أخر الاخبار

 

أبو زيد يشيد بمنتخب كيروش ويؤكد: كان هناك تربص بالبدري .. والمصلي يطالب بإقالة كليمنتي ويؤكد: الهوني خذل الجميع .. الشناوي يغيب أسبوعين .. تفاصيل كأس العرب برعاية فيفا

12 اكتوبر 2021 الساعة 11:13 صباحا
أبو زيد يشيد بمنتخب كيروش ويؤكد: كان هناك تربص بالبدري  .. والمصلي يطالب بإقا


سارة عبد الباقي
 
أشاد طاهر أبو زيد نجم المنتخب الوطني السابق بمستوى منتخب مصر في مباراة ليبيا اليوم والفوز بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم.

وقال أبو زيد في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"،"أول مرة أشعر بالتجانس في منتخبنا خلال مواجهة ليبيا".

وتابع :"هناك تجانس بين جميع اللاعبين والخطوط متقاربة، ويجب ألا نعطي المباراة أكبر من حجمها".
 
 
طاهر أبو زيد : كان هناك تربص بالبدري وصلاح ظهر اكثر جدية رغم عدم توفيقه

أكد طاهر أبو زيد نجم المنتخب الوطني السابق أن الفترة المقبلة صعبة لمنتخب مصر وخوض العديد من المواجهات الصعبة.

وقال أبو زيد في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"،"الصعب لم يأتي بعد في مشوار الوصول للمونديال".

وتابع :"صلاح ظهر أكثر جدية رغم عدم توفيقه".

وواصل :"كان هناك تربص بالجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري، واتحاد الكرة كان مترهل وعشوائي".
 
وعلق طاهر أبو زيد نجم المنتخب الوطني السابق على موقفه من الترشح لرئاسة النادي الأهلي.

وقال أبو زيد في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"،"كل شيء في وقته".
 
 
شادي محمد : ثبات التشكيل الفارق بين عهد كيروش والبدري


أكد شادي محمد نجم الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق أن الفوز على حساب ليبيا بثلاثية دون رد في الجولة الرابعة للتصفيات كأس العالم كان مهما للاقتراب من التأهل للمرحلة النهائية.

وأشار شادي عبر برنامج البريمو بقناة ten إلى أن ثبات التشكيل هو الاختلاف الذي حدث بين عهد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي وحسام البدري المدير الفني السابق.

وأكد أن المنتخب أجاد في الاستحواذ وتبادل التمريرات موضحا أن أفضل ما قدمه الفراعنة انطلاقات ظهيري الجنب وخاصة احمد أبو الفتوح كان أمر رائعا بعدما سجل هدفا عقب تبادل الكرة لأكثر من ١٠ تمريرات.
 
 
المصلي: الهوني خذل الجميع.. والهزيمة صادمة أمام مصر

أكد أحمد المصلي نجم منتخب ليبيا الأسبق أن مستوى منتخب بلاده كان صادما في مواجهة مصر التي خسرها بنتيجة ٣-٠ في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢.

وقال المصلي عبر برنامج البريمو بقناة ten إنه فوجئ بالاداء الضعيف للمنتخب الليبي في مواجهة مصر مؤكدا أن الإعلام المصري نجح في إثارة الخوف في نفوس لاعبي ليبيا.

وأشار إلى أن الحظوظ باتت ضعيفة عقب الخسارة أمام مصر موضحا أن حمدو الهوني نجم المنتخب الليبي خذل الجماهير بهذا المستوى.
 

المصلي يطالب بإقالة كليمنتي من تدريب منتخب ليبيا

طالب أحمد المصلي نجم منتخب ليبيا الأسبق بإقالة الإسباني خافيير كليمنتي المدير الفني لمنتخب بلاده بسبب الخسارة أمام مصر بنتيجة ٣-٠ في تصفيات كأس العالم.

وقال المصلي عبر برنامج البريمو بقناة ten إن كليمنتي لم يقدم شيئا يذكر والفوز في أول مواجهتين كان بالروح القتالية والأداء الحماسي للاعبي المنتخب الليبي.

وأشار إلى أن المنتخب الليبي فقد الشخصية التكتيكية في مواجهة مصر مؤكدا أن منظومة الكرة الليبية تحتاج إلى تغيير شامل.


 
 
كريم شحاتة : مشاركة الشناوي وهو مصاب خطأ جسيم وسيتم استبعاده من مواجهة الأهلي وبطل النيجر

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن مشاركة محمد الشناوي وهو مصاب في مباراة مصر وليبيا اليوم يعتبر خطأ جسيم.

وقال كريم في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، " مشاركة الشناوي وهو مصاب خطأ جسيم وسيتم استبعاده من مواجهة الأهلي وبطل النيجر".

وتابع :"فرص مشاركة الشناوي صعبة في مباراة الأهلي المقبلة" .



طارق سليمان : الخلفية عضلة خاينة والشناوي سيغيب لمدة أسبوعين

كشف الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب الوطني الأسبق عن الفترة المتوقعة لغياب محمد الشناوي عن الملاعب.

وقال سليمان في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم "،" الخلفية عضلة خاينة والشناوي سيغيب لمدة اسبوعين".
 
 
 
تفاصيل كأس العرب برعاية فيفا
تقترب بطولة كأس العرب 2021 من الانطلاق، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إقامتها في دولة قطر قبل مونديال 2022 إثر تجميد البطولة حتى تكون بروفة قوية قبل المونديال وستحظى بدعم كامل وحضور جماهيري كبير.


نظام المشاركة في البطولة

وشارك في تصفيات بطولة كأس العرب "قطر 2021" 23 منتخباً عربياً، تأهل أفضل تسعة منها بناء على تصنيف "فيفا" العالمي لشهر ديسمبر 2021 مباشرة إلى دور المجموعات، وهي قطر والعراق.وتونس والإمارات وسوريا والمغرب والسعودية والجزائرومصر، بينما تأهلت ستّة منتخبات عبر الملحق، وهي السودان وعمان والأردن وفلسطين وموريتانيا ولبنان،إضافة إلى منتخب البحرين الذي أكمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس العرب 2021.

 

مجموعات البطولة

تم توزيع المنتخبات الـ16 على أربع مجموعات وفقاً للقرعة كما يلي:

المجموعة الأولى: قطر – العراق – عمان – البحرين

المجموعة الثانية: تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا

المجموعة الثالثة: المغرب – السعودية – الأردن – فلسطين

المجموعة الرابعة: الجزائر – مصر – لبنان – السودان

 
وتستضيف مباريات كأس العرب ستّة من استادات كأس العالم، في مقدمتها استاد البيت، الذي سيشهد افتتاح البطولة بين منتخبي قطر والبحرين يوم 30 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، والمباراة النهائية في 18 ديسمبر.

وقالت اللجنة المنظمة في بيان رسمي إن البطولة المرتقبة للعرب والعالم، التي ستكون بروفة للمونديال في قطر ستشهد الإعلان عن جاهزية اثنين من استادات بطولة كأس العالم 2022، وهما استاد البيت الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، ورأس أبو عبود، أول استاد "قابل للتفكيك" بالكامل في تاريخ المونديال.

وأعلنت اللجنة العليا تطبيق نظام بطاقة المشجع خلال البطولة، إذ سيتعيّن على جميع حاملي تذاكر المباريات إصدار بطاقة المشجع الإلزامية للدخول إلى ستادات البطولة، وهي بطاقة تعريف ذكية ستتيح للمشجعين إمكانية استخدام وسائل النقل العام بالمجان خلال أيام المباريات، كما سيجري طرح تطبيق للهواتف الذكية قبل البطولة، بهدف تعزيز تجربة المشجعين في دولة قطر.وستشهد البطولة تطبيق الإجراءات الوقائية كافة لضمان صحة وسلامة كل المشاركين في المنافسات، بسبب تداعيات كورونا.

وأكدت اللجنة المنظمة أنه سيشترط لحضور المباريات الحصول على الجرعة الكاملة لأحد لقاحات "كوفيد -19" المعتمدة لدى وزارة الصحة العامة، والتزام إرشادات السفر التي أقرّتها الوزارة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد