أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة عادل إمام .. والد ياسمين صبري يهاجمها من جديد .. بدلة محمد رمضان .. مايان السيد تتصدر التريند بالرقص في مهرجان الجونة .. أناقة ليلى علوي

15 اكتوبر 2021 الساعة 10:12 صباحا
ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة عادل إمام .. والد ياسمين صبري يهاجمها من جديد .. بد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
والد ياسمين صبري يهاجمها من جديد
هاجم أشرف صبري ابنته الفنانة ياسمين صبري بسبب عدم حضورها لزفاف شقيقها الذي سيقام الجمعة، وعدم مباركتها له.

وكتب أشرف صبري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين.
جدير بالذكر أن الأزمة بين ياسمين صبري ووالدها بدأت منذ إعلان موافقتها بالزواج من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، حيث كان يرفض والدها هذه الزيجة، لكنها لم تلتفت لرأيه وتزوجت من رجل الأعمال الشهير، ليهاجمها والدها بسبب عدم تقديرها واحترامها لرأيه.

وأثارت ياسمين صبري الجدل مؤخرا بعد إعلانها دخول مجال التأليف من خلال عمل ستقوم ببطولته في الموسم الرمضاني المقبل، حيث تعرضت للسخرية من نشطاء التواصل الاجتماعي، لتتراجع عن تصريحاتها وتشير أنها صاحبة فكرة المسلسل، وأنه سيكون من تأليف السيناريست محمد عبدالمعطي.
 
 
مايان السيد تتصدر التريند بالرقص
شاركت الفنانة الشابة مايان السيد في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي أمس.

وظهرت مايان بفستان جذاب من اللون النبيتي بتصميم كب مميز من منطقة الكتفين وبفتحة من منطقة الساق واختارت حذاء باللون الأسود من الجلد..وعلى الريد كاربت ظهرت مايان السيد وهي ترقص بطريقة عفوية كعادتها..تفاعلا مع أجواء الافتتاح.

وقبلها ظهرت مايان السيد وهي تستعد للحفل من غرفتها بفندق إقامتها وهي ترتدي البرنص وتضع الماكياج..لتتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي أمس، وتنتهي 22 من أكتوبر الجاري بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، نجلاء بدر روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي.
 
 
أناقة ليلى علوي
حضرت إلى السجادة الحمراء لمهرجان الجونة النجمة ليلى علوى التى ظهرت فى كامل أناقتها، وحضرت أيضا أمينة خليل، وأشرف عبد الباقي، وكريم محمود عبد العزيز، ودينا الشربينى التى وصلت بصحبة حسن أبو الروس، وظهرت دينا بإطلالة جريئة على مستوى الألوان، إذ ارتدت فستانا من اللون البرتقالى، فيما حضرت اللبنانية مايا دياب، وظهرت بإطلالة غريبة من اللون الأحمر وبقبعة ضخمة.
 
فيما حضرت ناهد السباعى ومايان السيد وتارا عماد، فيما تألقت النجمة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل مهرجان الجونة، مرتدية فستانا متميزا من اللون الكحلى.
 
وتواجد على السجادة الحمراء النجم محمد رمضان مرتديا جاكت ذهبى ونظارة شمس، إضافة لوصول إلهام شاهين وشريف منير وداليا البحيرى وبسمة للسجادة الحمراء لمهرجان الجونة، فيما وصلت أيضا هند صبرى مرتدية فستانا من اللون الأصفر.
 
وسبق أن حضرت على السجادة الحمراء سمية الخشاب ومنى زكى ودرة وهنا شيحة وميس حمدان وعمر الشناوى وأروى جودة، وذلك فور وصول النجم أحمد السقا وزوجته مها الصغير، ونجليه ياسين ونادية.
 
 
 
حقيقة وفاة عادل إمام
كشف الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، حقيقة وفاة الفنان عادل إمام.

وقال مكرم، إن ما تردد حول وفاة عادل إمام، إشاعة لا أساس لها من الصحة، وأن حساب مزيف عبر "فيسبوك" نقل خبر وفاة الفنان الكبير، وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر.

وأضاف، أن نقابة المهن التمثيلية تهيب بالجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر من كثرة الشائعات التي تتردد بها.

وكان المنتج عصام إمام شقيق الفنان الكبير عادل إمام، كشف في وقت سابق تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه بعد شائعات إصابته بفيروس كورونا، وعمله القادم .

وقال شقيق عادل إمام ببرنامج "التاسعة" على شاشة التليفزيون المصري، إنَّ الفنان عادل إمام لم يصب بفيروس كورونا "مفيش حاجة من الكلام ده.. الزعيم بيتمتع بصحة جيدة، وخلصنا أجازتنا في الساحل، وإحنا حاليا في القاهرة".

وتابع، أن الفنان عادل إمام بدأ في قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية "بدأ يقرأ شوية حاجات، وأهم حاجة عشان يرجع تاني لازم يكون عنده موضوع حلو والورق حلو، وفي كذا موضوع بيقراهم، وربنا يسهل".

وأوضح: "نطمئن كل المشاهدين سواء هنا أو في البلاد العربية.. أنا جالي تليفونات من كل مكان في العالم بيطمنوا، ليا رجاء من الصحفيين مفيش مانع انهم يكتبوا، لكن يتحروا الخبر، لو حد سمع حاجة زي كدة يكلم أصحاب الشأن، ودي مش أول مرة ومعرفش إيه المقصود بيها.

وأضاف، أن الزعيم لم يقع اختياره بعد على العمل الجديد، ولكن هناك أكثر من موضوع بيقراهم، والعودة القادمة هي عمل درامي.
 
 
بدلة محمد رمضان
ظهر الفنان محمد رمضان على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة، بعد أن وصل إلى مقر الافتتاح بسيارته "الفيراري"

وطل مرتدياً بدلة باللون الأسود، تميز قصتها بتطريز باللون الذهبي من عند الكتف الأيسر، ونسق معها جزمة باللون الأسود،

وانطلق حفل فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن.

وعادة ما تشهد "ريد كاربيت" حفل الافتتاح، إطلالات متنوعة وأنيقة للنجمات تخطف الأنظار، وتضع النجمات على صدارة محركات البحث و"التريند".

وتستمر الدورة الخامسة حتى الجمعة 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد