أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..هالاند الجديد يرفض الزمالك والاهلي ..تجديد عقد مصطفى فتحى ..مدرب الاهلى المحتمل عاشق للزمالك .،وشبح ساسى يطارد ادارة الزمالك..كارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين

19 اكتوبر 2021 الساعة 1:07 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف ..هالاند الجديد يرفض الزمالك والاهلي ..تجديد عقد مصطفى فتحى ..مدرب الاهلى المحتمل عاشق للزمالك .،وشبح ساسى يطارد ادارة الزمالك..كارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين


 
 
أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
الوطن مدرب الاهلي المحتمل اعشق الزمالك وطارق حامد افضل لاعب مصري
كشف البرتغالي روي ألميدا، المدرب المساعد بالجهاز الفني لـ جيزفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حقيقة المفاوضات مع النادي الأهلي، لتولي تدريب الفريق خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.
وقال ألميدا في تصريحات خلال برنامج «رقم 10» عبر القناة الأولى المصرية: «شجعت الزمالك في مباراة نهائي أفريقيا والتي فاز بها النادي الأهلي، وحزنت كثيرًا لخسارة الفريق البطولة».
مساعد فيريرا: لا أعلم شيئا عن مفاضات البرتغالي مع الأهلي
وأضاف: «لا أعلم مدى صحة مفاوضات النادي الأهلي مع فيريرا، لكن إذا صدقت هذه الأقاويل فإن ذلك من حظ القلعة الحمراء».
                           
وأشار إلى أن «فيريرا يتمتع بخبرة تدريبة كبيرة ولديه قدرات فنية على أعلى مستوى، وهذا ظهر مع كل الفرق التي تولاها العجوز البرتغالي».
ألميدا: سيكون من حظ الأهلي إذا تولى فيريرا تدريب الفريق 
وتابع: «أحب طارق حامد كثيرًا، هو أفضل لاعب في نادي الزمالك، دائمًا ما يقاتل خلال التدريبات ويتطور يومًا تلو الآخر».
وأتم: «أتواصل مع العديد من لاعبي الزمالك، وأتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة».
وشغل ألميدا منصب المدرب المساعد في جهاز جيزفالدو فيريرا، خلال فترة تدريبه لنادي الزمالك موسم 2014 ـ 2015، واستطاع أن يتوج ببطولتي الدوري وكأس مصر.
وكانت قد تحدثت بعض التقارير الصحفية، عن بدء النادي الأهلي مفاوضات مع فيريرا، لتولي تدريب الفريق خلفًا لبيتسو موسيماني مدرب الفريق، في ظل تراجع النتائج التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.
كريم شحاتة: الزمالك يرفع عقد مصطفى فتحي إلى 10  ملايين جنيها لتجديد عقده
كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قرار مسئولي نادي الزمالك بتجديد التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق ورفع قيمة عقده إلى 10 ملايين جنيها.
وأكد كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" أن قرار إدارة الزمالك جاء برفع عقد اللاعب إلى الفئة الأولى في الفريق تقديرا لمستواه.
وينتهي عقد مصطفى فتحي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.


الوطن المطراوي يجهز تقريرا عن المستبعدين من مباراة الزمالك وتوسكر بكينيا
يبدأ باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إعداد لاعبيه لمواجهة توسكر الكيني في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا اليوم  الثلاثاء، حيث يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.
ومنح باتريس كارتيرون لاعبيه راحة لمدة يومين عقب وصول البعثة لمصر ظهر أمس الأحد قادمة من كينيا بعد مواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.
باتريس كارتيرون يقرر إقامة معسكر مبكر للزمالك
وقرر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدخول في معسكر مغلق مبكر بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة توسكر الكيني، للحفاظ على حالة تركيز اللاعبين لحسم بطاقة التأهل لدور المجموعات.
ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره توسكر الكيني 22 أكتوبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعدما تعذر إقامة المباراة باستاد القاهرة الدولي بسبب إجراء بعض أعمال الصيانة.
وحقق فريق الكرة بالزمالك فوزا غاليا خارج الديار على حساب توسكر الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس بملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.


المدير الفني يتسلم تقريرا عن المستبعدين من رحلة كينيا
يتسلم اليوم  الثلاثاء الفرنسي باتريس المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك تقريرا فنيا عن حالة اللاعبين المستبعدين من رحلة كينيا الأخيرة حيث مواجهة توسكر الكيني.
وكان المدير الفني للزمالك استبعد 7 لاعبين من قائمة الفريق من رحلة كينيا الأخيرة، وهم محمد عبد الغني ومحمود شبانة ومصطفى فتحي وعمر السعيد وأيمن حفني والمغربي محمد أوناجم والإيفواري رزاق سيسيه.
وتولى عمرو المطراوي أخصائي التأهيل مهمة تدريب اللاعبين المستبعدين خلال الأيام الماضية، على أن يسلم المدير الفني تقريره الفني والبدني عن حالة اللاعبين قبل بداية مران اليوم .
اليوم السابع قياسات بدنية وشبح رحيل ساسي يطارد ادارة الزمالك 


يخضعةلاعبو الزمالك لقياسات بدنية قبل انطلاق المران اليوم المقرر له فى الخامسة مساء بملعب الزمالك ، استعدادا لمباراة العودة أمام توسكر الكينى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها 22 أكتوبر الجارى.
ويعود الفريق للتدريبات اليوم عقب حصول اللاعبين على راحة 48 ساعة بعد العودة من كينيا، وسيخضع جميع اللاعبين لفحوصات بدنية وقياسات قبل انطلاق المران، على أن يبدأ الفريق تدريباته ببعض الجرعات البدنية فى صالة الجيمانزيوم بالنادى.
من ناحية أخرى يكثف مسئولو نادى الزمالك المفاوضات مع المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول من أجل جسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الجديد، ومن ثم يحق له التوقيع لأى فريق آخر خلال انتقالات شهر يناير المقبل، ما قد يؤدى لتكرار سيناريو رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى.
ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف تجديد تعاقد بن شرقى فى الوقت الحالى، خاصة أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى شدد على ضرورة إنهاء هذا الملف فى أسرع وقت وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد حتى لا يتم التأثير على تركيز اللاعب في المرحلة المقبلة، لاسيما أن الزمالك لم يتمكن من تدعيم صفوفه بسبب عقوبة إيقاف القيد لفترتين بسبب أزمة حسام أشرف.
ويتفاوض الزمالك مع بن شرقى بخصوص بند الشرط الجزائي الذي يعتبر العقبة الوحيدة في طريق إتمام تجديد التعاقد، على أمل تقريب وجهات النظر وحسم الملف فى القريب العاجل قبل يناير المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ بداية من يناير.
الوطن هالاند الجديد يرفض الزمالك والاهلي 
 
بلال مظهر عبدالرحمن، لاعب منتخب مصر للشباب، وفريق باناثينايكوس اليوناني تحت 19 عاما، الملقب في صحف أثينا بـ«هالاند الجديد»، تشبيه بالنجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، نظرا لسجله التهديفي الخارق، صدمة لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، خلال الأيام الماضية، بعد تألقه في ملاعب الدولة الأوروبية. 
بلال مظهر عبدالرحمن يوضح موقفه من اللعب للأهلي والزمالك
وكشف بلال مظهر عبدالرحمن، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن «الأهلي والزمالك حاولا ضمي، من أجل اللعب لهما، أنا في الوقت الحالي بأوروبا، وهدفي هو أن الانتقال لناد آخر أكبر في أوروبا».
وأضاف «مظهر»: «لا أرغب في اللعب للأهلي أو الزمالك في الوقت الحالي، وإن شاء الله ألعب في أكبر الأندية بأوروبا في المستقبل».
وتابع لاعب باناثينايكوس: «جاءتني مفاوضات من الأهلي والزمالك في عمر الـ12 قبل احترافي في أوروبا، ومنذ ذلك الوقت وهما يحاولان ضمي».

من هو بلال مظهر عبدالرحمن؟
ابن اللاعب المصري السابق مظهر عبدالرحمن، الذي سبق له تمثيل عدة أندية بمصر وأوروبا، في تسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالية، أبرزها موناكو الفرنسي في فترة 2001-2003.
ويجيد بلال عبدالرحمن اللعب بشكل أساسي في مركز رأس الحربة، وهو ما ظهر خلال مباريات فريقه، كما أنه جناح سواء على اليمين أو اليسار، وقد بدأ في أكاديمية نادي نيس الفرنسي، ثم انتقل للمقاولون العرب بعد العودة إلى مصر، كما قضى فترات معايشة مع عدة أندية أوروبية، أبرزها ليل الفرنسي وديبورتيفو ألافيس الإسباني.
وانضم بلال عبدالرحمن لمنتخب مصر تحت 20 عاما، في إحدى المعسكرات نهاية العام الماضي، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن، وفي نهاية عام 2019، وافق على عرض من نادي باناثينايكوس، جاء عن طريق وكيل أعمال يوناني كان يتابع اللاعب الشاب منذ فترة.
وبعد انتقاله لباناثينايكوس، انضم «مظهر» لفريق تحت 17 عاما في الأكاديمية، ومنه إلى فريق تحت 19 عاما، في صيف العام الماضي.

أرقام بلال مظهر عبدالرحمن
لعب بلال عبدالرحمن 13 مباراة في الدوري اليوناني للشباب، الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، وتألق اللاعب في الموسم الحالي، وسجل 7 أهداف في آخر 4 مواجهات، وصنع آخر.

اخبار الزمالك

 25   هدف فى فوز ريال مدريد  خارج الديار و مانشستر ستي ينقض على الصدارة وليفربول الوصيف  وريمونتادا بايرن ميونخ وسقوط تشيلسي وبرشلونة ودرتموند وروما

25 هدف فى فوز ريال مدريد خارج الديار و مانشستر ستي ينقض على الصدارة وليفربول الوصيف وريمونتادا بايرن ميونخ وسقوط تشيلسي وبرشلونة ودرتموند وروما

    ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني بالفوز على سوسيداد بهدفين هانى عصام واعداد احمد عادل الشريف    واصل فريق ريال مدريد الإسباني، سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" بعد الفوز على ريال سوسيداد بهدفين دون رد في

شاهد | نجوم الزمالك يقودون منتخب مصر لاكتساح السودان بخماسية وتعليق كيروش قبل مواجهة الجزائر

شاهد | نجوم الزمالك يقودون منتخب مصر لاكتساح السودان بخماسية وتعليق كيروش قبل مواجهة الجزائر

هاني عصام ومهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   قاد نجوم الزمالك، منتخب مصر الوطني للفوز على السودان بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.وضمن منتخب مصر التأهل إلى دور الثمانية من كأس العرب بعدما رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في وصافة جدول

 مصر والسودان .. وتغييرات بالجملة في تشكيل الفراعنة

مصر والسودان .. وتغييرات بالجملة في تشكيل الفراعنة

هاني عصام   أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تشكيلته لمواجهة السودان بعد قليل في بطولة كأس العرب. وضم تشكيل مصر كل من : حراسة المرمى: محمد الشناوي.الدفاع: أحمد فتوح - أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش" - عمر كمال عبدالواحد.خط الوسط: أيمن أشرف

مذبحة في الدراويش .. جماهير الزمالك تتهكم   كهربا للشرقية للدخان .. برنامج مباريات ودية للبنك الأهلي استعدادا لعودة الدوري

مذبحة في الدراويش .. جماهير الزمالك تتهكم كهربا للشرقية للدخان .. برنامج مباريات ودية للبنك الأهلي استعدادا لعودة الدوري

مهاب ممدوح   أصبح مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي غامضا للغاية بعدما أصبح خارج حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي.وخرج كهربا من قائمة الأهلي خلال المباريات الأخيرة التي خاضها الأهلي خلال بطولة الدوري المصري هذا الموسم.كهربا،  أصبح

المغرب تسحق الأردن بمشاركة بن شرقي  وتتأهل إلى ربع نهائي كاس العرب والجزائر تتأهل بالفوز على لبنان ..

المغرب تسحق الأردن بمشاركة بن شرقي وتتأهل إلى ربع نهائي كاس العرب والجزائر تتأهل بالفوز على لبنان ..

هاني عصام ومهاب ممدوح واحمد عادل الشريف تأهل منتخب المغرب إلى ربع نهائي كأس العرب عقب الفوز على الأردن برباعية نظيفة في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من المسابقة.منتخب المغرب بادر بالتسجيل مبكرًا عن طريق يحيى جبران من متابعة لتسديدة زميله محمد الناهيري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك لخلافة معلول .. موقف مرتضى منصور النهائي من الترشح في انتخابات الزمالك .. كارتيرون يحسم مصير معسكر الإمارات
بي ان سبورتس تكشف إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا وبشرة خبر لامام عاشور  .. الزمالك يحسم مصير دورة الإمارات في جلسة عاصفة مع كارتيرون
اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يوافق على رحيل نجم وسط الزمالك.. «لسنا في حاجة إليه» .. سر استبعاد طارق حامد من المنتخب .. إلغاء معسكر الإمارات
اخبار الزمالك فى الفضائيات..الحزم يكشف موقفه من المفاوضات مع كارتيرون واوباما وتعليق ميدو
المزيد