أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | نجم كروي شهير وراء انتحار فتاة الهرم...قتلى في لبنان .. حقيقة ميكروباص الساحل .. موعد إجازة المولد النبوي

14 اكتوبر 2021 الساعة 11:36 صباحا
ترند مصر اليوم | نجم كروي شهير وراء انتحار فتاة الهرم...قتلى في لبنان .. حقيقة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
نجم كروى شهير وراء انتحار فتاة الهرم
 
 حالة من الذهول عاشها بعض المارة بمنطقة الهرم عقب مفاجأتهم بسقوط طالبة من الطابق العاشر على الأرض.. تدخل أحدهم لمحاولة إسعافها لكنه اكتشف أنها فارقت الحياة في الحال.. وقف الجميع ينظرون إلى أعلى لتفقد العقار لمعرفة سبب سقوط الفتاة، حتى وصل رجال المباحث واكتشفوا أنها أقدمت على الانتحار خوفا من لاعب بنادٍ شهير يبتزها بنشر صورها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي وإرسال نسخة منها لأسرتها، بسبب رفضها إرسال صور لها من داخل الحمام إليه. 
لاعب بنادٍ شهير ابتزها بصور مخلة.. تفاصيل انتحار طالبة من الطابق العاشر بالهرمأمها سحبت منها المحمول.. انتحار فتاة تيك توك ببولاق الدكروروتبين أن الفتاة تبلغ من العمر 21 سنة، طالبة بمعهد السياحة والفنادق كانت على علاقة عاطفية مع طالب بإحدى أكاديميات الطيران ولاعب فى نادٍ شهير، وإنهما كانا يتبادلان الصور معا، لكنه فى الفترة الأخيرة طلب منها أن ترسل له صورا لها من داخل الحمام فرفضت وقطعت علاقتها به.
وظل اللاعب يطادرها فى كل مكان وهددها بأنه يمتلك صورًا عارية لها في أوضاع مخلة وسوف ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإرسال نسخة منها إلى أسرتها، فقررت الفتاة الانتحار بالقفز من شقة بالطابق العاشر بإحدى العقارات السكنية.
بلاغ لغرفة عمليات النجدةوكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة أسفل أحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 21 سنة، وأنها طالبة بمعهد السياحة والفنادق، إثر إصابتها بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

قتلى في لبنان
قتل وأصيب عدة أشخاص في بيروت إثر إطلاق نار عند خطوط التماس بين الأحياء المسيحية والشيعية وبالتزامن مع مظاهرة لمناصري حزب الله وحركة أمل ضد قاضي التحقيقات في انفجار مرفأ بيروت، في تصعيد يُنذر بإدخال البلاد في أزمة جديدة.

قتل ستة أشخاص وأصيب عشرات غيرهم اليوم الخميس (14 تشرين الأول/أكتوبر 2021) جراء تبادل لإطلاق نار في بيروت، بالتزامن مع تظاهرة لمناصرين لحزب الله وحركة أمل ضد المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت، حسبما قال مصدر عسكري لبناني لرويترز.

وتزامناً مع تظاهرة شارك فيها العشرات من مناصرين حزب الله وحركة أمل أمام قصر العدل في بيروت، وقع تبادل إطلاق نار كثيف في منطقة الطيونة القريبة برغم الانتشار الكثيف للجيش اللبنانية. وسمع مراسلون لوكالة فرانس برس إطلاق نار كثيف تخلله دوي انفجارين جراء إطلاق قذائف.
وتناقلت وسائل إعلام محلية مقاطع مصورة تظهر مسلحين يطلقون النار في الشوارع وسط تقارير عن وجود قناصة في الأبنية. وأعلن الجيش اللبناني أنه "خلال توجه محتجين الى منطقة العدلية تعرضوا لرشقات نارية في منطقة الطيونة- بدارو، وقد سارع الجيش الى تطويق المنطقة والانتشار في أحيائها". ووقع إطلاق النار عند خطوط التماس بين الأحياء المسيحية والشيعية في بيروت، وكانت هذه المنطقة واحدة من جبهات الحرب الأهلية اللبنانية التي بدأت في عين الرمانة في 1975.

وتعليقاً على هذه التطورات، أكد وزير الداخلية اللبنانية، بسام مولوي، سقوط 6 قتلى و16 جريحا في إطلاق النار في بيروت اليوم. وقال مولوي، في مؤتمر صحفي بعد الاجتماع الاستثنائي لمجلس الأمن المركزي، إن "الإشكال بدأ بإطلاق النار، من خلال القنص، وأصيب أول شخص في رأسه وهذا الأمر غير مقبول، وإطلاق النار على الرؤوس يعد أمراً خطيراً جداً". وأضاف أن "السلم الأهلي ليس للتلاعب"، مشدداً على "ضرورة اتخاذ كامل الإجراءات"،  وطلب من الإعلام  المساعدة "على بث الأخبار الصحيحة".
 
 
حقيقة ميكروباص الساحل
طوال هذا الأسبوع انشغل المغردون في مصر بأخبار متداولة عن سقوط حافلة صغيرة من فوق أحد الكباري الرابطة بين القاهرة والجيزة بنهر النيل ومصرع جميع ركابها.

ونشرت العديد من وسائل الإعلام المصرية بداية الأسبوع نقلا عن مصادر أمنية أنه يجري البحث عن الحافلة التي قيل إنها سقطت من أعلى كوبري الساحل وأنه لا أثر لها، وتضاربت الروايات حول سقوط الحافلة من عدمه.

لكن شهود عيان من الصيادين العاملين في المنطقة كذبوا لموقع "سكاي نيوز عربية" رواية سقوط الحافلة وأن كل ما حدث أن إحدى الحافلات اصطدمت بالسور الحديدي للكوبري المذكور وسقط جزء منه بالماء فظن بعض المارة أن الحافلة سقطت وتم إبلاغ السلطات التي أحضرت قوات الإنقاذ النهري ومشطت المنطقة ولم تجد شيئا.

مصدر أمني قال لموقع "سكاي نيوز عربية" إنه تم وقف عمليات البحث بعد التأكد من عدم سقوط شيء في النيل وأن ما حدث كان بسبب تداول صور قديمة على مواقع التواصل الاجتماعي لحادث قديم.

وشدد المصدر على أنه تم التأكد من عدم وجود بلاغات بتغيب أي شخص أو حافلة من مواقف السيارات في المناطق المحيطة بمنطقة روض الفرج والساحل القريبة من المكان الذي قيل إن الحافلة سقطت فيه بالنيل.

كانت أكثر صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي هي صورة لسيارة تسقط من أعلى مع طمس بعض معالمها وحققت انتشارا كبيرا، على أنها للحافلة التي قيل إنها سقطت من اعلى كوبري الساحل.

لكن بالبحث تبين أن الصورة هي لمدرعة شرطة سقطت من أعلى كوبري أكتوبر يوم 14 أغسطس 2013 خلال أحداث فض اعتصامات أنصار الإخوان.

الصورة التقطتها المصور علي هزاع الذي كان يعمل في صحيفة الشروق المصرية وقتها ونقلتها عنه وكالة أسوشيتد برس.

وقد حصل موقع "سكاي نيوز عربية" على صورتين أكثر وضوحا للواقعة كما حصل على تفاصيل الواقعة نفسها من مصدر أمني، حيث أنه يوم فض اعتصام أنصار الإخوان بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر شرق القاهرة كانت هناك مدرعة للشرطة تسير على كوبري أكتوبر قرب أحداث الفض.

وحسب المصدر فقد فوجئ الشرطي الذي كان يقود المدرعة بمجموعة من الإخوان يهجمون عليه فحاول العودة للخلف لتفاديهم فسقطت المدرعة من أعلى الكوبري وكان فيها شرطيين آخرين.

وقد توفي أحد الشرطيين على الفور، حيث حاول القفز من المدرعة قبل سقوطها ولكنه سقط من أعلى الكوبري، بينما تعرض الشرطيان الآخران لإصابات بالغة.
 
 
موعد إجازة المولد النبوي
موعد إجازة المولد النبوي في السعودية، من المناسبات الدينية المهمة التي يترقبها السعوديون، وذلك نظرا لارتباطها بمولد نبي الإسلام محمد صلّى الله عليه وسلّم، فضلا عن ما يتبعها من روحانيات تهم المسلمين بجميع أنحاء العالم.

ومع دخول شهر ربيع الأول، يقترب موعد إجازة المولد النبويّ الشريف، احتفالا بقدوم نبي الإسلام محمد الذي أضاء الكون نورًا وضياءً.

وتمنح إجازة رسميّة بهذه المناسبة في مختلف البلاد الإسلاميّة، ومنها بالطبع المملكة العربية السعودية، لذلك يتسائل كثيرون من السعوديون، والمقيمون في المملكة العربية السعودية، عن موعد إجازة المولد النبوي في السعودية.
موعد إجازة المولد النبوي في السعودية

ويُوافق موعد إجازة المولد النبوي في السعودية اليوم الثاني عشر من ربيع الأول، ذكرى المولد النبويّ الشّريف، فلقد كان مولد النبي محمّد صلّى الله عليه وسلّم مطلع فجر يوم الاثنين الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول من عام الفيل.

ويتحدد موعد إجازة المولد النبويّ الشريف لهذا العام في المملكة العربية السّعوديّة، يوم الثلاثاء المُقبل الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري لعام 2021، والموافق أيضا الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام الحالي 1443هجري.

وسيشهد هذا اليوم، إجازة رسميًة في كل القطاعات العاملة في المملكة العربية السّعودية الخاصّة والعامّة، للمُشاركة في الاحتفال بمولد المُصطفى صلّى الله عليه وسلّم، وتستمر الإجازة لمدة يوم واحد، الموافق 19 أكتوبر على أن تعود كل القطاعات للعمل في اليوم التالي.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد