أخر الاخبار

 

صلاح يتوهج في فوز ليفربول على اتليتكو مدريد ..وريال مدريد يكتسح شاختار ..ميسى يقود باريس سان جيرمان للريمونتادا والهلال يهزم النصر في لقاء القرن الاسيوي

19 اكتوبر 2021 الساعة 11:55 مساء
صلاح يتوهج في فوز ليفربول على اتليتكو مدريد ..وريال مدريد يكتسح شاختار ..ميسى


محمد صلاح يتوهج في فوز ليفربول على أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال 
انتهت منذ قليل مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام ليفربول الإنجليزي، بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وافتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة 8 من صناعة أندرو روبيرتسون، قبل أن يضيف نابي كيتا الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 13 من تسديدة قوية.
وأحرز أنطوان جريزمان هدف تقليص الفارق لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 20 من صناعة كوكي، ثم أدرك نفس اللاعب هدف التعادل للروخيبلانكوس في الدقيقة 34 من صناعة جواو فيليكس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 52 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد بعد تدخله العنيف بالقدم على وجه روبيرتو فيرمينيو.
وأعاد محمد صلاح التقدم للريدز مرة أخرى في الدقيقة 78 من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3/2.
وبهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

ميسي يقلب الطاولة على لايبزج الالماني  ويمنح سان جيرمان الانتصار في الأبطال

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على كلوب لايبزج الالماني  بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا.
وجاءت أهداف باريس عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 9 وليونيل ميسي في الدقيقتين 67 و 74،  الثاني من ركلة جزاء.
بينما سجل هدفي لايبزج الالماني اندريه سيلفا في الدقيقه  28 وموكيلي في الدقيقة 57.
ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول بينما تجمد رصيد لايبزج الالماني، عند 4 نقاط في المركز الثالث.


الهلال يتفوق على النصر بهدفين ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا
حقق نادي الهلال الفوز على مواطنة نادي النصر السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري ابطال آسيا، والتي يجتمع فيها فريقين من نفس البلد.
وقص شريط الأهداف نادي الهلال في الدقيقة الـ 17، حيث سجل موسي ماريجا الهدف الأول، حتي تسير النتجة على هذا الوضع حتي نهاية الشوط الول، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء فى وجه علي لاجامي ليلعب النصر منقوص العدد.
وفي مطلع الشوط الثاني، أحرز تاليسكا هدف التعادل في الدقيقة الـ 50، قبل أن يعود سالم الدوسري ويسجل الهدف الثاني في شباك النصر، ويعلن عن تقدم الهلال في الدقيقة الـ 71، وتستمر محاولات الصفر على استحياء بسبب النقص العددي.
وتستمر المحاولات من الفريقين، منذ الدقيقة 72 من أحداث اللقاء بكرة في وسط الملعب، في مباراة دراماتكية، حيث حاول النصر قي أكثر من جملة ولكن لم يحالفة الحظ، وظهر الهلال بمستوي جيد، حتي انتهاء اللقاء بهذه النتيجة.
ودخل النصر والهلال اللقاء بالتشكيل التالي:في حراسة المرمي: وليد عبد اللهفي خط الدفاع: محمد قاسم - عبد الله مادو - عبد الإله العمري - علي لاجاميفي وسط الملعب الدفاعي: عبد المجيد الصليهم - عبد الله الخيبريفي وسط الملعب الهجومي: جلال الدين مشاريبوف - تاليسكا - عبد الفتاح عسيريفي الهجوم: عبد الرزاق حمد الله
تشكيل الهلال:في حراسة المرمي: علي المعيوففي خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريكفي خط الوسط الدفاعي: محمد كنو - سلمان الفرج وسط الملعب الهجوم: سالم الدوسري - ماتيوس بيريرا - موسى ماريجافي الهجزم: بافيتمبي جوميز
وبهذه النتيجة، تأهل الهلال السعودي لنهائي دوري ابطال أسيا على حساب مواطنه نادي النصر بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة وممتعة، بين اعرق فريقين في القارة الأكبر قي العالم.


إنتر يفوز على  شيريف بثلاثية في دوري الأبطال 
فاز فريق إنتر  الإيطالي على شيريف بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا.
وجاءت أهداف انتر الثلاث عن   طريق دجيكو في الدقيقة 13 و ارترو فيدال في الدقيقة 58 و  دي فريج في الدقيقة 67  بينما سجل سبيستيان ثيل في الدقيقة  52.
بهذا الفوز انتر رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد شيريف  عند 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريد المتصدر.

ريال مدريد يكتسح شاختار دونستيك بالخمسة 
اكتسح فريق ريال مدريد الاسباني   شاختار دونتيسك الاوكراني بخماسية مقابل لاشئ  ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل كريفتسوف  الهدف الأول في  مرماه في الدقيقة 37 بينما جاء الهدفين الثاني والثالث عن طريق فينسيوس جونيور في الدقيقتين 51 و 56 بينما جاء الرابع عن طريق رودريجو في الدقيقة 65، وسجل بنزيما الهدف الخامس في الدقيقة 90.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول بينما تجمد رصيد شاختار عند نقطة في المركز الأخير.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد