أخر الاخبار

 

سقوط الاهلي فى النبجر ..ثعالب ليستر سيتي تفترس مانشستر يونايتد في مباراة مجنونة .. ومانشستر سيتي يصل للمركز الثاني .. وبوروسيا دورتموند يعود لصدارة الدوري الألماني

16 اكتوبر 2021 الساعة 8:23 صباحا
سقوط الاهلي فى النبجر ..ثعالب ليستر سيتي  تفترس  مانشستر يونايتد  في مباراة م


حكم نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الأهلي أمام نظيره الحرس الوطني بطل النيجر والتي أقيمت مساء اليوم السبت في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


واستطاع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، من وضع فريقه في المقدمة أمام الحرس الوطني بطل النيجر، من ركلة جزاء.
وأحرز معلول أول أهداف المباراة في الدقيقة 19 من الشوط الأول، عن طريقة ركلة جزاء على يمين الحارس سعيدو، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح محمد شريف مهاجم الفريق، بعد تدخل قوي من حارس المرمى.
وفي الشوط الثاني دخل فريق الحرس الوطني، باحثًا عن هدف التعادل، عن طريق شن هجمات على دفاعات الفريق  الأحمر.
وكاد جبريل ديورا مهاجم بطل النيجر، أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 62 من المباراة، ولكن الكرة ترتطم بالعارضة العليا للحارس علي لطفي، قبل أن يعود ويمسك بالكرة.
وفي الدقيقة 75 من المباراة، استطاع جبريل ديورا لاعب الحرس الوطني، أن يحرز هدف التعادل، بعدما استغل كرة بشكل منفرد أمام  المرمى.
ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري بالقاهرة.
 
ثعلب ليستر سيتى تفترس مانشستر يونايتد 
 
مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
 
انتهت مباراة الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بين مانشستر يونايتد، وصاحب الأرض والجمهور ليستر سيتي بفوز الذئاب بنتيجة (4-2).

وافتتح مايسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد أهداف الشياطين الحمر، في الدقيقة 19، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وعاد يوري تيليمانس ليصحح الأوضاع لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 31، بعدما أخطأ هاري ماجواير مدافع يونايتد بالقرب من منقطة الجزاء.

واستطاع التركي سوينكو في الدقيقة 78، منح ليستر سيتي الفوز، عندما سجل ثاني أهداف فريقه في شباك ديفيد دي خيا.

فريق يونايتد عاد ليتعادل في الدقيقة 82 عن طريق ماركوس راشفورد، قبل أن يسجل جيمي فاردي في الدقيقة التالية هدف الانتصار.

وقضى باستون داكا نجم ليستر سيتي، على أحلام يوناتيد في حصد نقطة على الأقل حين سجل الهدف الرابع في الدقيقة 91.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 14، بعد الخسارة، في المركز الخامس بجدول البطولة الإنجليزية، بينما رفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة 11 في المركز الـ 11.
 
 
مانشستر سيتي يصل للمركز الثاني
تفوق فريق مانشستر سيتي على ضيفه بيرنلي، في مباراة الجولة الـ 8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكرة القدم، بنتيجة (2-0).


بهذا الانتصار المهم، رفع حامل اللقب رصيده إلى 17 نقطة، وأصبح الثاني مؤقتاً، أمام بيرنلي بقي بـ 3 نقاط، في المركز التاسع عشر.


أنهى السيتيزين شوط المواجهة الأول متقدماً، بهدف حمل توقيع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، جاء في الدقيقة الـ 12.

 وأضاف النجم البلجيكي كيفين دي بروين ثاني أهداف صاحب الأرض، بهدف سجله عند حلول الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء.
 
 
 بوروسيا دورتموند يعود لصدارة الدوري الألماني
قاد النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، فريقه بوروسيا دورتموند إلى صدارة ترتيب الدوري الألماني بصفة مؤقتة بعد الفوز على ضيفه فريق ماينز، بنتيجة 3-1  فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في إطار الجولة الثامنة من منافسات البوندزليجا.

وأضاف هالاند الهدفين الثاني والثالث لفريقه فى الدقيقتين 54 من عمر المواجهة من خلال ركلة جزاء، وهدف فى الدقيقة 94،  وذلك بعد أن إفتتح المهاجم ماركو رويس هدف أصحاب الأرض مبكرا فى الدقيقة الثالثة من إنطلاق المباراة بين الفريقين بتسديدة صاروخية سكنت الزواية العليا من شباك روبين زيتتير  حارس الضيوف.  

 فيما سجل جوثاثان بوركادت هدف الضيوف الوحيد فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة إرتقي فريق بوروسيا دورتموند إلى صدارة البوندزليجا برصيد 18 نقطة، فيما بقي فريق ماينز بالمركز العاشر برصيد 10 نقاط.

وسجل إيرلينج هالاند الآن في كل من مبارياته الثمانية الأخيرة مع النادي والمنتخب 13هدف وصنع 4 اخرين.

وتصدر هالاند ترتيب هدافي الدوري الألماني منفردا برصيد 9 أهداف بفارق هدفين عن روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ.

وعاد النرويجي  إيرلينج هالاند لقيادة فريقه بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم أمام ماينز اليوم بعدما غاب هالاند عن آخر 3 مباريات لدورتموند ومباراتي المنتخب النرويجي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بسبب إصابة في الفخذ.

دخل الالمانى ماركو روزه ، المدير الفنى لفريق بوروسيا دورتموند بورسيا درتموند المباراة بالتكسيل التالي:

جريجور كوبيل، نيكو شولز، ماتس هوملز، مانويل أكانجى، منير، جود بيليجهام، إمره جان، يوليان براندت، دونيل مالين، إيرلينج هالاند، ماركو رويس.

بينما اختار بوسفينسون مدرب فريق ماينز التشكيل التالي :

روبين زيتتير، سيلفان فيدمير، ستيفان بيل، موسي نياخات، نيكلاس تور، أنتون ستاخ، ليوناردو مارتينيس ، أندرسون لوكوكوى، جان بويويتوس، كريم أونيسيو، ماركوس إنففقارتسين.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد