أخر الاخبار

 

فايلر يهدد موسيماني والأهلي يحسم قرار الرحيل .. ومعلول ينتصر في معركة التجديد .. الأهلي يستعين بـ "نيكار" لتجهيز الشناوي للقمة

17 اكتوبر 2021 الساعة 2:54 مساء
فايلر يهدد موسيماني والأهلي يحسم قرار الرحيل .. ومعلول ينتصر في معركة التجدي


هاني عصام


ابدي السويسري ديفيد سيزا المدرب العام الاسبق للنادي الأهلى اندهاشه من الانباء التي ترددت عن عودة فايلر الي تدريب المارد الأحمر مرة اخري.
وقال سيزا في تصريحات لبرنامج رقم 10 المذاع علي القناة الأولى "لم يكن هناك اية اتصالات بين فايلر ومسؤولي الاهلي، فالمدرب السويسري يركز حاليا علي كأس اوروبا والفوز ببطولة في القارة العجوز".

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالى جيسوالدو فيريرا تلقى عرضا من النادي الأهلي لقيادة الفريق خلفا للمدير الفني الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، لمدة موسمين ليعود إلى مصر مرة أخرى بعد توليه فريق الزمالك في السابق.

وقالت صحيفة " ojogo " البرتغالية، إن فيريرا يدرس عرضا من النادى الأهلى بصحبة جهازه المعاون على رأسه روي أجواس المدرب المساعد لقيادة المارد الأحمر لمدة عامين.

 وأشارت الصحيفة، إلى أن فيريرا ليس بعيدا عن الكرة المصرية كونه قاد نادى الزمالك من قبل وحصل معه على العديد من البطولات سواء على المستوى المحلى والأفريقى.

كان الأهلي قد تعادل مع الحرس الوطني بهدف لمثله خلال المباراة التى أقيمت مساء اليوم ،السبت، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


تقدم على معلول للأهلي من ضربة جزاء  في الدقيقة وتعادل جبريلا ديولى لفريق الحرس الوطني في الدقيقة 75.

وتقام مباراة العودة السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام والتى ستحسم الفريق المتأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.
 
 
الأهلي يرفض موسيماني
كشف مصدر عن مفاجأة فيما يتعلق ببيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وبقائه من عدمه.
وأكد المصدر أن إدارة الأهلي حسمت قرارها بشكل نهائي برحيل موسيماني وعدم استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل ورغبتهم في رحيله.
وتابع :"إدارة الأهلي تريد رحيل موسيماني اليوم قبل الغد، لكن المشكلة تكمن في الشرط الجزائي والذي يصل إلى 400 ألف دولار".
وواصل :"إذا جاء موسيماني وطلب الرحيل ودفع الشرط الجزائي سيتم الموافقة على الفور من جانب إدارة الأهلي".
وتنتاب مسئولو الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب تراجع مستوى الفريق بشكل كبير بعد التعادل مع الحرس الوطني بطل النيجر بهدف لمثله في ذهاب دور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


 
 
معلول ينتصر في معركة التجديد
فرض المحترف التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، كلمته على إدارة النادي الأحمر فيما يتعلق بازمة تجديد تعاقده، وذلك على خلفية رفض اللاعب التونسي التجديد لحين قبول كل شروطه وهو ما رفضه الاهلي في بداية المفاوضات ولكنه تراجع ووافق بشكل مثير للدهشة.
ويعلن جهاز الكرة فى صفوف نادى الأهلى، خلال الساعات المقبلة، عن تجديد عقد المحترف التونسى على معلول حتى موسم 2024.

وأكدت مصادر أن جهاز الكرة فى القلعة الحمراء، اتفق مع على معلول على جميع الأمور الخاصة بالتجديد.

ومن المقرر أن يحصل المحترف التونسى على مليون و350 ألف دولار فى الموسم الواحد مع القلعة الحمراء.



 
الأهلي يسابق الزمالك للحاق الشناوي بلقاء القمة
 
سارة عبد الباقي
كلف مسؤولو الأهلي الجهاز الطبي للفريق الأحمر ببذل أقصى جهد لديه من أجل لحاق محمد الشناوي حارس الأهلي بمواجهة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري.
ويلتقي الأهلي مع الزمالك بالجولة الثالثة من دوري الموسم الجديد، ووضع مسؤولو اتحاد الكرة يوم 4 نوفمبر موعداً للمباراة ولكنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن مواعيد مباريات الموسم الجديد.
ويسابق الجهاز الطبي للأهلي الزمن من أجل تجهيز الشناوي بناءً على طلب مسئولي الأحمر للحاق بمواجهة الزمالك، وتعافيه من الإصابة التي يعاني منها حالياً بتمزق في العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني في مواجهة ليبيا بالجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2020 بدولة قطر.
وتؤكد الأنباء الصادرة من النادي الأحمر أن الجهاز الطبي للأهلي لجأ إلى جهاز يسمى "تيكار" بجانب حقن البلازما من أجل علاج اللاعب سريعاً وتعافيه من الإصابة.
وكانت الإشعة التي خضع لها الحارس عقب عودته إلى القاهرة قادماً من ليبيا أكدت غيابه عن الملاعب لمدة من 4 إلى 5 أسابيع ما يعنى غيابه عن 6 مباريات أمام الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب وإياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا التي أقيمت أمس السبت وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، والإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك في الدوري، ومباراتي منتخب مصر المقبلتين أمام أنجولا والجابون، ولكنه يسعى الجهاز الطبي للأهلي خلال الوقت الحالي لأن تكون مدة الإصابة أقل ويلحق اللاعب بمباريات فريقه المقبلة.
 

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد