أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة ساسي وكارتيرون يتحول لأسطورة .. رسالة ميتشو لكارتيرون .. برنامج جديد في الزمالك

18 اكتوبر 2021 الساعة 12:09 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | عودة ساسي وكارتيرون يتحول لأسطورة .. رسالة ميتشو لكا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خناقة الخطيب ومرتضى منصور .. مدرب الزمالك في الأهلي .. باتشيكو يصدم الزمالك .. أزمة أردنية في الزمالك .. تهديد جديد للزمالك .. كواليس لحظات الغضب .. حماية شيكابالا






المصري اليوم: رسالة ميتشو لكارتيرون
أكد الصربي ميتشو المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك أن الفريق الأبيض استحق التتويج بلقب الدوري المصري في الموسم الماضي.

وأشار ميتشو في تصريحات تليفزيونية إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مدرب كبير وله مسيرة مميزة مع منتخبات مالي ومازيمبي الكونغولي بجانب تجربته الرائعة مع الزمالك.

وأوضح أن الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني مع كارتيرون وهو ما ساهم في تطور أداء الفريق وخاصة في الجانب الهجومي.

وأكد أن الزمالك لديه فرصة في الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي وإن كانت المهمة أصعب بلا شك.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 6 مواجهات شرسة بالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والتركي .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة






اليوم السابع: برنامج جديد في الزمالك
 وضع الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، برنامجا بدنيا جديدا، استعدادا لبداية الدوري والمقرر لها خلال الأيام المقبلة، وتحديدا عقب مباراة العودة بين الزمالك وتوسكر الكيني في دور الـ32 بدوري ابطال افريقيا والمقرر لها 22 أكتوبر الجاري.

وانتهى الجهاز المعاون للزمالك من وضع برنامج يعتمد على زيادة الحمل البدني عقب مباراة توسكر، على أن يتم تقليل الحمل البدني تدريجيا حتى انطلاق اول مباراة للفريق في الدوري والتي ستكون امام انبي في الجولة الاولي.

وطلب كارتيرون من جهازه المعاون إعداد تقرير شامل عن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الذهاب أمام توسكر، وكذلك الذين سيشاركوا في مباراة العودة على أن تتم مناقشته قبل انطلاق الدوري.

من ناحية أخرى بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، في إعادة ترتيب أوراق الفريق، عقب العودة من كينيا بعد الفوز على فريق توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقام كارتيرون بمشاهدة مباراة الذهاب ووضع نقاط الضعف والسلبيات التي ظهرت على اللاعبين خلال المباراة، ومناقشتها مع جهازه المعاون، في ظل رغبة كارتيرون في تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجاري، خاصة أن الفوز بفارق هدف خارج الأرض لم يحسم التاهل لدور المجموعات رسميا.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض لقاء توسكر الكيني.

وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح، مدير العلاقات العامة بالنادي، أثناء استقبال البعثة لتسهيل إجراءات الخروج من المطار، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء يوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا للقاء العودة أمام توسكر.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند اليوم | محمد صلاح ضيفاً استثنائياً على الأمير ويليام .. أسعار الحديد اليوم .. نايل نصار .. ماذا يحدث عند الصلاة على الرسول في مولد النبي .. مسلسل الا انا علي الهامش .. ضريبة جديدة على أرباح البورصة المصرية .. جايسون يروج لـ DUNE بهذه الطريقة






الوطن: عودة ساسي وكارتيرون يتحول لأسطورة
يرى نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، أفضل من درب النادي الأبيض خلال آخر 20 سنة، وأنه ضد عودة الظهير الأيسر الدولي التونسي فرجاني ساسي للنادي الأبيض بسبب طريقة رحيل اللاعب، وأنه لا يمانع عودة لاعب الوسط الدولي التونسي فرجاني ساسي، للزمالك مجددًا.

وقال «ميدو»، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أستطيع أن أؤكد أن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المعنية بإدارة نادي الزمالك سوف يترشح على مقعد الرئاسة في انتخابات رئاسة النادي الأبيض المقبلة».

وأضاف: «أتمنى أيضًا أن يتواجد الثلاثي أحمد سليمان، رؤوف جاسر، وحازم إمام في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، خاصة وأنهم يعشقون نادي الزمالك وجميعهم جديرين بالتواجد في مجلس الإدارة المنتخب الجديد».

وواصل: «أتمنى ألا يتم الطعن على انتخابات نادي الزمالك المقبلة، وإلا سوف يدخل النادي في نفق مظلم جديد».

وتطرق «ميدو» للحديث عن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، قائلًا: «كارتيرون أفضل من درب الزمالك آخر 20 سنة، خاصة وأنه على دراية تامة بعقلية لاعبي النادي الأبيض».

وأكمل: «كنت ضد عودته لنادي الزمالك، لكن بعد إخلاصه الكبير وتفانيه في عمله داخل نادي الزمالك، فأنا أدعمه وبقوة».

وعن رحيل فرجاني ساسي عن نادي الزمالك ورأيه في عودته للفريق من جديد، رد ميدو قائلًا: «لا أمانع عودة ساسي من جديد لنادي الزمالك، خاصة وأنه رحل بعد انتهاء عقده مع الفريق، على عكس حمدي النقاز الذي كنت ولازلت ضد عودته لنادي الزمالك خاصة وأنه رحل بطريقة سيئة في السابق».

وأتم: «مشكلة فرجاني ساسي في عدم صراحته مع جماهير نادي الزمالك، وعدم إعلانه امتلاكه عرضا ماديا أفضل من الخارج بالإضافة إلى عدم إعلانه رغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة».
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف كارثة جديد تطارد الزمالك .. والموت يفجع نجم الزمالك








اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد