أخر الاخبار

 

ملخص مباريات اليوم...20 هدف في فوز الزمالك وليفربول ومانشستر سيتى وتشيلسى ولاتسيو وسقوط الاهلى ومانشستر يونايتد وانتر ميلان

16 اكتوبر 2021 الساعة 9:41 مساء
ملخص مباريات اليوم...20 هدف في فوز الزمالك وليفربول ومانشستر سيتى وتشيلسى ولا


شهد اليوم لقاءات نارية سواء بدوري أبطال أفريقيا او كاس الكونفدرالية الافريقية بمشاركة الاندية المصرية الاربعة وكان الزمالك الفائز الاكبر حيث عاد بالنصر من خارج الديار بينما اكتفى كل من الاهلي والمصري البورسعيدي وبيراميدز بالعودة بنقطةالتعادل .
وفى الدوري الانجليزي حافظ تشيلسى على الصدارة وسط ملاحقة من ليفربول ومانشستر سيتى اما فى الدور الايطالى فلقد فاز نسور لاتسيو وسقط انتر ميلان حامل اللقب. 
الزمالك يعود من كينيا بفوز ثمين 

وضع الزمالك قدما في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الفوز اليوم على توسكر الكيني بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا حيث أقيمت مباراة اليوم على ملعب توسكر في كينيا لذلك يكفي الزمالك التعادل السلبي في العودة من أجل الصعود إلى دور المجموعات.
ونجح الزمالك في تحقيق الفوز بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي بمهارة رائعة وقدم الزمالك مستوى قوي في أغلب فترات المباراة.



التعادل السلبي يحسم مباراة بيراميدز أمام عزام التنزاني بالكونفدرالية 

تعادل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، سلبيًا أمام نظيره عزام التنزاني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في الفوز والتسجيل وحصد نقاط المباراة الـ3.
حاول بيراميدز مباغتة الفريق التنزاني صاحب الأرض، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديق عن طريق الثلاثي الهجومي.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين، في 23 من شهر أكتوبر الجاري، على ستاد الدفاع الجوي معقل نادي بيراميدز.
 سقوط الاهلي على يد الحرس الوطني 


حكم نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الأهلي أمام نظيره الحرس الوطني بطل النيجر والتي أقيمت مساء اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، من وضع فريقه في المقدمة أمام الحرس الوطني بطل النيجر، من ركلة جزاء.وأحرز معلول أول أهداف المباراة في الدقيقة 19 من الشوط الأول، عن طريقة ركلة جزاء على يمين الحارس سعيدو، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح محمد شريف مهاجم الفريق، بعد تدخل قوي من حارس المرمى.
وفي الشوط الثاني دخل فريق الحرس الوطني، باحثًا عن هدف التعادل، عن طريق شن هجمات على دفاعات الفريق  الأحمر.
 
وكاد جبريل ديورا مهاجم بطل النيجر، أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 62 من المباراة، ولكن الكرة ترتطم بالعارضة العليا للحارس علي لطفي، قبل أن يعود ويمسك بالكرة.
وفي الدقيقة 75 من المباراة، استطاع جبريل ديورا لاعب الحرس الوطني، أن يحرز هدف التعادل، بعدما استغل كرة بشكل منفرد أمام  المرمى.


لاتسيو يدك إنتر بثلاثية في الدوري الإيطالي 
 
فاز فريق لاتسيو  على ضيفه إنتر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.
منح إيفان بيريسيتش، إنتر التقدم  في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، وأحرز شيرو إيموبيلي هدف تعادل لاتسيو في الدقيقة 64، من ركلة جزاء أيضا.
وسجل فيليبي أندرسون الهدف الثاني للاتسيو في الدقيقة 81، وأحرز ميلينكوفيتش سافيتش هدف نسور العاصمة الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة.
بهذا الفوز ارتفع رصيد لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد إنتر عند 17 نقطة بالمركز الثالث.



تشيلسي يفلت من  برينتفورد في العنيد بفضل ميندي 
فاز فريق تشيلسي على مضيفه برينتفورد 1-0 مساء السبت، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل بن تشيلويل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 45، وأنقذ ميندي حارس البلوز فريقه من التعادل في أكثر من مرة بعد التصدي للكثير من الفرص الخطيرة. بتلك النتيجة انقض تشيلسي على صدارة البريميرليج برصيد  19 نقطة،  بفارق نقطة أمام ليفربول، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقطة في المركز السابع.



مرموش يصنع في تعادل شتوتجارت مع مونشنجلادباخ بالدوري الألماني 
حسم التعادل  بنتيجة هدف لكل فريق، مواجهة شتوتجارت، الذي يضم بين صفوفه عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني، أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، ضن منافسات الجولة الـ 8 من الدوري الألماني الممتاز.
وشارك  عمر مرموش، جناح شتوتجارت، في 74 دقيقة من المباراة، قبل أن يغادر الملعب.
وأحرز قونسطانطينوس مافروبانوس، الهدف الأول لشتوتجارت في الدقيقة 15، من صناعة عمر مرموش، وأدرك بوروسيا مونشنجلادباخ، هدف التعادل في الدقيقة 42.
وبهذه النتيجة رفع شتوتجارت رصيده إلى النقطة رقم 9 في المركز الـ 12، بينما ارتفع رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ، عند الدقيقة الـ 11 في المركز العاشر.



سقوط مانشستر يونايتد أمام ليستر وفوز سيتي على بيرنلي 
 
فاز فريق ليستر سيتي الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على نظيره مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن فعاليات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
وقص ماسون جرنيوود شريط الأهداف حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة  19 من أحداث الشوط الأول، ورد لاعب ليستر سيتي يليمانس بهدف التعديل في الدقيقة الـ 31 من أحداث اللقاء قبل أن يعود أصحاب الأرض ويحرزوا الهدف الثاني.
ومنذ الدقيقة الـ 80 بدأت أحداث المباراة تكون أكثر جنونا حيث سجل مانشستر يونايتد هدف التعادل في الدقيقة 82، ولكن لم يفرح الشياطين الحمر طويلا حيث رد فاردي سريعا بهدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 83، وأحرز باستون داكا في الوقت بدل من الضائع للمباراة.
وفي إطار الجولة ذاتها فاز فريق مانشستر سيتي، على ضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد".
منح بيرناندو سيلفا التقدم لسيتي في الدقيقة 12، وسجل دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 71.
 

بتلك النتائج رفع ليستر رصيده 11 في المركز الثامن بجدول الترتيب بينما يتوقف رصيد الشياطين الحمر عند النقطة 14 في المركز الخامس.
بينما يأتي سيتي في وصافة البريميرليج برصيد 17 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر، بينما توقف رصيد بيرنلي عند النقطة3 في المركز التاسع عشر، فيما يأتي
محمد صلاح يقود ليفربول لسحق واتفورد بخماسية 
 
فاز فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب  المدير الفنى للفريق على نظيره واتفورد بخماسية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفى الشوط الأول افتتح ساديو ماني  الأهداف ووضع الهدف الأول  في شباك نادي واتفورد بالدقيقة 8 من عمر المباراة من تمريرة سحرية من جانب محمد صلاح ليستقبلها ساديو ماني ويسددها من لمسة واحدة في شباك واتفورد مٌعلنا التقدم لصالح ليفربول، وعزز فيرمينو التقدم للريدز من جملة جماعية رائعة سكنت شباك واتفورد فى الدقيقة 37 .

على ان يضيف فيرمينو الهدف الثانى له فى المباراة والثالث للريدز بعد خطأ دفاعى فادح للاعبى واتفورد فى الدقيقة 52، ليسجل محمد صلاح هدف اللقاء الرابع  فى الدقيقة الـ 54 بعد أن تلاعب بدفاعات واتفورد ليقتل فيرمينو المباراة ويضع الهدف الثالث له " هاتريك"  ويحسم الثلاث نقاط للعملاق الإنجليزي. وحطم العديد من لاعبى ليفربول الأرقام القياسية، وصل مانى إلى هدفه رقم 100 في مسيرته الكروية بالبريميرليج حيث حيث سجل 21 هدفًا مع ساوثهامبتون في 67 مباراة بينما سجل 79 هدفًا في 170 مباراة مع ليفربول بالبريميرليغ
وبعد هدف محمد صلاح اليوم إلى الهدف رقم 104 في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز ليٌعادل رقم الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا نجم نادي تشيلسي الإنجليزي ويتقاسم معه صدارة قائمة الهدافين الأفارق في البريميرليج.
وبهذه الهدف  أيضًا وصل فيرمينيو إلى 68 هدفاً مٌعادلاً نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون السابق دنكان فيرجسون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدورى الإنجليزيى حتى الأن برصيد 18 نقطة.


اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد