أخر الاخبار

 

الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة .. اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر .. تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم

20 اكتوبر 2021 الساعة 1:46 مساء
الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات س


مهاب ممدوح
 
خاطب النادى الإسماعيلى مسئولى رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة سيراميكا بالجولة الثانية للدورى، المقرر لها 31 أكتوبر الجارى فى الثالثة عصراً على استاد المقاولون العرب لموعد لاحق، بسبب ارتباط الدراويش بإجراء انتخابات مجلس الإدارة في نفس اليوم، وكانت رابطة الأندية المحترفة قد طلبت من مسئولى النادى الإسماعيلى إرسال إخطار رسمى من النادى للرابطة بموعد الانتخابات للموافقة على ترحيل موعد مباراة سيراميكا لوقت آخر.

وكان مسئولو الإسماعيلى قد استفسروا عن سر إقامة مباراة سيراميكا فى نفس موعد الانتخابات ليرد مسئولو الرابطة أنهم لم يصلهم إخطار رسمى من النادى بتوقيت الانتخابات قبل إعلان الاسابيع الثمانية الأولى من جدول الدورى.

كانت رابطة الأندية قد أعلنت إقامة مباراة الإسماعيلى والأهلى فى الأسبوع الأول من عمر الدورى العام يوم 27 أكتوبر الجارى، على استاد برج العرب فى تمام الثامنة مساء.
 
اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر

رفض مسؤولو اتحاد الكرة إلغاء بطولة كأس مصر للموسم الحالي بسبب حقوق الرعاة وصعوبة اتخاذ هذا القرار.
قال مصدر مسؤول في اتحاد الكرة إن هناك اتجاه لإقامة مباريات كاس مصر بدون الدوليين خلال التوقف الدولي في نوفمبر أو خلال إقامة بطولة كأس العرب في قطر لكن مسألة إلغاء البطولة مستبعدة تماما في الوقت الحالي.
في نفس السياق، أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، جدول أول 8 جولات من المسابقة المحلية، حيث تعد أبرز المواجهات قمة الأهلي والزمالك التي تقرر إقامتها ٥ نوفمبر المقبل في ملعب ستاد القاهرة الدولي، ولقاء الأهلي والاسماعيلي يوم ٢٧ اكتوبر الجاري في الجولة الاولى في ستاد الجيش ببرج العرب، والزمالك مع الإسماعيلي يوم ١٩ نوفمبر بملعب الإسماعيلية، والأهلي وبيراميدز يوم ٢٥ ديسمبر في ستاد السلام.



تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم

 كشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة عن تسلم تيشيرت جديد من الشركة الراعية لملابس المنتخب، ليخوض به الفراعنة منافسات كأس العالم.
قال المصدر إنه حتى لو لم يتأهل المنتخب لا قدر الله إلى المونديال فإن هناك شحنة من الملابس الجديدة يتسلمها الفريق القومي في سبتمبر ٢٠٢٢.
ولفت إلى أن المنتخب سيظهر في كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية بنفس التيشيرت الحالي دون تغيير.
في سياق ذاته، طلب الاتحاد المصري لكرة القدم السماح بحضور 30 ألف مشجع لمباراة مصر والجابون في ختام مباريات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم المقرر اقامتها بستاد الجيش ببرج العرب الشهر المقبل.
جاء في طلب الاتحاد المصري أنه يأتي متسقًا مع توجه الجهات المعنية لعودة الجماهير إلى المدرجات ، كما تعد مباراة الجابون هي الأخيرة للمنتخب الوطني في سلسلة مبارياته بالمجموعة وتقام على أرضه.




فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة

علق فرج عامر رئيس نادس سموحة. على قرار استبعاده من الترشح لرئاسة النادي مرة أخرى في الانتخابات المقبلة من قبل لجنة التسوية والتحكيم.

وكتب "عامر" على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم الاستئناف اليوم في اللجنة الاوليمبية وقبل الاستئناف وتم قيدةً برقم ١٩ لسنة ٢٠٢١/٤ق، وتم ايقاف الحكم باستبعادي لحين نظر الاستئناف ، ورجعت الامور كما هي ومازلت مرشح علي رئاسة نادي سموحة تحت رقم ٣، وفي انتظار تأييدكم ويشرفني ان التقي باحبائي اعضاء نادي سموحة الساعة ٧ مساء اليوم بنادي سموحة بالصالة ١ المغطاة حتي يعلم المتربصين الحقيقة".


وكانت لجنة التسوية والتحكيم قد أصدرت قرارًا بمنع فرج عامر من الترشح لرئاسة نادي سموحة في الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر.
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد