أخر الاخبار

 

الأدوار يكشف تصنيف صادم لمنتخب مصر قبل التصفيات النهائية لكأس العالم فى قطر . بيراميدز يحشد قوته لمواجهة عزام

22 اكتوبر 2021 الساعة 3:39 صباحا
الأدوار يكشف تصنيف صادم لمنتخب مصر قبل التصفيات النهائية لكأس العالم فى قطر


كشف الدكتور  طارق الأدور المعلق الرياضي والناقد بجريدة  "الجمهورية ، عن التصنيف الصادم للمنتخب الوطني لكرة القدم على مستوى منتخبات العالم بشكل عام وعلى الاخص فيما يتعلق بالتصنيف الافريقي الذى يسبق القرعة النهائية لتصفيات كأس العالم القادمة فى قطر. 
حيث اوضح الأدور ، فى تقرير نشره في حريدة الجمهورية بالأرقام والنقاط لم تتقدم مصر في التصنيف الأفريقي وبقيت في التصنيف الثاني أفريقيا أو في المركز السادس، أي خارج قائمة الخمسة الأوائل وهو الأمر الذي يتابع بقوة في الفترة الأخيرة نظرا لأنه يحدد المتنافسين في الدور الحاسم فى تصفيات المونديال والمحدد لإقامته مارس القادم. 
واوضح الأدور، زاد رصيد مصر كما ذكرت "الجمهورية بمقدار 13 نقطة تقريبا بعد إنتصاريها على ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة السادسة لكأس العالم 2022 لتقفز 4 مراكز في تصنيف الفيفا وتصل إلى المركز الـ 44 وبالرغم من تحسن نقاط مصر في التصنيف وكذلك تحسن الترتيب إلا أن منتخب مصر لم يتقدم على المستوى الأفريقي وظل في المركز السادس بينما بقيت المنتخبات الخمسة الأولى كما هي مع تغير في ترتيبها حيث إحتفظت السنغال بالمركز الأول أفريقيا والعشرين عالميا يليها تونس الثاني افريقيا والـ 27 عالميا ثم المغرب والتاسع والعشرين دوليا والجزائر الرابع قاريا والثلاثين عالميا ونيجيريا الخامس أفريقيا والـ36 عالميا.  
 
وجاء بعد مصر في الترتيب الأفريقي غانا سابعا وكوت ديفوار ثامنا والكاميرون تاسعا ومالي عاشرا. ولا زالت فرص منتخب مصر في التقدم لقائمة الخمسة الأوائل لتحاشي مواجهة الكبار في تصفيات كأس العالم صعبة بالرغم من تقلص الفارق بينهما إلى نحو 30 نقطة فقط.  
 
وعلى المستوى العالمي إحتفظت بلجيكا بقمة التصنيف تليها البرازيل في المركز الثاني ثم فرنسا الثالث وإيطاليا الرابع وإنجلترا الخامس والأرجنتين السادس وأسبانيا السابع والبرتغال الثامن والمكسيك التاسع والدانمارك العاشر.


بيراميدز يحشد نجومه لمواجهة عزام التنزاني 
هاني عصام 
 
أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز قائمة مباراة عزام التنزاني في إياب دور الـ32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ويحل عزام التنزاني ضيفا على بيراميدز في التاسعة مساء السبت بإياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية على استاد الدفاع الجوي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالعاصمة دار السلام بالتعادل السلبي.
وتأتي قائمة بيراميدز على النحو التالي:-حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر.
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة.
خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - أحمد توفيق - رمضان صبحي - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - عماد ميهوب.
خط الهجوم: دودو الجباس.

بيراميدز يعلن إنشاء رابطة لمشجعيه
سارة عبد الباقى 
 
أعلن نادي بيراميدز تدشين رابطة لمشجعيه بداية من الموسم المقبل الذي   تبدأ أولى مبارياته للنادي  الأربعاء القادم 27  أكتوبر أمام نادي مصر للمقاصة على ملعبه باستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، كما أعلن إطلاق الصفحة الرسمية الخاصة برابطة مشجعيه كذلك، وهو ما يتماشى مع التفاؤل بالطفرة المتوقعة بإعلان رابطة الأندية المحترفة في ثوبها الجديد برئاسة النائب أحمد دياب، عن عودة الجماهير للحضور في المباريات مع انطلاق الموسم الجديد.
وبناء على توجيهات المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، تم إسناد المهمة لإدارة المباريات بالنادي التي يتولاها وليد مهدي، وتم إطلاق الصفحة الرسمية لرابطة المشجعين، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عبر الرابط التالي:
https://m.facebook.com/pyramidsfc.fanclub/
وسيتم من خلال الصفحة الخاصة لرابطة المشجعين،
تسجيل الجماهير الراغبين في حضور مباريات النادي وتسهيل إجراءات التسجيل للحصول على الفان أي دي من شركة تذكرتي، وكذلك إجراءات حجز تذاكر المباريات، والتواصل المستمر بين النادي ورابطة جماهيره في كل مكان، وتنظيم حضور المباريات وتدريبات فريق الكرة ومشاهدة نجوم النادي والتقاط الصور التذكارية معهم، وغيرها من المفاجآت الكبيرة التي سيتم الإعلان عنها تباعا.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد