أخر الاخبار

 

سيرة صلاح فى كتاب اولي ثانوي..نجم منتخب انجلترا السابق يعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول .. وسيميوني: مو لاعب استثنائي

18 اكتوبر 2021 الساعة 3:19 مساء
سيرة صلاح فى كتاب اولي ثانوي..نجم منتخب انجلترا السابق يعلق على تجديد عقد مح


مهاب ممدوح



علق داني ميلز لاعب تشارلتون ومنتخب إنجلترا السابق، على ملف تجديد عقد المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول خلال الموسم الحالي.

وينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، وتزعم تقارير أن اللاعب المصري يطلب من 350 إلى 500 ألف إسترليني أسبوعياً للموافقة على التجديد.

وقال ميلز في تصريحات أبرزها موقع "ليفربول إيكو" البريطاني: "إنه لاعب رائع ويستحق الحصول على هذه الأموال".

وأضاف نجم إنجلترا السابق: "إذا كان هذا السعر الجاري، فليحصل على هذه الأموال، لو خسروا صلاح كم ستكون تكلفة استبداله؟".

وتابع: "يجب أن تحصل على صفقة بقيمة 60 مليون أو 70 مليون جنيه إسترليني، ثم يتعين عليك منح اللاعب الجديد راتباً سنوياً يتراوح من 150 إلى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وواصل ميلز: "عليك إلقاء نظرة على حزمة الأموال بأكملها إذا أبرمت صفقة جديدة، هناك أيضاً مكافآت ورسوم تسجيل أيضاً".

وأكمل: "إن تجديد صلاح قد يجعل بعض اللاعبين يعترضون داخل ليفربول، لكن إذا كنت مدربًا أو مديرًا رياضيًا وقال لي أحد اللاعبين هذا الأمر، سأقوله له انتظر.. إنه أفضل منك وأفضل منك كثيرًا، إنه يستحق 100 مليون جنيه إسترليني، لذا عد عندما تكون قيمتك قريبة من ذلك".

واختتم ميلز: "لا يمكنك الحصول على نفس الراتب، لأنك فقط عضو في الفريق وتقوم بنفس الوظيفة، كل شركة لديها مدراء يتقاضون رواتب مختلفة لأنهم يؤدون وظائف مختلفة وبطريقة استثنائية".
 
 
سيميوني عن محمد صلاح:  استثنائي

تحدث الأجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد عن تألق  محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ومواجهته ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد أتلتيكو مدريد للمواجهة المرتقبة أمام نادي ليفربول الإنجليزي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ضمن منافسات بطولة التشامبيونزليج الأوروبي والمقرر لها غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد واندا متروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

وقال سيميوني في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة"كل ما يهمني هو ليفربول. لكن محمد صلاح لاعب استثنائي ، يلعب على أعلى مستوى لليفربول ومنتخبه الوطني".

يذكر ان الريدز يحتل صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بعدما حقق الفوز في المباراتين الماضيتين بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط.





سيرة صلاح فى كتاب اولي ثانوي 
 
احمد عادل الشريف 
قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وضع صورة ومسيرة اللاعب الدولى محمد صلاح فى المناهج التعليمية، فى إطار حرص الوزارة على تقديم نماذج مضيئة ومشرفة وملهمة كقدوة للطلاب فى المدارس، حيث ذكرت الوزارة مسيرة اللاعب محمد صلاح كأحد الشخصيات الرياضية الناجحة والمتميزة في مجاله، كما تم عرض مسيرة اللاعب الناجحة والصفات الشخصية والجسمانية التي أدت لنجاحه وتميزه في مناهج الصف الأول الإعدادى، إضافة إلى عرضه كبطل وقدوة فى الاهتمام بتقديم الدعم المعنوى والمادى لأهل بلده فى كتاب اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى.
وأوضحت مديرة مركز المناهج الدكتورة نوال شلبى، أنه فى الصف الأول الإعدادى جاءت سيرة محمد صلاح فى الوحدة الثالثة من كتاب اللغة الانجليزية حيث تناول الموضوع وصفا لمسيرة اللاعب الناجحة كنجم كرة قدم وشخصيته التى تجعل منه قدوة للشباب، موضحة أنه فى كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الثاني الإعدادى تضمنت سيرة محمد صلاح في الوحدة الثالثة.
وفى كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الأول الثانوي تحدثت الوزارة عن سيرة "مو صلاح" فى الوحدة الثانية، حيث عرض محمد صلاح كنموذج للرياضي الناجح الذى يساهم في دعم مجتمعه ماليا ومعنويا وإنسانيا، وفى كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الثانى الثانوى جاءت سيرة اللاعب فى الوحدة الثانية عشرة، حيث ضرب به المثل للبطل الناجح.
ووضعت الوزارة فى المنهج صورة اللاعب محمد صلاح بصحبة ابنته مكة.
فى سياق آخر اعرب محمد صلاح ،  عن سعادته بحضور حفل إيرثشوت: ممتن لجهود دوق كامبريدج

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد