على حساب جالاتا سراي التركي

مانشستر سيتي يفوز على وست هام بثنائية في الدوري الإنجليزيفاز فريق مانشستر سيتي، على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز. منح الألماني إلكاي جوندوجان، التقدم لسيتي

وادي يقود بيراميدز للفوز على مانياما الكونغولي .. والمصري يسقط  في الكونفدرالية  .. باريس سان جيرمان يهزم سانت إيتيان بثلاثية .. ومانشستر سيتي يفوز على وست هام بثنائية في الدوري الإنجليزي

وادي يقود بيراميدز للفوز على مانياما الكونغولي .. والمصري يسقط في الكونفدرالية .. باريس سان جيرمان يهزم سانت إيتيان بثلاثية .. ومانشستر سيتي يفوز على وست هام بثنائية في الدوري الإنجليزي

هاني عصام ومهاب ممدوح حقق فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، الفوز أمام نظيره  مانياما الكونغولي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب الشهداء بكينشاسا، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.تقدم

مفاجأة.. مجلس الزمالك لم يناقش أي شيء عن الانتخابات .. الزمالك يناقش كارتيرون لحسم مصير 7 لاعبين .. سلبية مسحة لاعبي الزمالك

مفاجأة.. مجلس الزمالك لم يناقش أي شيء عن الانتخابات .. الزمالك يناقش كارتيرون لحسم مصير 7 لاعبين .. سلبية مسحة لاعبي الزمالك

هاني عصام وسارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بانتخابات القلعة البيضاء المقرر إقامتها في الفترة المقبلة. وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حدد موعد أقصاه 30 نوفمبر الجاري لمجلس الزمالك للدعوى لعقد جمعية عمومية وتحديد موعد فتح

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يضحك على الزمالك .. الزمالك يتصدر والأهلي ثانيًا .. كارتيرون يغادر إلى فرنسا
محمود علاء رجل المباراة فى لقاء الزمالك وسيراميكا ..وايمن يونس كيروش سيندم على تجاهل هذا النجم ..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة
اخبار الزمالك فى الفضائيات..نصيحة ميدو لمجلس مرتضى منصور..وتعليق الغندور وعبد الواحد السيد على عودة مجلس الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا في الزمالك .. صفقة جديدة تشعل صراع الزمالك والأهلي .. تفاصيل إصابة زيزو
المزيد