أخر الاخبار

 

مفاجأة الخطيب في انتخابات الأهلي .. الإسماعيلي يصدم جماهير الأهلي .. وكلوب يجهز صدمة جديدة لكيروش .. سلبية مسحة بيراميدز قبل لقاء عزام .. فرمان العندليب والشعباني يعلن قائمة المصري لمواجهة بطل أوغندا

22 اكتوبر 2021 الساعة 3:05 مساء
مفاجأة الخطيب في انتخابات الأهلي .. الإسماعيلي يصدم جماهير الأهلي .. وكلوب يج


مصطفى جويلي وهاني عصام ومهاب ممدوح
 
تقدم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكل رسمي اليوم الجمعة لرئاسة القلعة الحمراء لخوض الانتخابات المقررة يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.
وغادر الخطيب المستشفى صباح اليوم الجمعة بعد الخضوع لفحوصات طبية وأشعة للاطمئنان على عينه.
وفاز الخطيب برئاسة النادي الأهلي يوم 30 نوفمبر 2017 على حساب محمود طاهر.
ويغلق اليوم باب الترشح لخوض انتخابات النادي الأهلي والذي امتد لأسبوع منذ يوم السبت الماضي.
وتقدم لخوض الانتخابات حتى الآن المحامي خالد سليمان للرئاسة والعامري فاروق لمنصب نائب الرئيس والدكتور مهند مجدي
والدكتور أحمد غيط ومنار سعيد للعضوية فوق السن ومي عاطف وعمر ربيع ياسين وعبد الله العياشي للعضوية تحت السن.


 
كلوب يجهز صدمة جديدة لكيروش

يجهز الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، طلبًا للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تأخير انضمام محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، بحسب ما أكدته تقارير صحفية.

صحيفة " ميرور" البريطانية أكدت بأن كلوب سيطلب من منتخبات مصر والسنغال وغينيا لتأجيل انضمام محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا لمعسكراتهم، من أجل المشاركة في أمم أفريقيا.

ويسمح الفيفا للمنتخبات بضم لاعبيها للمشاركة في أمم أفريقيا، بدءًا من يوم 27 ديسمبر المقبل، لكن كلوب يرغب في الإبقاء عليهم حتى 2 يناير، حتى يتسنى لهم اللعب أمام ليستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

ويواجه ليفربول خطر غياب كل من صلاح وماني وكيتا لـ 8 مباريات بسبب مشاركتهم المحتملة في كأس أمم أفريقيا.

وتُقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بدءًا من 9 يناير وحتى 6 فبراير من العام المقبل، ويبدأ الفراعنة مشوارهم بمواجة نيجيريا يوم 11 من شهر يناير.




الإسماعيلي يعلن عدم إذاعة مباراته أمام الأهلي

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان منع بث مباراة الفريق أمام الأهلى على الهواء مباشرة والمقرر لها الأربعاء القادم فى افتتاح الدورى العام بنسخته الجديدة ،وذلك لعدم سداد الشركة الراعية “برزنتيشن” مستحقات النادى المالية المتأخرة والمقدره بنحو 44 مليونا ونصف المليون جنيه .

كما قرر مجلس الإدارة عدم دخول أية مواد إعلانية لمضمار ملعب برج العرب مع إخطار جميع الجهات المعنية، وذلك لحين سداد المبلغ بشكل كامل، بغية الحفاظ على حقوق النادي.
 
 
 
عبد الحليم علي يطالب لاعبي المصري بغلق ملف المستحقات مؤقتًا

طلب عيد الحليم علي، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، من لاعبي النسور الخضر، غلق ملف المستحقات المتأخرة، بصورة مؤقتة، للتركيز في مباراة سلطات الموارد الأوغندي.

ووعد مدير الكرة لاعبي المصري بحل أزمة المستحقات المتأخرة لكن عقب مباراة سلطات الموارد الأوغندي، في بطولة الكونفدرالية.

ومن جانبه، يرغب التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، في فرض حالة من الهدوء والتركيز والالتزام داخل معسكر المصري الحالي في برج العرب، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام سلطات الموارد.

ويستعد المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره سلطات الموارد الأوغندي، في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لا سيما أن الفريقين تعادلا في لقاء الذهاب سلبيًا.
 
 
معين الشعباني يعلن قائمة المصري لمواجهة بطل أوغندا

أعلن التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، قائمة فريقه التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة سلطات الموارد المائية الأوغندي، المقرر لها غدًا السبت، على ستاد الاسكندرية، ضمن مباريات اياب دور ال32 من بطولة الكونفيدرالية الافريقية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: عصام ثروت، احمد مسعود، محمد شحاتة

خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، اسلام صلاح، احمد شوشة، احمد شديد قناوي، كريم علاء، علاء عطا

خط الوسط: ايزي ايميكا، حجاج عويس، فريد شوقي، حسن علي، اسلام عطية، زياد فرج، مصطفى سلطان، محمد جريندو، محمد عنتر

خط الهجوم: اوستن اموتو، حسين رجب.
 
بيراميدز يعلن نتائج مسحة كورونا قبل مواجهة عزام التنزاني

كشف نادي بيراميدز، عن نتائج المسحة الطبية التي اجراها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة عزام التنزاني، في بطولة الكونفيدرالية الافريقية.


وجاءت المسحة التي اجراها لاعبي الفريق السماوي، سلبية تمامًا وأكدت جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة المهمة.

ويلتقي بيراميدز مع عزام التنزاني، في التاسعة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد