أخر الاخبار

 

أزمة في الأهلي بسبب 90 مليون جنيه والحرس الوطني يجهز المفاجأة .. المصري يطلب حضور الجمهور أمام بطل اوغندا .. محمد صلاح يقود المنتخب أمام أنجولا .. بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على توسكر .. الإسماعيلي يحسم صفقتين جديدتين

17 اكتوبر 2021 الساعة 12:15 مساء


سارة عبد الباقي


أكد محمد عبد الجليل، نجم الأهلي السابق، إن الفريق الأحمر كان ينقصه صانع ألعاب في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، وأن هناك بعض الأمور السلبية التي ظهرت في اللقاء.

وقال عبد الجليل في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن جميع لاعبي الأهلي كانوا خارج الخدمة في مباراة الحرس الوطني، وأن وليد سليمان كا الابرز بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني.





كريم شحاتة: الأهلي يضاعف عقوبة الخسارة في لائحة الموسم الجديد

قال الإعلامي كريم شحاتة، إن الأهلي قرر مضاعفة العقوبات للخسارة في لائحة الموسم الجديد، مؤكدا أن الفريق الأحمر يسعى لتشديد العقوبات خاصة في ظل تراجع الأداء مؤخرا.

وأشار كريم في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن إدارة الأهلي اعتمدت لائحة العقوبات الجديدة، وسوف تشهد عقوبات كبيرة في حال الهزيمة.

من جهته، أكد زاكاري إبراهيم، المدير الفني لفريق الحرس الوطني بطل النيجر، إن النادي الأهلي الأفضل في قارة إفريقيا، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر يملك أفضل اللاعبين.

وقال زاكاري في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن فريقه نجح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، وأنه راضي على نتيجة التعادل في نهاية المباراة.


 

رضا عبد العال: موسيماني فاز بالبطولات بالحظ.. وأقل مدربي الاهلي فنيا

حمل رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق مسؤولية تعادل الفريق الأحمر مع الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة ١-١ في ذهاب دور ال ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد العال عبر برنامج البريمو بقناة ten إن موسيماني فاز بالبطولات بالحظ وهو ما أكده منذ فترة طويلة وفي وقت انتصاراته.

وأشار إلى أن موسيماني لم يقدم بصمة مع الأهلي وكل تدخلاته الفنية كانت ضد مصلحة الفريق موضحا أن موسيماني اقل مدرب تولى قيادة الأهلي.

وأكد أن موسيماني أخطأ باللعب بثلاثة لاعبين في مركز خط الوسط المدافع وكلهم يلعبون بنفس الطريقة.

من جهته أكد شادي محمد نجم الأهلي الأسبق أن جماهير القلعة الحمراء غاضبة من المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال شادي عبر برنامج البريمو بقناة ten إن جماهير الأهلي تعيش حالة من الغضب وعدم الثقة في موسيماني بسبب بعض الأمور غير المنظمة داخل الملعب.

وأشار إلى أن الأهلي خسر الالتحامات في لقاء الحرس الوطني بطل النيجر كما أن الفريق الأحمر ظهر بلا شخصية في اللقاء.

وأكد أن موسيماني أفقد أليو ديانج الثقة ويجعله تحت ضغط دائم وهو ما يجعله باستمرار معرض للبقاء بديلا.


 
محمد فاروق: الأهلي رفض مد إجازة زواج أفشة

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي رفض مد إجازة محمد مجدي أفشة نجم الفريق بعد إتمام حفل زفافه.

وقال فاروق عبر برنامج البريمو بقناة ten إن أفشة سيقود الأهلي في لقاء الاياب ضد الحرس الوطني بطل النيجر في دور ال ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن الأهلي تأثر بغياب أفشة في لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل بنتيجة ١-١ وهو ما جعل الفريق يتمسك بعودته مرة أخرى للتدريبات فور نهاية فترة الراحة عقب العودة من النيجر.


 
مدرب بطل النيجر: نسعى لتحقيق المفاجأة أمام الأهلي

أكد زاكورا ابراهيم مدرب الحرس الوطني بطل النيجر أن فريقه يتمسك بحظوظه كاملة في التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا رغم صعوبة المهمة بعد التعادل في النيجر بهدف لكل منهما.

وأشار مدرب بطل النيجر عبر برنامج البريمو بقناة ten إلى أن كرة القدم لا تعترف سوى بالمجهود داخل المستطيل الأخضر.

وأوضح أن المباراة ستكون صعبة في القاهرة ولكن فريقه سيتدرب ويلعب بكل جدية من أجل تحقيق المفاجأة واقصاء حامل اللقب.


 
مجدى عبد الغنى: أزمة مالية كبرى في الأهلي بسبب 90 مليون جنيه

قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر على قناة الشمس، ان النادي الاهلي يواجه أزمة مالية كبرى إنعكست على إلتزامات النادي الفترة الماضية حيث تسببت هذه الأزمة في تأجيل حسم أكثر من ملف على الصعيد المالي والإداري والإنشائي.
وأضاف عبد الغنى أن الاهلي يحتاج مبلغ مالي كبير من الإلتزام بواجباته حيال جميع قطاعات النادي ويأتي في مقدمتها ، فريق كرةالقدم الذي يحتاج ما يقرب من 90 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة.
وتابع عبد الغنى ان جهاز الكرة يرغب في صرف مقدم عقود لاعبي الفريق عن الموسم الجديد خاصة وأن الاهلي إستهل مشواره في النسخة الجديدة من بطولة أفريقيا اليوم بمواجهة الحرس الوطني بالنيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
كما يستعد الأهلي للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق يوم 25 أكتوبر الجاري والذي يستهله الأحمر بمواجهة الأسماعيلي.
ويحتاج الأهلي صرف نسبة مشاركات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي وحسب المعلومات الواردة من القلعة الحمراء فأن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يبحث حالياً عن 90 مليون جنيه من أجل صرف مقدم عقود اللاعبين للموسم الجديد ونسبة مشاركتهم عن الموسم المنقضي.

كما قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، ان مسئولو النادي الأهلي أجروا الأيام الحالية مفاوضات ودية مع الجهات الأمنية للحصول على موافقتها بحضور جمهور مباراة الفريق أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة أفريقيا.
ويتطلع مسئولو الأهلي للحصول على موافقات الجهات الأمنية بحضور عشرة أو خمسة ألاف مُشجع مباراة الحرس الوطني المقرر لها السبت المقبل بإستاد الاهلي والسلام.
ويأمل الأهلي في موافقة الجهات الأمنية بحضور أي عد من الجمهور مباراةالسبت المقبل خاصة بعدما حضر سبعة ألاف و500 مشجع مباراة الاهلي والحرس بالنيجر مساء اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 التى أنتهت بالتعادل بهدف لمثله.



كريم شحاتة: المنتخب يحصل على تأكيد بسفر محمد صلاح لمواجهة انجولا

أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن المنتخب حصل على تأكيد من محمد صلاح بحضور مباراة أنجولا المقبلة في تصفيات كأس العالم في قطر 2022.

وقال كريم عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني حصل على تأكيد من محمد صلاح لاعب ليفربول و محمد الننى لاعب ارسنال على التواجد فى مباراة انجولا، حيث تعد أنجولا من البلاد خارج القائمة الحمراء بالنسبة لإنجلترا.
 
المصري: سنطلب حضور الجمهور في مباراة الاياب ضد بطل اوغندا

قال محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي إن فريقه كان قادرا على تحقيق الفوز على حساب سلطات الموارد الأوغندي والتعادل دون أهداف نتيجة أيضا طيبة في افتتاح مشوار المصري بالكونفدرالية.

وأشار الخولي عبر برنامج البريمو بقناة ten إلى أن بداية الفريق مع المدرب التونسي معين الشعباني مبشرة.

وأكد أن الشعباني لديه خبرات طويلة في قارة أفريقيا موضحا أن التحكيم كان جيدا في لقاء الذهاب.

وأوضح أن البعثة ستصل إلى القاهرة مساء غد الأحد مؤكدا أن ناديه سيطلب حضور الجماهير في لقاء الاياب بالإسكندرية.


 
بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على توسكر


مصطفى جويلي
وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، في رحلة استغرقت حوالي خمس ساعات تقريبا.

جدير بالذكر أن  مباراة العودة ستقام في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض قد أشاد بالفوز الذي حققه الزمالك على توسكر الكيني، موضحا أنه سعيد وفخور بالفوز على بطل الدوري الكيني، مضيفا أن لقاء العودة أمام توسكر في برج العرب ليس سهلا.
 
 
 
الإسماعيلي يحسم صفقتين جديدتين
نجح ثنائي اللجنة الفنية علي أبو جريشة، وعماد سليمان، في حسم صفقتين جديدتين للنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمحدد لها يناير القادم.
وبالرغم من غلق باب القيد خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن مسئولي الدراويش واصلوا جهودهم لحسم صفقات جديدة للفريق لدعم صفوفه في الموسم الجديد.
وبحسب مصدر، فتوصل النادي الإسماعيلي، لاتفاق نهائي مع نظائرهم بنادي الزمالك، يقضي بانتقال محمود شبانة مدافع الفريق، معارًا للدراويش في يناير القادم، خاصة وأن اللاعب تم قيده بقائمة الانتظار داخل القلعة البيضاء، لصعوبة قيده في ظل العقوبة الموقعة على النادي الأبيض من قبل الاتحاد الدولي «فيفا».
في الوقت نفسه، نجحت اللجنة الفنية في إقناع مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا، بالحصول على خدمات محمد حسن، لاعب الوسط، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
ويعول الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، على الثنائي المقرر ضمه في يناير، على خلفية القدرات البدنية والفنية التي يتمتع بها كل لاعب في مركزه.

اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد