أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..الزلزال اليوم ..تبرعات محمد صلاح لايتام نجريج بالارقام..محمود الليثي .. اروى جودة

19 اكتوبر 2021 الساعة 1:32 مساء
ترند مصر اليوم ..الزلزال اليوم ..تبرعات محمد صلاح لايتام نجريج بالارقام..محمو


 
ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
محمود الليثي يحيى ذكري سمير غانم  فى لافتة إنسانية
 
قام الممثل محمود الليثي بإحياء ذكرى النجم الكوميدي الراحل سمير غانم أثناء تواجده بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.
حضر الليثي العرض العربي الأول للفيلم المصري "ريش" الحائز على جائزة النقاد بمهرجان كان، والذي يشارك ضمن المسابقة الرسمية بمهرجان الجونة السينمائي، وهو يرتدي بذلة مرسوم عليها صورة شخصية فطوطة التي اشتهر بها الراحل سمير غانم ومرفقة بمقولة "ستظل في قلوبنا".
عمدة نجريج يكشف مفاجأة بشأن المساعدات الإنسانية في حياة محمد صلاح.
 
احمد عادل الشريف 

أعرب العمدة ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، التي ولد فيها المصري الدولي محمد صلاح، عن سعادته بما يقدمه الفرعون في الدوري الإنجليزي.
وقال عمدة نجريج، في تصريحات تليفزيونية: رؤوسنا في السماء، ونشعر بسعادة لا توصف دائما؛ بسبب ما يقدمه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.
وأضاف: محمد صلاح لا يتأخر على المصريين في سعادتهم وفرحتهم، وأبيه لم يتغير معنا بعد نجاح ابنه، وحتي خروجهم، يكون يوم أو يومين فقط، ثم يعودوا هنا.
وأوضح أن محمد صلاح منذ لعبه في بازل السويسري؛ وهو يقدم خدمات للفقراء عن طريق أصدقائه، ولكن تم تقنين الأمر؛ بعمل مؤسسة محمد صلاح الخيرية، وتنفق ما بين 60 إلى 70 ألف جنيه شهريا للأيتام والأرامل في القرية، وهناك العديد من الأعمال الخيرية التى نعلمها والتي لا نعلمها.
وأشار عمدة نجريج إلى أن محمد صلاح لا يتأخر على أحد، ولكن عن طريق مؤسسته الخيرية، ولا يتأخر عن قريته في شيء.

زلزال مصر اليوم ..هزة ارضية 
رية عن وقوع زلزال شرق البحر المتوسط بشدة تتجاوز ست درجات.
وسجلت محطات الشبكة القومية للزلازل في مصر، هزة أرضية الساعة 7:32 دقيقة بالتوقيت المحلي موقعها شرق البحر المتوسط.
وأكد الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن الزلزال كان بقوة أعلى من 6 درجات على مقياس ريختر، وجار تأكيد البيانات.
وشعر سكان القاهرة بزلزال متوسط وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف صباح اليوم الثلاثاء.
وقال سكان من مدينتي الإسكندرية، المطلة على البحر المتوسط، وأسيوط بصعيد مصر كذلك إنهم شعروا أن منازلهم تهتز جراء الزلزال.
وتداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تأكيدهم حول شعورهم بزلزال قوي خلال الدقائق القليلة الماضية.
ولم ترد أي أنباء عن وقوع إصابات.
 
اروى جودة تتحدث عن التنمر
 
 
كشفت  الفنانة أروى جودة، إنها فوجئت بصيدلية تستغل صورتها على السجادة الحمراء للترويج لمنتج يمنع ظهور السيولوليت، لافتة إلى أنها بعثت برسالة على الصفحة الخاصة بالصيدلية لتخبرهم بعدم أحقية استخدام صورتها في الدعاية.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن الصيدلية ردت على رسالتها واعتذرت لها وأزالت الصورة، مشيرة إلى أن الأمر تم بعد دخول الجمهور على الصورة وأوضحوا أن الصيدلية ليس من حقها الحديث عن أجسام الآخرين.
وانتقدت التنمر ووضع مقاييس معينة للسيدة والرجل وخاصة بعد انتشار استخدام الفوتوشوب والفلتر، متابعة: «أمر غير صحي للشخص الذي يستعمل الفلتر أو المتلقي حول نسب الجمال، ويؤدي إلى عدم واقعية في النظرة لأنفسنا وغيرنا».
وتعرضت الفنانة أروى جودة إلى التنمر من قبل صيدلية استغلت صُور لها من مهرجان الجونة السينمائي 2021، للدعاية لمُنتجاتها الخاصة بالسيلوليت، وجاء هذا بعدما انتشرت صورة لأروى جودة مع الفنانة صبا مبارك من مهرجان الجونة.


اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد