أخر الاخبار

 

سيرة صلاح فى كتاب اولي ثانوي..نجم منتخب انجلترا السابق يعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول .. وسيميوني: مو لاعب استثنائي

18 اكتوبر 2021 الساعة 3:19 مساء
سيرة صلاح فى كتاب اولي ثانوي..نجم منتخب انجلترا السابق يعلق على تجديد عقد مح


مهاب ممدوح



علق داني ميلز لاعب تشارلتون ومنتخب إنجلترا السابق، على ملف تجديد عقد المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول خلال الموسم الحالي.

وينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، وتزعم تقارير أن اللاعب المصري يطلب من 350 إلى 500 ألف إسترليني أسبوعياً للموافقة على التجديد.

وقال ميلز في تصريحات أبرزها موقع "ليفربول إيكو" البريطاني: "إنه لاعب رائع ويستحق الحصول على هذه الأموال".

وأضاف نجم إنجلترا السابق: "إذا كان هذا السعر الجاري، فليحصل على هذه الأموال، لو خسروا صلاح كم ستكون تكلفة استبداله؟".

وتابع: "يجب أن تحصل على صفقة بقيمة 60 مليون أو 70 مليون جنيه إسترليني، ثم يتعين عليك منح اللاعب الجديد راتباً سنوياً يتراوح من 150 إلى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وواصل ميلز: "عليك إلقاء نظرة على حزمة الأموال بأكملها إذا أبرمت صفقة جديدة، هناك أيضاً مكافآت ورسوم تسجيل أيضاً".

وأكمل: "إن تجديد صلاح قد يجعل بعض اللاعبين يعترضون داخل ليفربول، لكن إذا كنت مدربًا أو مديرًا رياضيًا وقال لي أحد اللاعبين هذا الأمر، سأقوله له انتظر.. إنه أفضل منك وأفضل منك كثيرًا، إنه يستحق 100 مليون جنيه إسترليني، لذا عد عندما تكون قيمتك قريبة من ذلك".

واختتم ميلز: "لا يمكنك الحصول على نفس الراتب، لأنك فقط عضو في الفريق وتقوم بنفس الوظيفة، كل شركة لديها مدراء يتقاضون رواتب مختلفة لأنهم يؤدون وظائف مختلفة وبطريقة استثنائية".
 
 
سيميوني عن محمد صلاح:  استثنائي

تحدث الأجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد عن تألق  محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ومواجهته ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد أتلتيكو مدريد للمواجهة المرتقبة أمام نادي ليفربول الإنجليزي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ضمن منافسات بطولة التشامبيونزليج الأوروبي والمقرر لها غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد واندا متروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

وقال سيميوني في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة"كل ما يهمني هو ليفربول. لكن محمد صلاح لاعب استثنائي ، يلعب على أعلى مستوى لليفربول ومنتخبه الوطني".

يذكر ان الريدز يحتل صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بعدما حقق الفوز في المباراتين الماضيتين بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط.





سيرة صلاح فى كتاب اولي ثانوي 
 
احمد عادل الشريف 
قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وضع صورة ومسيرة اللاعب الدولى محمد صلاح فى المناهج التعليمية، فى إطار حرص الوزارة على تقديم نماذج مضيئة ومشرفة وملهمة كقدوة للطلاب فى المدارس، حيث ذكرت الوزارة مسيرة اللاعب محمد صلاح كأحد الشخصيات الرياضية الناجحة والمتميزة في مجاله، كما تم عرض مسيرة اللاعب الناجحة والصفات الشخصية والجسمانية التي أدت لنجاحه وتميزه في مناهج الصف الأول الإعدادى، إضافة إلى عرضه كبطل وقدوة فى الاهتمام بتقديم الدعم المعنوى والمادى لأهل بلده فى كتاب اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى.
وأوضحت مديرة مركز المناهج الدكتورة نوال شلبى، أنه فى الصف الأول الإعدادى جاءت سيرة محمد صلاح فى الوحدة الثالثة من كتاب اللغة الانجليزية حيث تناول الموضوع وصفا لمسيرة اللاعب الناجحة كنجم كرة قدم وشخصيته التى تجعل منه قدوة للشباب، موضحة أنه فى كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الثاني الإعدادى تضمنت سيرة محمد صلاح في الوحدة الثالثة.
وفى كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الأول الثانوي تحدثت الوزارة عن سيرة "مو صلاح" فى الوحدة الثانية، حيث عرض محمد صلاح كنموذج للرياضي الناجح الذى يساهم في دعم مجتمعه ماليا ومعنويا وإنسانيا، وفى كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الثانى الثانوى جاءت سيرة اللاعب فى الوحدة الثانية عشرة، حيث ضرب به المثل للبطل الناجح.
ووضعت الوزارة فى المنهج صورة اللاعب محمد صلاح بصحبة ابنته مكة.
فى سياق آخر اعرب محمد صلاح ،  عن سعادته بحضور حفل إيرثشوت: ممتن لجهود دوق كامبريدج

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد