أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | بديل بن شرقي .. الزمالك يحسم أزمة تجديد هذا اللاعب .. عودة القوة الضاربة للزمالك

13 اكتوبر 2021 الساعة 11:46 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | بديل بن شرقي .. الزمالك يحسم أزمة تجديد هذا اللاعب ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند اليوم | دينا الشربيني تخطف الأنظار بفيديو جديد .. تفاصيل سقوط منتخب انجلترا أمام المجر





الوطن: بديل بن شرقي
كشف الإعلامي محمد فاروق، أن نادي الزمالك حدد الليبي مؤيد اللافي لاعب نادي الوداد المغربي، بديلًا لـ أشرف بن شرقي في حال رحيله عن الفريق، بنهاية الموسم المقبل.

وقال فاروق في تصريجات خلال برنامجه «البريمو» عبر قناة «تن»: «الزمالك وضع مؤيد اللافي على رأس قائمة اهتماماته لتعويض أشرف بن شرقي في حال رحيله عن الفريق بنهاية الموسم المقبل».

وأضاف: «الزمالك متمسك بتجديد تعاقد أشرف بن شرقي، لكن اللاعب وضع بعض الشروط من أجل الموافقة على تجديد عقده مع القلعة البيضاء».

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل في صيف 2022، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد حتى الآن.

ووضع أشرف بن شرقي شرطًا للموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك، وهو وضع شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار لفسخ تعاقده مع النادي في أي وقت، وهو ما رفضه مسؤولي القلعة البيضاء.
 
 
اقرأ أيضًا:

هاتريك رونالدو ورباعية المغرب و الجزائر وسقوط انجلترا أبرز نتائج مباريات الثلاثاء .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم





المصري اليوم: الزمالك يحسم أزمة تجديد هذا اللاعب
كشف الإعلامي سيف زاهر عن حسم مسؤولي نادي الزمالك ملف تجديد عقد عبدالله جمعة، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وينتهي تعاقد عبدالله جمعة مع نادي الزمالك في نهاية الموسم المقبل، ويرغب النادي الأبيض في تجديد التعاقد معه، بناءا على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية :«عبدالله جمعة، أنهى مع مسؤولي القلعة البيضاء كل التفاصيل الخاصة بتجديد تعاقده مع النادي الأبيض، في الفترة الجارية».

وأضاف : «الزمالك سوف يعلن خلال الأيام القليلة المقبلة، عن تجديد التعاقد مع عبدالله جمعة، بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل».

يذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة توسكر الكيني، المقرر لها السبت المقبل، في إطار ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك في ورطة قبل مواجهة انبي في بداية الدوري





اليوم السابع: عودة القوة الضاربة للزمالك
 يتوجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدوليون إلى كينيا في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء وذلك للانضمام لبعثة الفريق المتواجدة بالعاصمة الكينية نيروبي، استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويسافر اللاعبون برفقة الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي ورئيس البعثة، وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين.
 
واللاعبون هم: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو خماسي المنتخب المصري والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي.
 
ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تفاصيل ثورة الغضب .. رحيل موسيماني .. تطورات خليفة الذئب .. تحذير خطير .. الأزمات تنفجر في الأهلي .. كارتيرون يخطف الأنظار .. مباريات الزمالك .. أخبار الزمالك في كينيا





اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد