أخر الاخبار

 

سقوط ذئاب روما بهزيمة كارثية . عمرو ورد يساهم فى متحف مدام توسو يكشف النقاب عن تمثال محمد صلاح بحضوره

21 اكتوبر 2021 الساعة 3:02 مساء
سقوط ذئاب روما بهزيمة كارثية . عمرو ورد يساهم فى متحف مدام توسو يكشف النقاب ع


مهاب ممدوح


اسدل متحف مدام توسو لتماثيل الشمع في العاصمة البريطانية لندن الستار عن تمثال الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لمتحف مدام توسو مساء أمس الأربعاء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يكشف فيه  جانب من التمثال الشمعي الجديد لمحمد صلاح عبر مقطع فيديو معلقاً عليه  "قريبًا".

وتواجد الدولي المصري صباح اليوم الخميس في متحف مادام توسو ليكسشف النقاب عن الشمع الخاص به وتعد هو الأول من نوعه للاعب عربي في المتحف البريطاني الشهير حيث نشر الحساب الرسمي للمتحف صوراً للفرعون المصري رفقه تمثاله معلقاً عليه  "ملك مصر قد وصل".

ويظهر تمثال جناح الريدز مرتدياً البدلة البيضاء اللون رافعاً يده لى السماء في إشارة لاحتفال مو صلاح المعتاد في مباريات فريقه عندما يٌحرز أهدافاً في مرمى الخصوم.

وكان محمد صلاح قد ساهم في فوز فريقه يوم الثلاثاء الماضي على نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا حيث أحرز هدفين خلال هذا اللقاء.
سقوط روما الايطالي امام بطل النرويج 
 
  روما الإيطالي، بقيادة مديره الفني البرتغالى جوزيه مورينيو، هزيمة مذلة أمام مضيفه المغمور بودو جليمت النرويجى بنتيجة 6 – 1، في اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "اسبميرا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة، في مرحلة المجموعات من دورى المؤتمر الأوروبى في نسخته الأولى.

أنهى الفريق النرويجى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية بودو جليمت، كلا من ايريك بوتهيم وباتريك بيرج في الدقيقتين 8 و 20، بينما سجل الإسباني كارليس بيريز هدف روما في الدقيقة 28.
وفى الشوط الثانى، نجح صاحبب الأرض في تسجيل 4 أهداف أخرى، جاءت عن طريق ايريك بوتهيم هدفان لينجح في تسجيل "هاتريك"، أولا سولباكين وبيلجرينو في الدقائق 53، 71، 78 و 80.
وتصدر الفريق النرويجى المجموعة الثالثة في دورى المؤتمر الأوروبي برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد روما عند 6 نقاط في المركز الثانى.
وفى نفس المجموعة يستضيف سسكا صوفيا البلغارى نظيره فريق زوريا لوهانسك الأوكرانى، في تمام التاسعة من مساء الخميس.





"بمشاركة عمرو وردة".. أنورثوسيس فاماجوستا يتعادل إيجابيا مع فلورا 
حسم التعادل بهدفين لكل فريق مواجهة نادي أنورثوسيس فاماجوستا ضد فلورا ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري المؤتمر الأوروبي، ليحقق الفريقين أول تعادل لهم بعد هزيمتهم في المباريات السابقة.
وأفتتح أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي التسجيل، حيث حمل توقيع الهدف الأول ميلوس، في الدقيقة الـ 25، وعزز دينيس التقدم بعدها بثلاث دقائق فقط، قبل أن يسجل رونو سبينان هدف تقليق الفارق وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني، سارت النتيجة هكذا حتي الدقيقة 78، حيث عدل رونو سبينان النتيجة وأحرز الهدف الثاني له ولفريقيه فلورا، ليسجل الفريقين أول تعادل لهم بعد سلسة الهزائم التي بدأوا بهم دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي.
وجاء الدولي المصري "عمرو وردة" على رأس التشكيل الأساسي لنادي أنورثوسيس فاماجوستا إف سي، في مواجهة  فلورا ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري المؤتمر الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين حيث اهدر وردة فرصة تسجيل هدف الفوز لفريقه .
ويحل نادي أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، كمتذيل لترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة، بعد الخسارة في أول مباراتين والتعادل مع فلورا، الذي يأتي في المركز الثالث برصيد نقطة هو الأخر.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد