أخر الاخبار

 

شاهد بالصور .. توسكر الكيني يتحدى الزمالك قبل موقعة الغد .. كارتيرون: مواجهة توسكر صعبة ونحترم الفريق وهدفنا بلوغ دور المجموعات

15 اكتوبر 2021 الساعة 3:51 مساء
شاهد بالصور ..  توسكر الكيني يتحدى الزمالك قبل موقعة الغد .. كارتيرون: مواجهة


مصطفى جويلي وسارة عبد الباقي


رفع توسكر الكيني راية التحدي قبل مواجهة الزمالك ظهر غدٍ السبت، ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.
وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي توسكر الكيني تدريبه الأساسي ظهر اليوم على ملعب نيايو الوطني استعدادا للقاء
الزمالك في  ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت، في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.
وبحسب مصدر فظهرت علامات الجدية والاصرار على لاعبي الفريق الكيني، إلى جانب اعتماد مدربهم على الكثافة الهجومية وهو ما يعني تعرض الزمالك لهجوم ضاغط طوال المباراة.
وسيخوض الفريق الأبيض تدريبه الأساسي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت كينيا الرابعة بتوقيت القاهرة على ملعب نيايو الوطني الذي سيستضيف المباراة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا
 
 
كارتيرون: مواجهة توسكر صعبة.. ووصلنا مبكرا للتعود على الأجواء

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة توسكر  الكيني، موضحا أن الفريق الأبيض وصل مبكرا للتعود على الأجواء في كينيا قبل المباراة.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في ملعب نيايو الوطني على أن الزمالك يضم العديد من اللاعبين الدوليين العائدين من المنتخبات.

وأضاف كارتيرون أن مباريات دوري أبطال أفريقيا تكون قوية، مشيرا إلى أن توسكر فريق جيد ولكن الزمالك يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية.

وكشف المدير الفني للفريق الأبيض عن تذكيره للاعبين بخسارة الزمالك من جورماهيا في كينيا من قبل خلال الكونفدرالية بالرغم من عدم تواجده مع الفريق لمطالبتهم بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد في المباراة.

ويستعد الفريق  لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.



 
كارتيرون: نحترم توسكر.. وهدفنا بلوغ دور المجموعات

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن دوري الأبطال يضم العديد من الفرق القوية في النسخة الجديدة للبطولة.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الزمالك وتوسكر الكيني إنه قام بتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباراة المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التأهل للدور التالي في البطولة، مشيرا إلى أنه يريد الفوز على توسكر الكيني ويعلم أن المنافس فريق قوي وحقق لقب السوبر المحلي مؤخرا.

وأكد كارتيرون أنه يفكر في البطولة الأفريقية خطوة بخطوة موضحا أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد، وتقديم مباراة قوية بالرغم من قوة المنافس، مضيفا أنه يسعى أولا للتأهل لدور المجموعات كخطوة أولى.

وشدد على أنه يجب أن يكون لدى فريقه دوافع قوية وروح كبيرة في لقاء الغد، مضيفا أنه يحترم الفريق المنافس ولكنه سيلعب للفوز.

ويستعد الفريق  لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.


اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد