أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..هالاند الجديد يرفض الزمالك والاهلي ..تجديد عقد مصطفى فتحى ..مدرب الاهلى المحتمل عاشق للزمالك .،وشبح ساسى يطارد ادارة الزمالك..كارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين

19 اكتوبر 2021 الساعة 1:07 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف ..هالاند الجديد يرفض الزمالك والاهلي ..تجديد عقد مصطف


 
 
أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
الوطن مدرب الاهلي المحتمل اعشق الزمالك وطارق حامد افضل لاعب مصري
كشف البرتغالي روي ألميدا، المدرب المساعد بالجهاز الفني لـ جيزفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حقيقة المفاوضات مع النادي الأهلي، لتولي تدريب الفريق خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.
وقال ألميدا في تصريحات خلال برنامج «رقم 10» عبر القناة الأولى المصرية: «شجعت الزمالك في مباراة نهائي أفريقيا والتي فاز بها النادي الأهلي، وحزنت كثيرًا لخسارة الفريق البطولة».
مساعد فيريرا: لا أعلم شيئا عن مفاضات البرتغالي مع الأهلي
وأضاف: «لا أعلم مدى صحة مفاوضات النادي الأهلي مع فيريرا، لكن إذا صدقت هذه الأقاويل فإن ذلك من حظ القلعة الحمراء».
                           
وأشار إلى أن «فيريرا يتمتع بخبرة تدريبة كبيرة ولديه قدرات فنية على أعلى مستوى، وهذا ظهر مع كل الفرق التي تولاها العجوز البرتغالي».
ألميدا: سيكون من حظ الأهلي إذا تولى فيريرا تدريب الفريق 
وتابع: «أحب طارق حامد كثيرًا، هو أفضل لاعب في نادي الزمالك، دائمًا ما يقاتل خلال التدريبات ويتطور يومًا تلو الآخر».
وأتم: «أتواصل مع العديد من لاعبي الزمالك، وأتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة».
وشغل ألميدا منصب المدرب المساعد في جهاز جيزفالدو فيريرا، خلال فترة تدريبه لنادي الزمالك موسم 2014 ـ 2015، واستطاع أن يتوج ببطولتي الدوري وكأس مصر.
وكانت قد تحدثت بعض التقارير الصحفية، عن بدء النادي الأهلي مفاوضات مع فيريرا، لتولي تدريب الفريق خلفًا لبيتسو موسيماني مدرب الفريق، في ظل تراجع النتائج التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.
كريم شحاتة: الزمالك يرفع عقد مصطفى فتحي إلى 10  ملايين جنيها لتجديد عقده
كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قرار مسئولي نادي الزمالك بتجديد التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق ورفع قيمة عقده إلى 10 ملايين جنيها.
وأكد كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" أن قرار إدارة الزمالك جاء برفع عقد اللاعب إلى الفئة الأولى في الفريق تقديرا لمستواه.
وينتهي عقد مصطفى فتحي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.


الوطن المطراوي يجهز تقريرا عن المستبعدين من مباراة الزمالك وتوسكر بكينيا
يبدأ باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إعداد لاعبيه لمواجهة توسكر الكيني في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا اليوم  الثلاثاء، حيث يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.
ومنح باتريس كارتيرون لاعبيه راحة لمدة يومين عقب وصول البعثة لمصر ظهر أمس الأحد قادمة من كينيا بعد مواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.
باتريس كارتيرون يقرر إقامة معسكر مبكر للزمالك
وقرر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدخول في معسكر مغلق مبكر بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة توسكر الكيني، للحفاظ على حالة تركيز اللاعبين لحسم بطاقة التأهل لدور المجموعات.
ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره توسكر الكيني 22 أكتوبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعدما تعذر إقامة المباراة باستاد القاهرة الدولي بسبب إجراء بعض أعمال الصيانة.
وحقق فريق الكرة بالزمالك فوزا غاليا خارج الديار على حساب توسكر الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس بملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.


المدير الفني يتسلم تقريرا عن المستبعدين من رحلة كينيا
يتسلم اليوم  الثلاثاء الفرنسي باتريس المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك تقريرا فنيا عن حالة اللاعبين المستبعدين من رحلة كينيا الأخيرة حيث مواجهة توسكر الكيني.
وكان المدير الفني للزمالك استبعد 7 لاعبين من قائمة الفريق من رحلة كينيا الأخيرة، وهم محمد عبد الغني ومحمود شبانة ومصطفى فتحي وعمر السعيد وأيمن حفني والمغربي محمد أوناجم والإيفواري رزاق سيسيه.
وتولى عمرو المطراوي أخصائي التأهيل مهمة تدريب اللاعبين المستبعدين خلال الأيام الماضية، على أن يسلم المدير الفني تقريره الفني والبدني عن حالة اللاعبين قبل بداية مران اليوم .
اليوم السابع قياسات بدنية وشبح رحيل ساسي يطارد ادارة الزمالك 


يخضعةلاعبو الزمالك لقياسات بدنية قبل انطلاق المران اليوم المقرر له فى الخامسة مساء بملعب الزمالك ، استعدادا لمباراة العودة أمام توسكر الكينى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها 22 أكتوبر الجارى.
ويعود الفريق للتدريبات اليوم عقب حصول اللاعبين على راحة 48 ساعة بعد العودة من كينيا، وسيخضع جميع اللاعبين لفحوصات بدنية وقياسات قبل انطلاق المران، على أن يبدأ الفريق تدريباته ببعض الجرعات البدنية فى صالة الجيمانزيوم بالنادى.
من ناحية أخرى يكثف مسئولو نادى الزمالك المفاوضات مع المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول من أجل جسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الجديد، ومن ثم يحق له التوقيع لأى فريق آخر خلال انتقالات شهر يناير المقبل، ما قد يؤدى لتكرار سيناريو رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى.
ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف تجديد تعاقد بن شرقى فى الوقت الحالى، خاصة أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى شدد على ضرورة إنهاء هذا الملف فى أسرع وقت وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد حتى لا يتم التأثير على تركيز اللاعب في المرحلة المقبلة، لاسيما أن الزمالك لم يتمكن من تدعيم صفوفه بسبب عقوبة إيقاف القيد لفترتين بسبب أزمة حسام أشرف.
ويتفاوض الزمالك مع بن شرقى بخصوص بند الشرط الجزائي الذي يعتبر العقبة الوحيدة في طريق إتمام تجديد التعاقد، على أمل تقريب وجهات النظر وحسم الملف فى القريب العاجل قبل يناير المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ بداية من يناير.
الوطن هالاند الجديد يرفض الزمالك والاهلي 
 
بلال مظهر عبدالرحمن، لاعب منتخب مصر للشباب، وفريق باناثينايكوس اليوناني تحت 19 عاما، الملقب في صحف أثينا بـ«هالاند الجديد»، تشبيه بالنجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، نظرا لسجله التهديفي الخارق، صدمة لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، خلال الأيام الماضية، بعد تألقه في ملاعب الدولة الأوروبية. 
بلال مظهر عبدالرحمن يوضح موقفه من اللعب للأهلي والزمالك
وكشف بلال مظهر عبدالرحمن، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن «الأهلي والزمالك حاولا ضمي، من أجل اللعب لهما، أنا في الوقت الحالي بأوروبا، وهدفي هو أن الانتقال لناد آخر أكبر في أوروبا».
وأضاف «مظهر»: «لا أرغب في اللعب للأهلي أو الزمالك في الوقت الحالي، وإن شاء الله ألعب في أكبر الأندية بأوروبا في المستقبل».
وتابع لاعب باناثينايكوس: «جاءتني مفاوضات من الأهلي والزمالك في عمر الـ12 قبل احترافي في أوروبا، ومنذ ذلك الوقت وهما يحاولان ضمي».

من هو بلال مظهر عبدالرحمن؟
ابن اللاعب المصري السابق مظهر عبدالرحمن، الذي سبق له تمثيل عدة أندية بمصر وأوروبا، في تسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالية، أبرزها موناكو الفرنسي في فترة 2001-2003.
ويجيد بلال عبدالرحمن اللعب بشكل أساسي في مركز رأس الحربة، وهو ما ظهر خلال مباريات فريقه، كما أنه جناح سواء على اليمين أو اليسار، وقد بدأ في أكاديمية نادي نيس الفرنسي، ثم انتقل للمقاولون العرب بعد العودة إلى مصر، كما قضى فترات معايشة مع عدة أندية أوروبية، أبرزها ليل الفرنسي وديبورتيفو ألافيس الإسباني.
وانضم بلال عبدالرحمن لمنتخب مصر تحت 20 عاما، في إحدى المعسكرات نهاية العام الماضي، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن، وفي نهاية عام 2019، وافق على عرض من نادي باناثينايكوس، جاء عن طريق وكيل أعمال يوناني كان يتابع اللاعب الشاب منذ فترة.
وبعد انتقاله لباناثينايكوس، انضم «مظهر» لفريق تحت 17 عاما في الأكاديمية، ومنه إلى فريق تحت 19 عاما، في صيف العام الماضي.

أرقام بلال مظهر عبدالرحمن
لعب بلال عبدالرحمن 13 مباراة في الدوري اليوناني للشباب، الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، وتألق اللاعب في الموسم الحالي، وسجل 7 أهداف في آخر 4 مواجهات، وصنع آخر.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد