أخر الاخبار

 

مليون جنيه وراء حبس مدرب المصري البورسعيدي في قطر .. عبد الفتاح يستعين بالجنس الناعم .. موسيماني يكرر سيناريو هاريس في الأهلي .. البنك الأهلي يكشف عن صفقاته الجديدة .. رباعي الإسماعيلي يرفضون التجديد .. مسحة لبيراميدز قبل لقاء عزام

14 اكتوبر 2021 الساعة 1:54 مساء
مليون جنيه وراء حبس مدرب المصري البورسعيدي في قطر .. عبد الفتاح يستعين بالجن


مهاب ممدوح


أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، على أن القائمة الدولية الأخيرة كانت حق أصيل للجنة الحكام السابقة  برئاسة وجيه أحمد.

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات متلفزة: "إن آخر موعد لإرسال القائمة الدولية كان يوم 30 سبتمبر الماضي، بينما تولى هو مهام عمله في الأول من أكتوبر".

وتابع: "سيكون هناك وجوه جديدة في التحكيم المصري الموسم المقبل، يجب أن يظهر جيل جديد من الحكام لأن الجيل الحالي يضم قضاة ملاعب أمامهم عام أو اثنين وتنتهي مسيرتهم".

وواصل عبد الفتاح: "نجهز نحو 16 حكما جديدا للتواجد مع الحكام الحاليين في الموسم الجديد، وأقمنا معسكرين بإشراف الاتحاد الدولي وحصل خلاله 74 حكما على رخصة تقنية الفيديو، والـ16 حكما الصاعدين سنعد لهم دورة تدريبية أخرى".

وأتم عبد الفتاح: "لدينا حكمة مرشحة للمشاركة في المونديال، ولكي يتم الاستعانة بها يجب أن تدير مباريات في أعلى درجة في بلادها، وأعلى درجة عندنا هي الدوري الممتاز، لذا سنستعين بالعنصر النسائي في التحكيم في الدوري".


 
بيراميدز يخضع لمسحة كورونا قبل مواجهة عزام التنزاني


خضعت بعثة فريق نادي بيراميدز، لمسحة كورونا في فندق الإقامة بالعاصمة التنزانية دار السلام تمهيدا لبدء المشوار الأفريقي ومواجهة فريق عزام التنزاني يوم السبت المقبل.
ويلتقي

بيراميدز مع عزام التنزاني في مباراة الذهاب من دور ال٣٢ من الكونفدرالية  بملعب عزام في الثانية من ظهر السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم ٢٣ أكتوبر الجاري.

وشملت القائمة المختارة 21  لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس

وطبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي فإن جميع الاتحادات تخضع لفحص كورونا قبل المباريات الرسمية على أن تظهر نتيجتها غدا.



 
تعرف على قيمة القرض الذي حُبس بسببه مدرب المصري في قطر

ألقت السلطات القطرية، القبض على حسن نصر، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، أثناء توجه الفريق إلى أوغندا لمواجهة سلطات الموارد في الكونفدرالية.

وأكد مصدر مسئول داخل المصري البورسعيدي في تصريحات خاصة، أن حسن نصر أثناء تدريبه في قطر حصل على قرض من أحد البنوك القطرية بقيمة 90 ألف ريال قطري، ثم غادر البلاد متوجهًا إلى القاهرة، ولم يدفع قيمة القرض الذي حصل عليه.

وأضاف: "القرض الذي حصل عليه حسن نصر، كان بقيمة 90 ألف ريال قطري، لكن بعد تأخره في دفع قيمته ارتفعت الفوائد ووصل لـ220 ألف ريال قطري".

وتابع المصدر: "بدأ أصدقاء حسن نصر  في جمع قيمة القرض المستحق عليه، حيث جمعوا حتى الآن 500 ألف جنيه ويتبقى مثلهم تقريبًا لسداد قيمة القرض بشكل كامل.

و يستعد المصري البورسعيدي لمواجهة سلطات الموارد الأوغندي، في الثالثة عصر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.



عبد الجليل: الأهلي قد يكرر سيناريو هاريس مع موسيماني
أكد محمد عبد الجليل نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن النادي الأهلي قد يكرر سيناريو الإطاحة بالمدرب بيتسو موسيماني مثلما حدث مع المدرب آلان هاريس في التسعينات من القرن الماضي.
وأشار عبد الجليل عبر برنامج البريمو بقناة TEN إلى أن هاريس توج بثلاث بطولات مع الأهلي في موسم واحد ولكنه رحل بسبب حديثه عن أمور خاصة بالفريق بعيداً عن إدارة النادي وتم توجيه الشكر له.
وأوضح أن ما يفعله موسيماني قد يؤدي به لتكرار سيناريو هاريس.
وأكد أن الراحل صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق كان يستمع بشكل جيد للمدير الفني ويمنحه كافة الصلاحيات حتى لو كان غير مقتنع به.
وأشار إلى أن إعلان عقوبات مالية ضد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني كان أمراً جديداً على القلعة الحمراء وكان الأفضل عدم إعلان العقوبة لعدم التقليل من موسيماني أمام اللاعبين والجماهير.



رباعي الإسماعيلي يرفضون التجديد

رفض رباعي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، شكري نجيب، وعماد حمدي، والتونسي مروان الصحراوي، والناميبي بينسون شيلونجو، العرض الذي قدمته اللجنة الفنية لهم من أجل تجديد عقودهم قبل بداية الموسم الجديد.

وترغب اللجنة في حسم ملف تجديد عقود الرباعي، قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل، والذي يحق لهم التوقيع لأي فريق ومن ثم الرحيل بشكل نهائي.

وبحسب مصادر داخل النادي، فإن الرباعي قرر تأجيل قرار التجديد من عدمه لحين استقرار الأوضاع الإدارية داخل النادي واختيار مجلس إدارة جديد، وحال عدم التوصل لاتفاق بشأن التجديد فمن المقرر أن يبحث كل لاعب عن فرصة للرحيل عن القلعة الصفراء.

يأتي ذلك في الوقت الذي نجحت اللجنة الفنية في إقناع اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم بعدم الحصول على مقدمات العقود لحين انتهاء انتخابات الدراويش.
 
 
البنك الأهلي يكشف عن صفقاته الجديدة  فى المؤتمر الصحفي

عقد النادى البنك الأهلي  ، مؤتمر صحفي  لتقديم اللاعبين الجدد والاعلان عن الزي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم موسم 2021 / 2022 وذلك بحضور يحيي ابو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي  واللواء اشرف نصار رئيس النادي ومحمد عبد المنعم عضو مجلس الإدارة المشرف على فريق كرة القدم  وخالد جلال المدير الفني  للفريق وكريم حسن شحاتة مدير الكرة


و تم الاعلان عن الصفقات الجديدة التى تم ابرامها قبل إنطلاق الموسم الجديد وقام محمد عبد المنعم المشرف العام على كرة القدم في البنك الأهلي بتقديم الصفقات الجديدة وجاء فى مقدمتهم الثلاثي القادم من نادي وادي دجلة الغاني اسحاقو يعقوبو البالغ من العمر 27 عام والذى يجيد فى مركز الظهير الايسر  حيث تم التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم ومعه محمد هلال صانع الالعاب البالغ من العمر 26 عام حيث تم التعاقد معه لمدة اربع مواسم واحمد سعيد لاعب الوسط المدافع البالغ من العمر 24عام  لمدة اربع  مواسم  .
كما تم التعاقد مع احمد العش القادم من فريق مالية كفر الزيات والذى يجيد فى مركز المساك حيث تم التعاقد معه لمدة خمسة مواسم .
كما تم التعاقد نهائيا لمدة ثلاثة مواسم  مع محمد احمد سعيد الشهير بكريم بامبو بعد انتهاء اعارته من الزمالك ومعه المدافع احمد ياسين لمدة ثلاثة مواسم  الذى تم التعاقد معه بعد انتهاء  اعارته  من المقاصة.
ومحمد فتحي الذى تم التعاقد معه لمدة اربع مواسم بعد انتهاء اعارته من بيراميدز والتعاقد مع المدافع طارق مصيلحى لاعب البنك الأهلي  السابق  البالغ من العمر 32 عام والقادم من السويس   .
كما تجديد اعارة شادي رضوان من الاهلى . وتم الاعلان عن استعارة اسامة فيصل من نادي الزمالك


اخبار الزمالك

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية   سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد