أخر الاخبار

 

ترند اليوم | حريق مهرجان الجونة .. دينا الشربيني تخطف الأنظار بفيديو جديد .. تفاصيل سقوط منتخب انجلترا أمام المجر

13 اكتوبر 2021 الساعة 11:23 صباحا
ترند اليوم | حريق مهرجان الجونة .. دينا الشربيني تخطف الأنظار بفيديو جديد .. ت


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
حريق مهرجان الجونة
كشف مالك منتجع الجونة سميح ساويرس عن السبب الذي أدى إلى الحريق الكبير في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، الخميس.

 وقال رجل الأعمال المصري سميح ساويرس، إن ماسا كهربائيا وراء الحريق الذي نشب في قرية الجونة.

واستبعد ساويرس مؤسس قرية الجونة السياحية، في تصريحات صحفية، تأجيل أو إلغاء مهرجان الجونة السينمائي بسبب الحريق، مشيرا أن افتتاح المهجران سيتم في موعده المحدد وهو مساء الخميس.

وقال ساويرس في تصريحات صحفية: "الحريق كان بسبب ماس كهربائي في أحد المحلات الخارجية ولكنه أثر على المنطقة التي يقام فيها الاحتفال الخاص بعد انتهاء حفل الافتتاح، المسرح نفسه الذي يقام عليه الحفل الرسمي لم يتأثر".

وتابع: سنغير مكان الحفل، بدلا من إقامته في مكان عالي سيكون في مكان منخفض، وسنقوم بطلاء كل الأعمدة من الآن حتى الغد، وحين موعد الافتتاح لن يلحظ أي أحد آثار الحريق".

ونشب حريق داخل قاعة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الأربعاء، دون إعلان أسباب الحريق، ولم يعرف حتى الآن سبب الحريق.

وأظهرت لقطات فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، حريقا ضخما يلتهم قاعة البلازا المخصصة لافتتاح مهرجان الجونة.
 
 
دينا الشربيني تخطف الأنظار
تصدرت الفنانة دينا الشربيني، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب ظهورها مع حسن أبو الروس من خلال فيديو نشرته، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «الانستجرام».


وخطفت دينا الشربيني أنظار متابعيها بسبب اطلالتها الجذابة، والتي تشبه إطلالة الأميرة ياسمين في فيلم علاء الدين، حيث ظهرت وهي تردد أغنية «فلتت مني»، على أحد الشواطئ بالجونة، إحدى مدن محافظة البحر الأحمر، وذلك من خلال استعداداتها لمهرجان الجونه في دورته الخامسة.

حصد الفيديو الذي ظهرت فيه دينا الشربيني برفقة حسن أبو الروس، العديد من التعليقات، والاعجابات، كما استطاع أن يتصدر التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال فترة قصيرة من نشره.
 
 
تفاصيل سقوط منتخب انجلترا أمام المجر
 سقط منتخب إنجلترا فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1مع ضيفه المجرى، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة التاسعة، من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، وكان منتخب المجر البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب رونالد سالاى فى الدقيقة 24 عبر ركلة جزاء.

وتعادل المنتخب الإنجليزي عن طريق مدافعه جون ستونز لاعب مانشستر سيتي فى الدقيقة 37.

أستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى وسط محاولات عديدة من المنتخب الإنجليزي لتسجيل هدف الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن نجح المنتخب المجرى فى الخروج بنتيجة التعادل.

 وعزز المنتخب الإنجليزي صدارته للمجموعة التاسعة برصيد 20 نقطة، بينما رفع المنتخب المجرى رصيده للنقطة الحادية عشر فى المركز الرابع.
 
وفى نفس المجموعة تغلب منتخب أندورا على مضيفه سان مارينو بثلاثية نظيفة، كما فاز منتخب بولندا على مضيفه ألبانيا بهدف نظيف.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد