ترند مصر اليوم ..الزلزال اليوم ..تبرعات محمد صلاح لايتام نجريج بالارقام..محمود الليثي .. اروى جودة

19 اكتوبر 2021 الساعة 1:32 مساء
ترند مصر اليوم ..الزلزال اليوم ..تبرعات محمد صلاح لايتام نجريج بالارقام..محمو


 
ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
محمود الليثي يحيى ذكري سمير غانم  فى لافتة إنسانية
 
قام الممثل محمود الليثي بإحياء ذكرى النجم الكوميدي الراحل سمير غانم أثناء تواجده بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.
حضر الليثي العرض العربي الأول للفيلم المصري "ريش" الحائز على جائزة النقاد بمهرجان كان، والذي يشارك ضمن المسابقة الرسمية بمهرجان الجونة السينمائي، وهو يرتدي بذلة مرسوم عليها صورة شخصية فطوطة التي اشتهر بها الراحل سمير غانم ومرفقة بمقولة "ستظل في قلوبنا".
عمدة نجريج يكشف مفاجأة بشأن المساعدات الإنسانية في حياة محمد صلاح.
 
احمد عادل الشريف 

أعرب العمدة ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، التي ولد فيها المصري الدولي محمد صلاح، عن سعادته بما يقدمه الفرعون في الدوري الإنجليزي.
وقال عمدة نجريج، في تصريحات تليفزيونية: رؤوسنا في السماء، ونشعر بسعادة لا توصف دائما؛ بسبب ما يقدمه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.
وأضاف: محمد صلاح لا يتأخر على المصريين في سعادتهم وفرحتهم، وأبيه لم يتغير معنا بعد نجاح ابنه، وحتي خروجهم، يكون يوم أو يومين فقط، ثم يعودوا هنا.
وأوضح أن محمد صلاح منذ لعبه في بازل السويسري؛ وهو يقدم خدمات للفقراء عن طريق أصدقائه، ولكن تم تقنين الأمر؛ بعمل مؤسسة محمد صلاح الخيرية، وتنفق ما بين 60 إلى 70 ألف جنيه شهريا للأيتام والأرامل في القرية، وهناك العديد من الأعمال الخيرية التى نعلمها والتي لا نعلمها.
وأشار عمدة نجريج إلى أن محمد صلاح لا يتأخر على أحد، ولكن عن طريق مؤسسته الخيرية، ولا يتأخر عن قريته في شيء.

زلزال مصر اليوم ..هزة ارضية 
رية عن وقوع زلزال شرق البحر المتوسط بشدة تتجاوز ست درجات.
وسجلت محطات الشبكة القومية للزلازل في مصر، هزة أرضية الساعة 7:32 دقيقة بالتوقيت المحلي موقعها شرق البحر المتوسط.
وأكد الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن الزلزال كان بقوة أعلى من 6 درجات على مقياس ريختر، وجار تأكيد البيانات.
وشعر سكان القاهرة بزلزال متوسط وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف صباح اليوم الثلاثاء.
وقال سكان من مدينتي الإسكندرية، المطلة على البحر المتوسط، وأسيوط بصعيد مصر كذلك إنهم شعروا أن منازلهم تهتز جراء الزلزال.
وتداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تأكيدهم حول شعورهم بزلزال قوي خلال الدقائق القليلة الماضية.
ولم ترد أي أنباء عن وقوع إصابات.
 
اروى جودة تتحدث عن التنمر
 
 
كشفت  الفنانة أروى جودة، إنها فوجئت بصيدلية تستغل صورتها على السجادة الحمراء للترويج لمنتج يمنع ظهور السيولوليت، لافتة إلى أنها بعثت برسالة على الصفحة الخاصة بالصيدلية لتخبرهم بعدم أحقية استخدام صورتها في الدعاية.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن الصيدلية ردت على رسالتها واعتذرت لها وأزالت الصورة، مشيرة إلى أن الأمر تم بعد دخول الجمهور على الصورة وأوضحوا أن الصيدلية ليس من حقها الحديث عن أجسام الآخرين.
وانتقدت التنمر ووضع مقاييس معينة للسيدة والرجل وخاصة بعد انتشار استخدام الفوتوشوب والفلتر، متابعة: «أمر غير صحي للشخص الذي يستعمل الفلتر أو المتلقي حول نسب الجمال، ويؤدي إلى عدم واقعية في النظرة لأنفسنا وغيرنا».
وتعرضت الفنانة أروى جودة إلى التنمر من قبل صيدلية استغلت صُور لها من مهرجان الجونة السينمائي 2021، للدعاية لمُنتجاتها الخاصة بالسيلوليت، وجاء هذا بعدما انتشرت صورة لأروى جودة مع الفنانة صبا مبارك من مهرجان الجونة.


اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد