أخر الاخبار

 

النقاز رفضت اللعب فى مصر بعد الزمالك .محمد صلاح يحصل على لقب جديد فى الدوري الانجليزي ..النني على اعتاب هذا النادي التركي..تعليق مصطفي محمد بعد التألق مع جالاتا سراي

19 اكتوبر 2021 الساعة 3:08 مساء
النقاز رفضت اللعب فى مصر بعد الزمالك .محمد صلاح يحصل على لقب جديد فى الدوري ا



عمدة نجريج يكشف مفاجأة بشأن المساعدات الإنسانية في حياة محمد صلاح..
احمد عادل الشريف 
أعرب العمدة ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، التي ولد فيها المصري الدولي محمد صلاح، عن سعادته بما يقدمه الفرعون في الدوري الإنجليزي.
وقال عمدة نجريج، في تصريحات تليفزيونية: رؤوسنا في السماء، ونشعر بسعادة لا توصف دائما؛ بسبب ما يقدمه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.
وأضاف: محمد صلاح لا يتأخر على المصريين في سعادتهم وفرحتهم، وأبيه لم يتغير معنا بعد نجاح ابنه، وحتي خروجهم، يكون يوم أو يومين فقط، ثم يعودوا هنا.
وأوضح أن محمد صلاح منذ لعبه في بازل السويسري؛ وهو يقدم خدمات للفقراء عن طريق أصدقائه، ولكن تم تقنين الأمر؛ بعمل مؤسسة محمد صلاح الخيرية، وتنفق ما بين 60 إلى 70 ألف جنيه شهريا للأيتام والأرامل في القرية، وهناك العديد من الأعمال الخيرية التى نعلمها والتي لا نعلمها.
وأشار عمدة نجريج إلى أن محمد صلاح لا يتأخر على أحد، ولكن عن طريق مؤسسته الخيرية، ولا يتأخر عن قريته في شيء.



محمد صلاح يتصدر قائمة أفضل لاعبي البريميرليج بالموسم الحالي

تصدر الدولي محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي صدارة قائمة افضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج" بالموسم الحالي 2021/2022.
وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس"البريطانية ان الفرعون المصري احتفظ بمكانه في قمة جدول الترتيب بعدما قدم عرض مُذهل في  فوز ليفربول بنتيجة 5-0 على واتفورد ضمن مباريات الجولة الثامنة من المسابقة الإنجليزية حيث احرز هدفاً وصنع الأخر فيما سجل البرازيلي ثلاثة أهداف في هذا اللقاء و احرز ماني هدفاً.
ور تمكن مو صلاح من معادلة النجم الإيفواردي ديديه دروجبا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق بعد وصوله للهدف رقم 104 ليتقاسم الصدارة مع الأخير في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً ببطولة البريميرليج.


ويستعد فريق محمد صلاح للمواجهة المرتقبة أمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني  الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب واندا متروبوليتانو  والمحدد لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.



جالاتاسراي يعيد إهتمامه بضم النني 

كشفت تقارير صحفية تركية عن وضع نادي جالاتاسراي التركي اللاعب المصري محمد النني ضم اهتمامته من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.
وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، عادت أنظار جالطة سراي للاتجاه نحو الفرعون المصري بعد عدم اقتناع المدرب، فاتح تريم، بما يقدمه ثنائي خط الوسط جوستافو أسونساو وتايلان أنتاليالي بالإضافة إلى بيركان كوتلو.
وكان نادي جالاتاسراي قد أبدى اهتمامه باللاعب المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.
ولعب محمد النني في الدوري التركي سابقاً مع بشكتاش في موسم 2019/2020 على سبيل الإعارة من آرسنال ولديه خبرة في البطولة ولذلك يفضله جالطة سراي على العديد من الأسماء الأخرى.
حمدي النقاز: رفضت الانتقال لبيراميدز بعدما فشل الزمالك في قيدي
 مهاب ممدوح 

قال الدولي التونسي حمدي النقاز، لاعب أهلي جدة السعودي، إنه رفض الانتقال إلى فريق بيراميدز، عقب فشل الزمالك في ضمه، لرغبته في تغيير الأجواء. 
ووفقًا لموقع winwin، فإن حمدي النقاز قال: "فضلت عدم اللعب في مصر بعدما فشل الزمالك في قيدي، وبيراميدز قدم لي عرضًا للتعاقد معي لكني فضلت الخروج إلى أهلي جدة السعودي". 
وأضاف النقاز: "الزمالك ناد كبير، وكنت أرغب في الاستمرار معهم لكن عقوبة فيفا منعت بقائي بالنادي، والقلعة البيضاء قدمت لي الكثير على مستوى الشهرة والنجومية". 
وتابع النقاز: "أنا أيضًا قدمت للزمالك كل ما لدي لإسعاد الجماهير الرائعة، وكنت سعيد جدًا بالعودة والتوقيع له مرة أخرى".
 
مصطفي محمد يوجه الشكر لجماهير جالاتا السراى على الدعم 
وجه الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم نادي جالاتا سراي، الشكر لجماهير فريقه التركي بعد العودة إلى التهديف في آخر مباراتين من بطولة الدوري أمام ريزا سبور وكونيا سبور.
وتجاوز مصطفى محمد فترة العقم التهديفي الذي صاحبه منذ بداية الموسم، بعدما غاب عن التهديف مما عرضه لانتقادات مدربه فاتح تريم، غير أنه تمكن من تسجيل 3 أهداف في مباراتين الموسم الحالي، بعد صيام 13 مباراة.
وقال مصطفى محمد في تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح" التركية عن الفترة الماضية الصعبة: "كنت أشعر بضغط كبير عندما لم أتمكن من التسجيل".
وواصل مهاجم جالاتا سراي حديثه: "كل ما كنت أحتاج إليه هو هدف واحد وكنت أعلم أن الباقي سيأتي تباعًا".
وأتم مهاجم الزمالك المعار للدورى التركى: "لقد ساندتني جماهير جالطة سراي كثيرًا طوال الفترة الماضية، أهدافي ستستمر".
وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، أن مصطفى محمد تمكن لأول مرة في موسم 2021/2022 الجاري من إحراز هدف في مباراتين متتاليتين.
وأشارت الشبكة إلى أن هذه تعتبر المرة الثانية في مسيرة مصطفى محمد التي يتمكن فيها من تسجيل هدف في مباراتين متتاليتين بالدوري التركي مُنذ فبراير 2021، عندما حقق الإنجاز نفسه.
كان مصطفى محمد قد سجل اول هدفين له مع جالاتا سراي في المباراة السابقة أمام ريزا سبور، والتي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 3-2.
وارتفع رصيد مصطفى محمد من الأهداف بعد مباراة اليوم إلى 3 في الموسم الحالي في بطولة الدوري التركي بعد هدفيه في الجولة الماضية أمام ريزا سبور.
ويلعب مصطفى محمد معارًا من الزمالك لفريق جالاتا سراي لمدة موسم ونصف الموسم، مع أحقية النادي في شراءه مقابل 4 ملايين دولار يحصل عليها بطل مصر.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد