أخر الاخبار

 

فرمان جديد من كارتيرون بشأن مصطفى فتحي .. والفريق ينتظم في معسكر برج العرب

20 اكتوبر 2021 الساعة 4:52 مساء
فرمان جديد من كارتيرون بشأن مصطفى فتحي .. والفريق ينتظم في معسكر برج العرب


سارة عبد الباقي
 
يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الدفع بمصطفى فتحي جناح الفريق الأبيض العائد من سموحة بعد انتهاء إعارته، في مركز صانع الألعاب "رقم 10" خلال الموسم الجديد.
وقام المدرب الفرنسي بتجهيز اللاعب في التدريبات الماضية في مركز صانع الألعاب ليشارك في هذا المركز مع يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا".
وظهر مصطفى فتحي بمستوى متميز في التدريبات، وينوي كارتيرون الدفع به في نفس المركز خلال المباريات المقبلة بشكل تدريجي قبل أن يصبح اللاعب متمكن من مركزه الجديد.
وجاءت رغبة كارتيرون في تجهيز مصطفى فتحي في هذا المركز نظراً لإيقاف شيكابالا من قبل اتحاد الكرة وذلك قبل أن تقرر اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم بقبول الطعن المقدم من قبل اللاعب ضد عقوبة إيقافه لمدة  ٨ مباريات، ووقف تنفيذ العقوبة.
وكان مصطفى فتحي قدم مستويات متميزة مع سموحة في الموسم الماضي وهو ما أهله للانضمام لصفوف المنتخب الأول في الفترة الأخيرة.
 
 
الزمالك ينتظم في معسكر برج العرب استعدادًا لمواجهة توسكر


مصطفى جويلي
انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد أعلن عن قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء، وتضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد.
خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي - محمد أشرف روقا - إسلام جابر - محمود عبد العزيز- إمام عاشور - محمود عبد الرازق شيكابالا - أيمن حفني - حمدي علاء - سيد محمد عبد الله - سيف جعفر.
خط الهجوم: يوسف أوباما - سيف الدين الجزيري.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريبه في السادسة مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب استعدادا للقاء بطل كينيا.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد